Search Khaleej Dailies

Monday, September 29, 2014

بنك هنيب للاستثمار يعلن عن إطلاق منتجات أسهم دولية إضافية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 أعلن اليوم "بنك هنيب للاستثمار"، وهو شركة الخدمات الماليّة الرائدة التي تعمل بترخيص سلطة دبي للخدمات المالية وإشرافها التنظيمي وتتّخذ من مركز دبي المالي العالمي مقرّاً لها، عن إضافة تشكيلة واسعة من الأسهم الدوليّة ضمن لائحة منتجاتها الغنية. وسيتمكّن العملاء الذين يسعون للاستثمار في أسهم الشركات المدرجة في أسواق الأسهم المستحقّة كالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهونج كونج، من تداول أكثر من 100 سهم دوليّ من تلك المنطقة. وهذا يوفر الفرصة للتجار الساعين إلى توسيع حافظة استثماراتهم خارج الأسواق الإقليمية المتقلبة وتوليد الدخل من الأرباح.
هذا وقد بدأت أسواق الأسهم باستعادة ثقة المستثمرين مرّةً أخرى نظراً للمؤشرات المتزايدة الدالة على تعافي الأسواق الأمريكية إضافةً إلى معدلات الفائدة المنخفضة تاريخيّاً. ويسمح تداول عقود الفروقات على الأسهم للتجار بالاستثمار في أسهم شركاتٍ مألوفةٍ بالنسبة لهم، واختيار الشراء أو البيع وفقاً لكيفيّة شعورهم حيال أداء الأسهم في المستقبل. ويسمح هذا للتجار بتحقيق الربح المحتمل من حركة السوق في كافة الاتجاهات على عكس الطريقة التقليدية للربح في الأسواق المتصاعدة فقط. ونتيجة السيولة الكبيرة في سوق عقود الفروقات، أصبح بإمكان العملاء فتح وإغلاق عمليات التداول بمفردهم ودون الحاجة إلى أوامر تمر عبر تداولات الأسهم الخاصّة بكل عملية.
وتمنح تجارة عقود فروقات الأسهم من خلال "بنك هنيب للاستثمار"التجار منافع التنفيذ الفوري لعملية التداول بأفضل الأسعار المتوفرة للسهم محلّ العقد. ونظراً لتداول العقود على الهامش، يمكن للعملاء أن يستفيدوا من عقود فروقات الأسهم لحماية انكشافهم المادي من أجل الاستفادة من تقلبات السوق قصيرة الأمد.
ويمكنكم اختبار منصاتنا التجارية عبر التسجيل في حساب تجريبيّ مجانيّ يقدّم لكم 14 يوماً من الوصول المجاني إلى منصاتنا التجارية، مع 50 ألف دولار أمريكي في الهامش الافتراضي. كما يُمكنك اختبار تجارة الأسواق الرأسمالية، بالإضافة إلى الأخبار والتحليلات والمواد التعليمية وغيرها، عبر التسجيل للحصول على حسابٍ تجريبيّ مجانيّ الآن.
يقدم "بنك هنيب للاستثمار" ندوةً وتدريباتٍ مجانيّة. وإن كنتم ترغبون في التسجيل وحجز مقعد في ندوتنا المقبلة في دبي، يُرجى التسجيل الآن.
لمحة عن"بنك هنيب للاستثمار":
تعد شركة "بنك هنيب للاستثمار" المحدودة التابعة لشركة "هنيب للأسواق المالية" المحدودة (المملكة المتحدة)،(التي تنظمها هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة)، لاعباً أساسياً في مجال التداول عبر الإنترنت؛ وهي تقدّم منتجات أساسيةً مثل العملات الأجنبية وعقود الفروقات على السلع والمعادن والمؤشرات والأسهم. وتقدّم "هنيب"، عبر منصتها التجارية القوية والمتطورة "هاي تريدر" و"هاي موبايل تريدر"، سيولةً لم يسبق لها مثيل من خلال شركائها الأساسيّين. كما أن خدمات "هينب" ذات القيمة المضافة مثل التنبيهات عبر الرسائل النصيّة القصيرة ونقل الأخبار الطارئة لأجهزة التداول التي يعمل عليها العملاء،تساعد في اتخاذ قرارات تداول مبنية على المعرفة وتقدم رؤيةً نحو تحقيق أهداف الاستثمار. ويُمكن للعملاء أيضاً فتح حسابات تجريبية مع أسهم افتراضية لتجربة التداول في منصتهم التجريبية.
تحذير من المخاطر: تعد العملات الأجنبية "الفوركس" وعقود الفروقات منتجات مرفوعة مالياً تتمتّع بدرجة عالية من المخاطر. ومن الممكن أن تخسروا كامل رأس المال خاصّتكم. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع، ويتعيّن عليكم التأكد من فهمكم للمخاطر المتعينة على ذلك. يتوجب عليكم أن تتأكدوا من فهم كافة المخاطر وأن تطلبوا نصيحة مستقلة عند اللزوم.
للاطلاع على مزيد من المعلومات وعلى بيان الإفصاحعنالمخاطر، يرجى زيارة الموقع التالي:www.hyib.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بنك هنيب للاستثمار"
بريم كومار،مدير المبيعات
+97 14 363 7200
البريد الإلكتروني: sales@hyib.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12249/ar

No comments:

Post a Comment