Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 27, 2014

إس إي إس تزيد السعة لخدمة سي إي تيل في إفريقيا

لوكسمبورج - يوم الإثنين 26 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SESG وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) اليوم أن "سي إي تيل" قد وقعت اتفاقية سعة جديدة لخدمة القمر الصناعي "إن إس إس-7" التابع لشركة "إس إي إس" الذي يقع على الموقع المداري 20 درجة غرباً.  

وستتمكن "سي إي تيل" من خلال السعة البالغة 72 ميجاهرتز والتي تستفيد منها بموجب الاتفاقية الجديدة من مدّ أنظمة شبكات "في سات" العالمية للمؤسسات والحكومات في جميع أنحاء إفريقيا، وذلك تلبية للطلب المتزايد في المنطقة.

وتعتبر شركة "سي إي تيل"، التي تتخذ من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، مزوداً رائداً لحلول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية بحيث تركز في عملها على كل من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، وتقدم حلولاً وخدمات اتصالات مخصصة ومتكاملة، بما في ذلك خدمات نقل المرور الإلكتروني لمنظومة الاتصال الجوال للعملاء في جميع أنحاء العالم. وتقوم "سي إي تيل" بتصميم وتنفيذ حلول مكيفة بشكل فردي لمتطلبات زبائنها المحددة، مثل شركات النفط والغاز والتعدين وبعثات المنظمات غير الحكومية.

وقال جيدو نيومان، العضو المنتدب لشركة "سي إي تيل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "شهد الطلب على سعة الأقمار الصناعية في إفريقيا تزايداً خلال السنوات القليلة الماضية. ولطالما كانت شركة "إس إي إس"، بما لها من خبرات عالمية واسعة وأسطول واسع من الأقمار الصناعية، تعتبر شريكاً موثوقاً به بالنسبة لنا في تلبية هذا الطلب. وتمكّننا اتفاقية السعة هذه من توفير حلول مصممة حسب الطلب وخدمات سلسة لعملائنا في إفريقيا".

من جهته قال سيمون جاتي ساونت، نائب الرئيس لشؤون خدمات البيانات والتجوال لدى "إس إي إس": "كانت ’سي إي تيل‘ واحدة من أسرع عملائنا الأوروبيين نمواً منذ أن قاموا بإطلاق خدمتهم الأولى في عام 2008 من على القمر الصناعي ’إن إس إس-12‘. ويسرنا الإعلان عن هذه الاتفاقية الأخيرة بشكل خاص، كونها تعزز شراكتنا طويلة الأمد معهم وتعتبر دليلاً على موثوقية قدرات القمر الصناعي ’إن إس إس-7‘ العالية للتغطية بنظام ’سي – باند‘ في منطقة إفريقيا".

تابعونا عبر:

تويتر: https://twitter.com/SES_Satellites

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/ses

فيسبوك: https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

يوتيوب: http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://www.ses.com/blog

يمكنكم الاطلاع على الصور الخاصة بشركة "إس إي إس" على: http://www.ses.com/4245221/library

لمحة عن "إس إي إس"

تعتبر "إس إي إس" المشغل العالمي الرائد لأسطول مؤلف من 55 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات التجارية والحكومية في كافة أنحاء العالم.

وتملك "إس إي إس" علاقات تجارية  طويلة الأمد، وخدمات عالية الجودة إضافة الى تميزها في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في كافة أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمة وعرض النطاق الترددي على الأقمار الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) تملك حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتس سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجية في الشركة الناشئة المختصة بالبنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتوركس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

لمحة عن "سي إي تيل"

تعتبر مجموعة "سي إي تيل" المزود الرائد عالمياً لحلول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. ونقدم بفضل شركاتنا ومكاتبنا المنتشرة في كل من ألمانيا ("سي إي تيل" ألمانيا)، وفرنسا ("جيو لينك ساتيلايت سيرفيسيز")، والولايات المتحدة الأمريكية ("سي إي تيل" أمريكا)، والإمارات العربية المتحدة ("سي إي تيل" الشرق الأوسط) مجموعة واسعة من حلول الاتصالات المتكاملة والمصممة حسب الطلب لعملائنا. وبفضل محطة النقل الخاصة بنا، ومركزين لعمليات الشبكات وأكثر من 20 عاماً من الخبرة في أعمال خدمات الاتصالات، قمنا بإدارة وإتمام المشاريع في جميع أنحاء العالم للعملاء من شركات الغاز والتعدين وشركات النفط إلى وسائل الإعلام والمنظمات الحكومية. وتمكننا الخبرة التي اكتسبناها من العمل مع شركائنا الدوليين من توفير الحلول المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة بكم. وإننا ملتزمون بجعل الاتصالات ممكنة في كل مكان حول العالم، وذلك لمساعدة شركاتكم على الانتشار العالمي والتفوق في أعمالكم الأساسية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إس إي إس "

ماركوس باير

قسم الاتصالات في "إس إي إس"

 +352 710 725 500

البريد الإلكتروني:  Markus.Payer@ses.com



إيفيس فيلتس العلاقات الإعلامية

 +352 710 725 311

البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11094/ar

No comments:

Post a Comment