Search Khaleej Dailies

Saturday, September 27, 2014

زيرو كايوس تطلق الجيل الثالث من تطبيق زد سي موبايل


الجيل الثالث من تطبيق "زد سي موبايل"، وهو النسخة الأحدث للجوال من نظام إدارة الخدمات عبر الانترنت المقدّم من شركة "زيرو كايوس" ("زد سي")، متوفر الآن على "جوجل بلاي" و"آبل ستور" 

أورلاندو، فلوريدا - يوم الخَمِيس 25 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "زيرو كايوس" بإصدار الجيل الثالث من "زد سي موبايل" لتكون بذلك قد وسعت وعززت بشكل أكبر قدرات الاستخدام والقدرات الوظيفية لتطبيقها من أجل مستخدمي نظامي التشغيل "آبل" و"أندرويد" على الصعيد العالمي.
وتعد نظم إدارة البائعين أدوات تساعد الشركات على إدارة المزودين الخارجيين لأعمال التوظيف والخدمات. وفي هذا الصدد، قال جاري فلاورز، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "زيرو كايوس": "تدرك ’زيرو كايوس‘ أنه بالنسبة لجمهورها من العملاء ومزودي خدمات التوظيف ومصادر العقود، العمل لا ينتهي على مكاتبهم. ومن هنا جاء تركيزنا منذ عام 2011 على تمكين عملائنا في كل زمان ومكان".
يوفر الجيل الثالث من "زد سي موبايل" وظائف واسعة النطاق، بما في ذلك:
  • تعزيز الطلبات وإدارة الجداول الزمنية.
  • التحويلات المصرفية للموردين وبيانات مدفوعات الموارد.
  • الحفاظ على الملفات بما في ذلك تفضيلات اللغة والعملة.
  • إدارة البدائل وغيرها.
ويمكن الآن تنزيل الإصدار الأخير من "زد سي موبايل" فوراً وبالمجّان عبر "جوجل بلاي" و"أب ستور".
لمحة عن شركة "زيرو كايوس"
تعتبر شركة "زيرو كايوس"، التي تتخذ من أورلاندو بولاية فلوريدا مقراً لها، المزود الأكبر عالمياً للخدمات المدارة غير المملوكة من مورّد (بائع) واحد. ونقوم منذ عام 1999 بمساعدة الشركات على إعادة النظر في إستراتيجيات القوى العاملة لتحقيق مستويات أعلى من الجودة وكفاءة العمليات واحتواء التكاليف. وتُستخدم حلولنا المبنية على الابتكار في أكثر من 97 بلداً حول العالم، حيث تخدم بنجاح مجموعةً متنوعةً من العملاء. وتشمل خدماتنا ومنتجاتنا برامج الخدمات المدارة، وأنظمة إدارة البائعين، والامتثال وتخفيف المخاطر، وفحص خلفية المنتج، والبحث عن مصادر العلامات التجارية الخاصة، وخدمات توزيع الرواتب.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"زيرو كايوس"
جون كلونان
هاتف: 5826 - 233 - 407  
البريد الإلكتروني: jcloonan@zerochaos.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12218/ar

No comments:

Post a Comment