Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 30, 2014

جنرال كيبل تسحب عرض مقترح لبيع سندات غير مؤمنة من الدرجة الأولى


هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BGC)، (والمشار إليها في ما يلي بـ"الشركة") بأنها ونظراً للظروف السائدة في السوق قد قررت عدم المضي قدماً في الوقت الحالي بالعرض المعلن سابقاً لبيع سندات غير مؤمنة من الدرجة الأولى بقيمة 250 مليون دولار أمريكي مستحقة القبض عام 2019.

وقال جورج بي كيني، الرئيس والرئيس التنفيذي: "قادتنا الشكوك والظروف الضعيفة بشكل عام في سوق السندات ذات العائدات العالية للاستنتاج بأن عرض بيع السندات غير المؤمنة من الدرجة الأولى المقترح لن يكون في مصلحة حملة الأسهم ضمن الشروط المتاحة حالياً. وكان عرض السندات غير المؤمنة من الدرجة الأولى والاستخدام المخطط له لعائدات بيع السندات فرصةً لمعالجة نضوج معدلات التعويم لعام 2015 وتمويل برنامج إعادة الهيكلة بشكل مسبق. وعلى الرغم من ذلك، لدينا المرونة فيما يتعلق بتوقيت عرض كهذا إذ نحافظ على السيولة ضمن التسهيل الائتماني المتجدد المستند إلى الأصول الحالي لتمويل العمليات ومتطلبات رأس المال. وسنستمر في مراقبة سوق السندات ويمكن أن نعود إلى السوق عندما تكون الظروف أفضل".

 تعتبر "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BGC) والمدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" شركةً رائدةً عالمياً قي مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع الأسلاك ومنتجات وأنظمة الكابلات المصنوعة من النحاس والألمنيوم والألياف البصرية لأسواق الطاقة والصناعة والأسواق المتخصصة وأسواق الإنشاءات والاتصالات.

بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية

بعض البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية بطبيعتها، وتشمل مخاطر وشكوكاً، وتتنبأ وتصف أحداثاً، أو توجهات مستقبلية، وهذا لا يتعلق فقط بالأمور التاريخية. ويمكن التعرف إلى هذا النوع من البيانات من خلال المصطلحات التي تحتويها مثل: "نؤمن"، و"نتوقع"، و"قد"، و"سوف"، و"نتطلع إلى"، و"ننوي"، و"نقدِّر"، و"نرسم"، و"نخطط"، و"نفترض"، و"نسعى إلى"، وأي تعابير مماثلة، بالرغم من خلو بعض البيانات التطلعية من هذه الكلمات التعريفية. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل مادي عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعية، لوجود عوامل، ومخاطر، وشكوك، العديد منها خارجة عن إرادتنا. تشمل هذه العوامل ولا تقتصر على: المخاطر المفصَّلة من وقت إلى آخر في الملفات المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي تشمل ولا تقتصر على تقرير الشركة السنوي من نموذج "10-كي" الذي تم إيداعه لدى اللجنة في 3 مارس 2014، والملفات التالية المقدمة للجنة. ونحذركم من الاعتماد المبالغ فيه على هذه البيانات التطلعية. ولا تتحمل "جنرال كيبل" وتخلي مسؤوليتها بموجب هذا البيان تجاه أي التزام بتحديث أيّ بيان تطلعي نتيجة لورود معلومات جديدة، أو حصول أحداث مستقبلية، أو عوامل أخرى، ما لم تتطلب منها قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء القيام بذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كيبل"

لين تيكستر

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

هاتف: 8684-572-859









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12265/ar

No comments:

Post a Comment