Search Khaleej Dailies

Saturday, September 27, 2014

"الشرطة النسائية" و "الإمارات للتكنولوجيا" يتعاونان في التعليم والتدريب


توفر منحاً للعضوات في تخصصات مختلفة

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 27 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
وقعت جمعية الشرطة النسائية الإماراتية وكلية الإمارات للتكنولوجيا مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التعليم والتدريب والاستشارات؛ والمبادرات والمؤتمرات لتعزيز خدمة الجمعية للقطاع الشرطي النسوي في الدولة.
ووقع المذكرة الرائد آمنة البلوشي، رئيسة الجمعية، والدكتور بروس تايلور رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا، وتتضمن توفير منح دراسية لمنتسبات الجمعية للحصول على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الموارد البشرية، والإعلام، والعلاقات العامة، والعلوم المالية والمصرفية بفروعها وتصميم الجرافيك، وإعطاء خصم على تلك التخصصات في درجة الدبلوم، وتوفير التدريب السنوي لكوادر الجمعية تعتمد على منهجية تطبيقية في دراسة وتحليل الاحتياجات الوظيفية والمهارية، ومنح مميزة على دورات الكمبيوتر واللغة الإنجليزية والدورات الإدارية.
كما تتيح "المذكرة" لجمعية الشرطة النسائية الاستفادة من الاستشارات التي تقدمها كلية الإمارات لتكنولوجيا المعلومات، وتنفيذها ومساهمة الكلية بإعداد المبادرات والمؤتمرات وتنفيذ الفعاليات المصاحبة لها.
وقالت الرائد آمنة البلوشي إن مذكرة التفاهم ستتيح مزيداً من التطور العلمي لمنتسبات الجمعية، والارتقاء بمهاراتهن على نحو يخدم العمل الشرطي؛ ويطور خدمات وأداء الجمعية.
وأوضح البروفيسور بروس تايلور أن كلية الإمارات للتكنولوجيا وضعت ضمن خططها الاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية في توفير فرص التعليم لأبناء دولة الإمارات كافة، اتجاه الراغبين في استكمال تعليمهم والتيسير عليهم، مشيداً بدور جمعية الشرطة النسائية في دعم العاملات في الشرطة وخدمة المجتمع.
وأبدى وليد الحوراني، مدير إدارة التسويق ومركز التعليم المستمر، استعداد الكلية لفتح آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات المختصة بتطوير الشرطية الإماراتية، في ما ذكر مهند قاسم مسؤول تطوير الأعمال بمركز التعليم المستمر للوفد أن استراتيجيات التدريب والتأهيل التي تستخدمها الكلية في تطوير الموارد البشرية ترتكز على بناء الكفاءات السلوكية في التنمية البشرية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12244/ar

No comments:

Post a Comment