Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 23, 2018

شركة "كالفن كلاين" تعلن عن الحملة الدعائية الإعلانيّة العالميّة للملابس الداخلية والجينز لربيع/ صيف 2018


 حملة جمعت كلّ من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، وشقيقاتها كلوي كارداشيان، وكورتني كارداشيان، وكاندال جينر، وكايلي جينر 


نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 23 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كالفن كلاين"، وهي شركةٌ تابعة مملوكة بالكامل من قبل شركة "بيه في إتش" [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PVH]، عن حملتها الإعلانيّة العالميّة ومتعددة الوسائط "كالفن كلاين للملابس الداخلية" و"كالفن كلاين جينز".  وتمثّل هذه الحملة أحدث تكرار للتطور في الدعوة للعمل #MYCALVINS الشهيرة عالمياً والخاصة بعلامة "كالفن كلاين" التجارية التي تحمل عنوان: عائلتنا؛ تحت الوسم #MYCALVINS.

هذا ويضمّ أحدث فصلٍ من هذه الحملة الجديدة، والذي تمّ تصويره من قبل المصوّر الفوتوغرافي ويلي فانديربير، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، وشقيقاتها كلوي كارداشيان، وكورتني كارداشيان، وكاندال جينر، وكايلي جينر. وتميّزت الشقيقات بارتداء موديلات من مجموعة "كالفن كلاين للملابس الداخلية" المتوافرة حالياً في المتاجر وعبر شبكة الإنترنت، الى جانب مجموعة "كالفن كلاين للقطنيات العصرية" ومجموعة "كالفن كلاين للملابس الداخلية للرجال" الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، تميّز بعض أفراد العائلة بارتداء موديلات أساسيّة من "كالفن كلاين جينز"، فضلاً عن إطلالات من مجموعة "كالفن كلاين جينز" لربيع 2018.

ويتمحور مفهوم #MYCALVINS المتطور حول الأسرة، ويعتبر عرضاً للوحدة بين الأفراد الأقوياء، حيث يتم تعزيزه أكثر من خلال رمزية اللحاف الأمريكي التقليدي. وتعكس الحملة هذه الروابط وتحيي عدة أساليب نستطيع أن نُلهِم الأسر وفقها –  مخلوقةً كانت أم مُحَققة – للتواصل مع بعضهم البعض والاحتفاء بالأشياء التي توحدنا.

ويمثل هذا الإطلاق أحدث اللحظات من الإطلاق الأول لحملة عائلتنا. #MYCALVINS الجديدة، مع سلسلة من عمليات إطلاق الحملات التي استهلّت في نوفمبر من عام 2017 مع سولانج، وكيليلا، وديف هاينز، وكارولين بولاشيك، وآدم بينبريدج من  "كايندنيس"، بالإضافة إلى آيساب روكي، وآيساب فيرج، وآيساب ناست، وآيساب تويلفي، وآيساب آنت، وآيساب لو، وآيساب جيه. سكوت من آيساب موب، وحديثاً كايا وبريسلي جيربر. وستستمر الحملة طيلة موسم ربيع عام  2018، وستمثل المواهب البارزة الربط بين عدة أجيال من الناحية الفنية، والموسيقية والثقافية.  وسيحيون رواياتهم باعتبارهم "عائلتنا" مع جعل العائلة والمجتمع في مركز الحوار.

وتستمرّ "كالفن كلاين" باعتناق طريقة تفكير رقمية أولاً، ومدعومة اجتماعياً في إيصال قصّة "عائلتنا والوسم #MYCALVINS" عبر كافة القنوات التي تتوجّه إلى المستهلكين. ومع أكثر من 100 انطباع في الفضاء الرقمي والاجتماعي عبر 12 بلداً على الصعيد العالمي، ومع عروض في الهواء الطلق ذات تأثير كبير في العديد من الأسواق الرئيسية، تمّ تصميم حملة #MYCALVINS لخلق تفاعل جاذب بين المستهلكين عبر طيف متابعي علامة "كالفن كلاين" التجاريّة.

تعدّ  "كالفن كلاين" هي العلامة التجارية العالمية لأسلوب حياة التي تجسّد الجرأة والمثل المتدرجة، وجمالية جذابة غير متكلّفة . نسعى في "كالفن كلاين" إلى إثارة حماسة عملائنا وإلهامهم باعتماد صور مثيرة وتصاميم جذابة لإثارة حواسهم.

ومنذ تأسيس الشركة في العام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز، نجحنا في بناء سمعتنا كشركة رائدة في مجال الأزياء الأمريكية من خلال التصاميم المبتكرة والجمالية الأنيقة. وقد تجاوزت مبيعات التجزئة العالمية للمنتجات التي تحمل علامة "كالفن كلاين" التجارية 8 مليار دولار أمريكي في عام 2015، وتم توزيعها في [أكثر] من 110 دولة. ويعمل لدى "كالفن كلاين" أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم. تم الاستحواذ على الشركة من قبل شركة "بيه في إتش" في العام 2003.

وامتازت "بي في إتش"، عبر تاريخها الممتد على مدى135  عاماً، بتنمية علامات تجارية وشركات تتمتع بتراث أمريكي غني، لتصبح إحدى أكبر شركات الأزياء في العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 35ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتحقق عائدات تفوق 8 مليار دولار أمريكي سنوياً. كما تمتلك العلامات التجارية الشهيرة "كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"فان هوزن"، و"آيزود"، و"آرو"، و"سبيدو"*، و"وارنرز"، و"أولغا"، بالإضافة إلى شركة  "ترو آند كو" المتمحورة حول الرقميات.  وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والعالمي.

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة  "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

تعود ملكيّة الصور إلى: المصور ويلي فاندربير 2018

يمكنكم الاطلاع على الفيديو الخاصّ بالحملة (:30 ثواني) عبر الرابط التالي: https://youtu.be/90CCjgX0n20

فيديو الحملة (:30 ثواني): https://www.youtube.com/embed/90CCjgX0n20

وسائل التواصل الاجتماعي:

"فيسبوك": facebook.com/calvinklein

"تمبلر": calvinklein.tumblr.com

"جوجل بلاس": google.com/+calvinklein

"يوتيوب": youtube.com/calvinklein

"تويتر": twitter.com/calvinklein

"إنستغرام": instagram.com/calvinklein

"بينتريست": pinterest.com/calvinklein

"سناب تشات": calvinklein

الموقع الإلكتروني: calvinklein.com/mycalvins

عائلتنا. #MYCALVINS

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط التالي:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180122005732/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كالفن كلاين"

جيسيكا جينكينز

هاتف: 2122929435

مديرة العلاقات العامّة

البريدالإلكتروني:jessicajenkins@ck.com

أو

جاكلين جوستي

هاتف: 2122929749

منسّقة شؤون الاتصالات المؤسسية

البريدالإلكتروني:jacquelinegiusti@ck.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5440/ar 

No comments:

Post a Comment