Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 30, 2014

"جلوبال هاك للتصوير والتشخيص _ دبي" تحصد جائزة الجودة الدولية 2014

بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
أعلنت "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" (GHID)، شركة الرعاية الصحية الرائدة التابعة لمجموعة الأعمال متعددة الجنسيات "مولك القابضة" (Mulk Holdings) ومقرها دبي، عن حصولها على جائزة النجمة العالمية للجودة 2014، من قبل "منظمة تطوير الأعمال العالمية" في جنيف (سويسرا).
وقد منحت الشركة هذه الجائزة للجودة العالية والمتميزة لخدمات الأشعة عن بعد والتطبيب عن بعد المبتكرة التي تقدمها، وكذلك تقديراً لإنجازاتها في نشر ثقافة الجودة. وقد تم اختيار شركة "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" للحصول على الجائزة بناءً على معايير TQM100 وشهادة الأيزو ISO9000، التي تشتمل على الجودة المتكاملة وبرامج التعليم الطبي المستمر لأخصائي الأشعة وخبراء القطاع الطبي.
وتمنح هذه الجائزة من "منظمة تطوير الأعمال العالمية" Business Initiative Directions (B.I.D)  لغرض تشجيع الشركات الرائدة في مجالها بخصوص الجودة والنوعية.
وتسلّم الجائزة الدكتور "نواب شافي مولك"، مدير مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" وفرع "مولك للرعاية الصحية"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في جنيف _ سويسرا.
ويعتبر مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص"، واحداً من أكبر منشآت التشخيص المرجعية متعددة التخصصات ضمن القطاع الخاص على مستوى دولة الإمارات، والذي تم افتتاحه في دبي عام 2011. ويعد المركز المزوّد الوحيد بالدولة لحلول التصوير الإشعاعي عن بعد، والحاصل على اعتماد هيئة الصحة بدبي (DHA).
وبهذه المناسبة، قال الدكتور "نواب شافي مولك"، مدير مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" وفرع "مولك للرعاية الصحية": "نحن فخورون للغاية لحصولنا على جائزة النجمة الدولية. يعد هذا التقدير أحد أعلى الجوائز التي يمكن الحصول عليها والتي تعكس نجاحنا في تحقيق نتائج متميزة. حيث نلتزم في "مولك القابضة" بالابتكار ونشر ثقافة الجودة في خدمات الأشعة عن بعد والتطبيب عن بعد لنكون مثالاً يحتذى به أمام الشركات الأخرى. وتشكل هذه الجائزة أيضاً دافعاً قوياً للشركة بكل كوادرها، لرفع مستوى التميز في هذا القطاع على مستوى المنطقة".
وأضاف: "نعتزم حالياً تطوير استراتيجيتنا من خلال زيادة انتشار مراكز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص GHID في الإمارات كي نتمكن من تلبية متطلبات قطاع السياحة العلاجية بالدولة. حيث شهدت مشاريع تطوير البنية التحتية للرعاية الصحية في الدولة نمواً كبيراً على مدار الأعوام القليلة الماضية، هذا بالإضافة إلى تنفيذ خطط جريئة لتوسيع نطاق الخدمات الطبية بوتيرة متسارعة. كما أن تطبيق قانون التأمين الصحي الإلزامي مؤخراً في دبي سيدعم نمو القطاع بما يضمن حصول جميع المقيمين على خدمات رعاية طبية متكاملة".
وتابع: "أصبحت مراكز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص رائدة ضمن قطاع الرعاية الصحية وذلك بفضل اعتماد نموذج الدمج بين الإنترنت والتصوير الشعاعي الرقمي. وفي ظل النجاح الذي حققه هذا النموذج في دولة الإمارات، فإننا نسعى إلى توسيع عملياتنا انطلاقاً من دبي لتشمل مختلف أنحاء منطقة الخليج".
