Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 30, 2014

إيرادات ريميني ستريت من أوراكل إي بزنيس سويت وأوراكل داتابايز سابورت تزيد بأكثر من ثلاثة أضعاف


تجاوزت نتائج "ريميني ستريت" للربع الثالث بالفعل الخطة الموضوعة. ضاعفت "ريميني ستريت" عدد العملاء والعقود العالمية مظهرة بذلك زخماً قوياً

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 30 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

"أوراكل أوبن وورلد 2014"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت"، و"بزنيس أوبجيكت"، وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل"، اليوم أن الإيرادات المجمعة لخطوط منتجات "أوراكل إي بزنيس"، و"أوراكل داتابايز"، و"ميدلوير" (تكنولوجيا "أوراكل") ارتفعت إلى أكثر من ثلاثة أضعاف خلال الأشهر الـ12 الماضية، محققة بذلك نمواً بنسبة 248 في المائة. علاوة على ذلك، فإن عدد العملاء المشتركين في هذه الخدمات قد تضاعف تقريباً خلال الفترة نفسها إلى ما يزيد على 180، ما يشير إلى زيادة اعتماد دعم "ريميني ستريت" المستقل فيما بين الكيانات العالمية، وهذا يساعد أيضاً على تعزيز نمو الشركة الكبير منذ "أوراكل أوبن وورلد 2013".

استثمارات عالمية في قدرات دعم "أوراكل إي بي إس" و"أوراكل تكنولوجي"

تواصل "ريميني ستريت" الاستثمار في تنمية الموارد، والعمليات، والقدرات التقنية اللازمة لنجاح تقديم الدعم على الصعيد العالمي لعملاء "أوراكل" الأكثر تعقيداً. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت "ريميني ستريت" عن دعمها لمنتجات "أوراكل تكنولوجي" رسمياً بتوسيع عروض الدعم التي تقدمها بحيث تشمل منتجات "أوراكل ميدلوير". وبالإضافة إلى ذلك، تدعم "ريميني ستريت" حالياً منتجات "أوراكل داتابايز" و"ميدلوير" بشكل مستقل من دون الحاجة إلى دعم تطبيقات مرفق.

كنتيجة لذلك، شهدت الشركة نمواً سريعاً واعتماداً في جميع أنحاء العالم لـ"أوراكل إي بي إس" و"أوراكل تكنولوجي". وفي الأشهر الـ12 الماضية، ضاعفت "ريميني ستريت" تقريباً عدد عملاء "أوراكل إي بي إس" و"أوراكل تكنولوجي"، بما في ذلك طيف واسع من منظمات الأسواق المتوسطة وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسية كبيرة الحجم والمدرجة على قائمة "فورتشن 500" حيث يقوم عميل واحد فقط بتشغيل أكثر من 600 مخدم حيوي لقواعد البيانات من "أوراكل" في أنحاء العالم.

وقال توم جرومز، مدير تقنية المعلومات لدى "فالسبار" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن اختيار ’ريميني ستريت‘ لدعم منصة ’إي بي إس‘ الحيوية قد مكننا من استعادة السيطرة على جدولنا الزمني، وقدم لنا الدعم المتفوق، وحررنا من رصد ميزانية كبيرة التي قمنا بإعادة استثمارها في نمو الأعمال التجارية. أسفي الوحيد هو أنني لم أنتقل إلى ’ريميني ستريت‘ قبل سنوات".

دعم نمو أعمال قوي كالمعتاد لـ"ريميني ستريت"

منذ إطلاقها الدعم قبل 10 سنوات تقريباً، تشهد الشركة طلباً قوياً ومستمراً لخدمات الدعم المستقلة الخاصة بها من قبل المرخص لهم من "أوراكل" في جميع أنحاء العالم، وعبر كل خط منتج تدعمه. وتشير الزيادة في الطلب عبر خطوط منتج "أوراكل" في الأشهر الـ12 الماضية، إلى أن المرخص لهم يبحثون عن ويختارون تحقيق قيمة أكبر من الأموال التي أنفقوها على خدمات دعم البرمجيات سنوياً مع إجراء تحديثات نظام تخطيط موارد المؤسسات الآنفة الذكر، والانتقال المكلف إلى منصات جديدة، مثل تطبيقات "فيوجن" من "أوراكل".

ومع حالة عدم اليقين الخاصة ببعض منصات البرمجيات الجديدة، والترقيات الإضافية المكلفة ذات القيمة الضئيلة للعديد من الجهات المرخص لها، يختار العديد من الجهات المرخص لها من "أوراكل" بدلاً من ذلك نشر التطبيقات المبتكرة "حول  أطراف نظم "إي آر بي" الجوهرية الحالية من "أوراكل" متبعين نموذج نشر هجين. وينتقل هذا النموذج من حزمة المنتجات التقليدية الكبيرة، والمتكاملة وأحادية المزود إلى بيئة تقنية معلومات هجينة ذات نظام تسجيل للمعاملات الأساسية متكاملة مع أفضل تطبيقات البرمجيات، وستشمل مزيجاً من نماذج توفير تطبيقات سحابية وفي الموقع.

من جانبه قال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "لقد قالت السوق كلمتها ومن الواضح أنها تريد خيارات برامج ومقدمي الدعم. يسعى المرخص لهم من ’أوراكل‘ و’ساب‘ أكثر فأكثر إلى دعم مدفوع القيمة واستجابة من أجل تغطية نموذج النشر الهجين ومتعدد الموردين". وأضاف: "مع استمرار بحث قطاع البرمجيات عن سبل جديدة للحصول على رسوم إضافية من أصحاب التراخيص القائمة، لا تبرح ’ريميني ستريت‘ تركز على مساعدة عملاءها على تحقيق أهداف تقنية المعلومات وأهدافها التجارية عن طريق تعظيم العائد على استثماراتها الحالية في البرمجيات، والاستفادة من عروض دعم ’ريميني ستريت‘ الحائزة على جوائز".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

  323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12267/ar

No comments:

Post a Comment