Search Khaleej Dailies

Thursday, January 25, 2018

بنك سيتي الخاص يُعلن عن رعايته لأسطورة سباقات السيارات فرناندو ألونسو في دايتونا



نيويورك -يوم الخَمِيس 25 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "بنك سيتي الخاص" الإعلان عن رعايته لأسطورة سباقات السيارات فرناندو ألونسو في أول مشاركةً له في سباق "روليكس 24" في دايتونا الذي سيبدأ في 27 يناير 2018.

ويُعتبر سباق "روليكس 24" في دايتونا الذي يُعرف أيضاً باسم "24 ساعة من دايتونا"، أحد أعرق سباقات التحمّل في أمريكا الشمالية، حيث يتنافس فيه بعضٌ من أفضل سائقي السيارات الرياضية  في حدثٍ مُجهدٍ يمتدّ من شرق الشمس حتى غروبها وينتهي عند شروق شمس اليوم التالي. وسيشهد هذا السباق الذي سيُقام على مدار يوم كامل في مضمار دايتونا الدولي بفلوريدا، المرّة الأولى التي يتشارك فيها فرناندو سيارةً مع أحد أعضاء الفريق في حياته المهنية.

وحقق فرناندو، الفائز مرتين ببطولة العالم "للفورمولا واحد" والذي مُنح لقب أفضل سائق في القرن الحادي والعشرين، نتائج مذهلة في سباق "إنديانابوليس 500" في مايو 2017 برعاية من "بنك سيتي الخاص". وتصدّر فرناندو هذا السباق لـ27 دورة وحقق أسرع متوسط لزمن الدورة مقارنةً بالسائقين الآخرين.

وسيشارك فرناندو في سباق "لومان 24 ساعة" في يونيو 2018. وإضافةً إلى سباق "إنديانابوليس 500" وسباق "الجائزة الكبرى في موناكو"، يُشكّل سباق "لومان" ثلث "التاج الثلاثي لسباقات السيارات". وانطلاقاً من فوزه بسباق "موناكو" مرتين، يأمل فرناندو بأن يصبح السائق الثاني الذي يُكمل جمع التاج الثلاثي بفوزه بثلاثة من هذه السباقات.

وقال بيتر كليف تشارينجتون، الرئيس العالمي لـ"بنك سيتي الخاص": " يسرّنا مواصلة تعاوننا مع فرناندو ألونسو، الذي يُعتبر بحقّ سفيراً لسباقات السيارات يشتهر بإصراره وبروح الفريق والتواضع على الرغم من نجاحاته المبهرة. وتجمعنا مع فرناندو قيم التميّز والمهنية والالتزام التام. ونتمنى له المزيد من الانتصارات في سعيه لبلوغ القمة في سباقات السيارات".

وقال فرناندو ألونسو مُعلّقاً: "يُسعدني التعاون من جديد مع ’بنك سيتي الخاص‘ لسباق ’دايتونا‘. ويُعتبر ’بنك ستي الخاص‘ شريكاً رائعاً سواءً في مضمار السباق أو خارجه وذلك بفضل التزامه بالمواطنة العالمية وسعيه المتواصل نحو التميّز".

ويُعدّ "بنك سيتي الخاص" أحد أسرع البنوك الخاصة نمواً في العالم. ويلتزم بخدمة الأفراد والعائلات من ذوي الخبرات والثروات، وتوفير تجربةٍ مصرفيةٍ مخصصة عابرة للحدود. ويخدم البنك عملاءه في 116 دولة حيث يدير أصولاً عالميةً تبلغ قيمتها نحو 460 مليار دولار أمريكي عبر 48 مكتب. ويساعد "بنك سيتي الخاص" العملاء على النمو، والحفاظ على الثروات، وتمويل الأصول، وتحقيق فائدة أكبر من النقد، والحفاظ على الإرث، وخدمة احتياجات العائلات والشركات العائلية عبر تقديم المشورة الموضوعية وعبر منصةٍ استثمارية ذات هندسة مفتوحة بشكل فعلي. وتُوفّر الشركة لعملائها منتجات وخدمات تُغطّي أسواق رأس المال، والاستثمارات المدارة، وإدارة الحافظات، وتخطيط الصناديق والتخطيط العقاري، وتمويل الاستثمارات، وتمويل الطائرات والمصارف، إضافةً إلى تقديم التمويل والاستشارات لقطاعات الرياضة والفنون.

لمحة عن "سيتي"

يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citigroup.com، وعلى "تويتر": @Citi، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com، و"فيسبوك": www.facebook.com/citi، "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"بنك سيتي الخاص"

صوفيا ستيوارت

العلاقات العامة الدولية

هاتف: 2128167140

البريد الإلكتروني: sophia1.stewart@citi.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5452/ar

No comments:

Post a Comment