ومن جانبه قال "شاجي مولك"، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مولك القابضة": "نشعر بالفخر لكوننا حصلنا على جائزة من منظمة تطوير الأعمال العالمية، التي تشتهر بمصداقيتها في تكريم المؤسسات التي تلتزم بأعلى معايير الجودة على الصعيد العالمي. إننا نقوم بتنفيذ خطة طموحة لاستثمار 250 مليون دولار في قطاع الرعاية الصحية خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة، والتي ستشهد تأسيس مستشفى مولك المتكامل ومتعدد التخصصات بطاقة 75 سريراً  في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى طرح 10 فروع إضافية لمركز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص (GHID) في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا. وسيصل مجموع مراكز جلوبال هاك للتصوير والتشخيص إلى 12 مركزاً. ونعرب عن بالغ امتناننا وشكرنا لأصحاب السمو حكام دولة الإمارات والهيئات الحكومية كافة والمجتمع المحلي على دعمهم وتشجيعهم لنا".
زوّد مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" بجهاز ماموغرام لفحص الثدي بالأشعة الرقمية، وجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، وجهاز التصوير بالموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد بتقنية كولر دوبلر لإجراء أدق الفحوصات للأورام والكشف المبكر عن أمراض الثدي والتشوهات الخلقية عند الجنين، هذا بالإضافة إلى جهاز قياس كثافة العظام الرقمي لتقييم هشاشة العظام بشكل فاعل. كما يضم أيضاً تجهيزات مخبرية رقمية، ومختبر متكامل لعلم الأمراض، ومرافق للتصوير بالأشعة والموجات فوق الصوتية. كما يوفر المركز الخدمات المخبرية لكل من قسم الباثولوجيا، الهيستوباثولوجيا (علم أمراض الأنسجة)، علم الأحياء الدقيقة، علم المناعة وقسم الكيمياء الحيوية.
وتملك وتدير "مولك القابضة" وشركاؤها مجموعة مكونة من 19 شركة ذات اهتمامات تجارية متنوعة في 48 دولة مختلفة حول العالم. ودخلت المجموعة قطاع الرعاية الصحية في عام 2011.
نبذة عن مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" (GHID):
تعتبر "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" شركة الرعاية الصحية الرائدة التابعة لمجموعة الأعمال متعددة الجنسيات "مولك القابضة" التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وتعد المشروع الريادي لسلسلة راقية من مراكز التشخيص والتصوير المقرر افتتاحها في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وبلدان جنوب وشرق آسيا. وتعمل المراكز تحت رعاية معالي الدكتور الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي، الشريك في مراكز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" و"مولك القابضة".
يوفر مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" خدمات تصوير تشخيصية ورعاية مرتكزة على المريض ذات جودة عالية ومتطورة. ونسعى إلى أن نصبح مركزاً تخصصياً للأبحاث والتصوير يتيح الحصول على أفضل الآراء الطبية والفحوصات والتوصيات المتعلقة بإدارة العلاج من أخصائيي التشخيص والخبراء الطبيين، الأمر الذي يعتبر مطلباً أساسياً في بيئة الرعاية الصحية الراهنة. كما أننا نبذل جهوداً حثيثة من خلال توفير أجواء مريحة وكوادر طبية تجمع بين الخبرات والمهارات العالية والرعاية المتميزة التي يستحقها المرضى.
وزوّد مركز "جلوبال هاك للتصوير والتشخيص" بجهاز ماموغرام لفحص الثدي بالأشعة الرقمية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد بجهاز كولر دوبلر لإجراء أدق الفحوصات للأورام، والكشف المبكر عن أمراض الثدي والتشوهات الخلقية عند الجنين، هذا بالإضافة إلى جهاز قياس كثافة العظام الرقمي لتقييم هشاشة العظام بصورة فعالة. كما يضم تجهيزات مخبرية رقمية، ومختبر متكامل لعلم الأمراض، ومرافق للتصوير بالأشعة والموجات فوق الصوتية.

Contacts


زينب داس
"ووترميلون للعلاقات العامة"
0097142833655
البريد الإلكتروني: zainab@watermelonme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12276/ar

No comments:

Post a Comment