Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 30, 2014

زد تي إي تعزز حصتها في سوق الهواتف الذكية في الشرق الأوسط




تكشف الشركة عن ثلاثة هواتف ذكية رائدة وهي "جراند إس 2" بتقنية التطور طويل الأمد، و"نوبيا زد 5 إس ميني"، و"بلايد فيك" بتقنية الجيل الرابع في معرض جيتكس شوبر خريف 2014

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تطلق شركة "زد تي إي"، وهي واحدة من الرواد العالميين في قطاع تصنيع أجهزة الهواتف الجوالة، هواتفها الثلاثة الذكية الجديدة في معرض "جيتكس شوبر" لهذا العام وأعلنت عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة "جلوبال ديستربيوشن إف زد إي"، وهي الموزع الرائد لمنتجات تقنية المعلومات والتنقلية بصفة الموزع الحصري لمنتجات الهواتف الذكية من "زد تي إي" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي حين تهدف للاستحواذ على حصة سوقية أكبر في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط، تعرض "زد تي إي" منتجاتها الرائدة وهي- "جراند إس 2" بتقنية التطور طويل الأمد، و"نوبيا زد 5 إس ميني"، و"بلايد فيك" بتقنية الجيل الرابع- للمرة الأولى في المنطقة. ويعتبر إطلاق هذه المنتجات، الذي من شأنه "تغيير قواعد اللعبة" في قطاع الهواتف الذكية بالمنطقة، جزءاً من الجهود الاستراتيجية لشركة الاتصالات العالمية لتعزيز وجودها في أسواق الشرق الأوسط.

وقال نينغ تيان، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة، في معرض تعليقه: "تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من البلدان الرائدة في قطاع الاتصالات العالمية مع نمو متطور في سوق شبكات الجيل الرابع، واحدة من الأسواق التي تحظى بأقصى حدّ من الاهتمام لدينا. وبهدف تعزيز مكانة ’زد تي إي‘ الرائدة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، نرى دبي باعتبارها مدخلاً للاندماج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على نطاق أوسع. وسنقوم بإطلاق منتجات متميزة في هذه المنطقة من خلال قناة مفتوحة وقناة المشغل".

هذا وتعتبر هواتف "زد تي إي" الرائدة والثورية بتقنية الجيل الرابع والتي أطلقت في معرض "جيتكس شوبر"، مبتكرة تتمتع بأفضل الميزات. كما أن هاتف "جراند إس 2" بتقنية التطور طويل الأمد، والمعروف بسرعة المعالجة الاستثنائية هو واحد من أسرع الهواتف الذكية بتقنية الجيل الرابع في العالم. وقد زوِّد هذا الجهاز بمعالِج سنابدراجون 801" الجديد من "كوالكوم". ولديه شاشة عرض قياس 5.5 بوصة كاملة الوضوح 1080 بكسل، مما يعطي عرضاً واضحاً كل الوضوح.

ويعمل هاتف "جراند إس 2" بتقنية التطور طويل الأمد بنظام تشغيل "أندرويد 4.3"، وهو مزود بخيار فريد في مجال الأمن يتيح للمستخدمين فتح هواتفهم من خلال أصواتهم، وذلك باستخدام العبارة التي يختارونها. كما يحتوي على ميزات صوتية محسنة لمكالمات أكثر وضوحاً وكاميرا بدقة  13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل للحصول على صور بجودة أفضل.

أما هاتف "نوبيا زد 5 إس ميني"، فيلبي احتياجات العملاء من القيمة الجمالية مع مظهره العصري من تصميم الفنان الإيطالي ستيفانو جيوفانوني. كما أنه مزود بشريحة من الجيل الرابع "إم إس إم 8926" رباعية النواة 1.2 جيجاهرتز ومجهز أيضاً بشاشة لمس 4.7 بوصة، بدقة 720 بيكسل، وهي واحدة من لوحات "آي جي زد أو" الممتازة من "شارب". ولديه اتِّصال على شبكة التطور طويل الأمد ’إل تي إي‘ من الجيل الرابع وفتحة بطاقة ذاكرة لزيادة الذاكرة الداخلية إلى 16 جيجابايت.

كما يحتوي "نوبيا زد 5 إس ميني" على كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل في الجزء الخلفي، ومجهز بمستشعر الصور ذات الإنارة الخلفية مع فتحة "إف 2.2"، كلها مخفية وراء عدسة من الياقوت، إلى جانب فلاش "إل إي دي" وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. ويقدم هاتف "زد تي إي" الذكي هذا خياراً من ثلاثة أوضاع، بما في ذلك الوضع التلقائي والوضع الاحترافي لتحكم محسّن، وسيلبي احتياجات محبي الصور الشخصية والجماعية.

وفي الوقت نفسه، يتضمن هاتف "زد تي إي" "بلايد فيك" بتقنية الجيل الرابع معالج كوالكوم رباعي النوى وشاشة عرض نقية "تي إف تي" عالية الوضوح بقياس 5 بوصات، ويبلغ سمكه 7.8 ميليمتر فقط. ويتكون الجزء الخلفي من الجهاز من الألياف الزجاجية مع تصميم مميز من الخطوط، ما يجعله مضاداً للخدش بطريقة عصرية. كما يحتوي هذا الهاتف الذكي بتقنية الجيل الرابع على شاشة عرض بدقة 1280×720، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل ويعمل على نظام التشغيل "أندرويد 4.4 كيتكات".

وأضاف تيان قائلاً: "شهدت بلدان منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص نمواً هائلاً في قطاع الهواتف الذكية العالمية، ومن بين تلك البلدان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما أن هذه المنطقة - التي من المتوقع أن تمثل ثاني أكبر منطقة في العالم من حيث عدد مالكي الهواتف الذكية، وذلك وفقاً لتقرير مؤسسة ’آي دي سي‘ الفصلي العالمي لتعقب الهواتف الجوالة - هي بالتأكيد واحدة من الأسواق الرئيسية المستهدفة لشركة ’زد تي إي‘ ونحن ملتزمون بإنشاء علامتنا التجارية في سوق الهواتف الذكية من خلال توفير المنتجات المناسبة لاحتياجات عملائنا".

ومن جهته، قال تاو جيانغ، نائب رئيس شركة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:"في حين أن شركة "زد تي إي" لديها مكانتها البارزة في الكثير من البلدان من حيث منتجاتنا الطرفية التي التي تساعد في بناء ودعم البنية التحتية، ونحن متفائلون أيضاً بأن هواتفنا الذكية الجديدة والمبتكرة ستكسب شعبية وتحصل على حصة كبيرة في سوق الهواتف الذكية والجوالة في السنوات المقبلة بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وتتطلع شركة "زد تي إي" إلى شحن 60 مليون هاتف ذكي في عام 2014 وتتوقع أن تنمو الإيرادات من وحدة الأجهزة الطرفية بنسبة أكثر من 15 في المئة في عام 2014 مقارنة مع العام السابق.

وسيتم عرض هذه المنتجات الرئيسية الثلاثة إلى جانب خط "زد تي إي" الجديد من الهواتف الذكية في جناح الشركة في معرض "جيتكس شوبر"، الذي سيقام من 27 سبتمبر ولغاية 4 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50951095&lang=en

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشين

+86 21 68897511

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



أو

"واجنر إيدستروم" للاتصالات

لورا ليو

 +86 10 59001242

البريد الإلكتروني:  laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12256/ar



No comments:

Post a Comment