Search Khaleej Dailies

Monday, September 29, 2014

ار اس ام تفوز بجائزة "شبكة العام" لنشرة المحاسبة الدولية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

ار اس ام, سابع أكبر شبكة عالمية في مجالات مراجعة الحسابات و الضرائب و الشركات الاستشارية المستقلة, أعلن فوزها بجائزة شبكة العام ذات المستوى الرفيع في الليلة الماضية في حفل جوائز نشرة المحاسبة الدولية

دحمان عوض دحمان, الشريك الاداري لار اس ام دحمان, و الذي هو عضو في شركة الامارات للار اس ام, هنأ الشبكة في جميع أنحاء العالم. "هذه الجائزة لشبكتنا تجسد بالفعل كل ما ترمز شبكتنا له. نحن سريعون و مستجيبون و على اتصال جيد في جميع أنحاء العالم و هذا هو ما يريده العملاء اليوم. أود أن أهنئ كل فرد من 35,000 شخص عبر ار اس ام لهذه الجائزة".

كان لار اس ام منافسة قوية من قبل زملائها لشبكات برايس ووترهاوس كوبرز, جرانت ثورنتون الدولية و بي دي أو, كلهم في قائمة مختصرة في الفئة نفسها. جائزة شبكة السنة تعترف بالشبكات التي أظهرت نموا قويا و تميز تشغيلي خلال الأشهر الاثناعشر الماضية. أقبلت ار اس ام شركات من 11 دولة الى شبكتها في عام 2013 بالاضافة لشركة بيكر تيلي, سابع أكبر شركة في المملكة المتحدة. لدى ار اس ام الان 700 مكتب, العاملة في 111 بلد و مع 35,400 شخص في جميع أنحاء العالم. في عام 2013, سجلت الشبكة زيادة بنسبة 5% في ايرادة لايك-فور-لايك و كان النمو مضاعفا في الاحالات التجارية عبر الحدود.

علّق جان ستيفنز, الرئيس التنفيذي لار اس ام قائلا: "انه شرف كبير لقبول هذه الجائزة بالنيابة عن أعضاء ار اس ام عالميا. على جميع المشتركين في ار اس ام حول العالم أن يضمنوا بأننا سنستمر في رفع معاييرنا و زيادة خدماتنا و خبرتنا لضمان عملاء ار اس ام تلقي خدمات من الدرجة العالمية عند الحاجة. أنا فخور جدا بأنه تم الاعتراف بنا من قبل نشرة المحاسبة الدولية في ذكرى ال 50 عام.

و قد صممت جوائز IAB للاحتفال بالانجازات في ساحة الشبكة الدولية للمحاسبة و تسليط الضوء على الأفراد و الشركات و الشبكات التي نقلت هذا المجال الى الامام.

النهاية

تعريف باَر اس ام دحمان:

ار اس ام دحمان, عضو في الامارات لار اس ام الدولية, تأسست في 1996 من قبل السيد دحمان أ دحمان. توفر أر اس ام دحمان مجموعة كاملة من التدقيق و المحاسبة و الخدمات الاستشارية في الامارات العربية المتحدة. ار اس ام دحمان يضم أربع شركاء و 30 شخصا في دولة الامارات العربية المتحدة. يقع المكتب الرئيسي في دبي و لدى الشركة فرعين, أحدهما في أبو ظبي و الثاني في المنطقة الحرة في الحمرية. www.rsmdahman.com

تعريف بار اس ام الدولية:

ار اس ام هي سابع أكبر شبكة في التدقيق و الضرائب و الاستشارية المستقلة, التي تشمل أكثر من 100 دولة, و 700 مكتب و 32,000 شخصا دوليا. كما أن دخل الرسوم الاجمالي للشبكة هو 3.7 مليار دولار.

في شهر مارس عام 2013, منحت الار اس ام الجائزة الخاصة المرموقة للمبادرة العالمية للسنة خلال حفل جوائز نشرة المحاسبة الدولية. تعترف الجائزة بالانجازات المتميزة لشبكة ار اس ام بسبب مبادراتها العالمية – اليوم العالمي لار اس ام –  لكونها شبكة مبادرة فريدة و قوية معززة مشاركة الموظفين و العملاء. أبرز القضاة الحملة كمثال ساطع على كيفية وصل أعضاء الشركات المستقلين بنجاح في جميع أنحاء العالم تحت رؤية مشتركة و مجموعة من القيم.

تشارك ار اس ام الدولية بفعالية في ترويج و الاحتفال بالمجال الافضل للاعمال الحرة, بمناصرة دور رجال الاعمال في الاقتصاد العالمي اليوم. ار اس ام هي الراعي الرئيسي و بطل الشركات في جوائز الاعمال الاوروبية مروجة التميز التجاري و تألق الاعمال الريادية.

ار اس ام هي عضو في فورم اوف فيرمس. الهدف من فورم اوف فيرمس هو ترويج معايير عالية الجودة للممارسات المالية و التدقيق في جميع أنحاء العالم.

ار اس ام هي العلامة التجارية التي تستخدمها شبكة المحاسبات المستقلة و الاستشارات و التي يمارس كل منها في حقها المستحق. ار اس ام الدولية المحدودة لا تقدم بنفسها اي محاسبات و خدمات استشارية. شركات الاعضاء مدفوعون من خلال رؤية مشتركة لدى الخدمات المهنية ذات الجودة العالية, في كل من أسواقها المحلية و احتياجات الخدمات المهنية الدولية من قاعدة عملائها.

2014 يمثل عاما استثنائيا لار اس ام الدولية بما أنها تحتفل بالذكرى الخمسين السنوية. www.rsmi.com

Contacts

أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة  

مريم يبوا

MaryY@AbsoluteCommunications.ae  

00971564841760  









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12263/ar

No comments:

Post a Comment