Search Khaleej Dailies

Thursday, May 29, 2014

سينسيولابز إنسايت، معالج الجودة الجديد من سينسيولابز يصل إلى السوق

حل ثوري من البرمجيات كخدمة يصل حتى صُلب النظام الشفري الخاص بكم

باريس - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبح الابتكار الأخير من مجموعة التطبيقات التشخيصية من "سينسيولابز" والذي يدعى "سينسيولابز إنسايت" جاهزاً ومتوفراً الآن (https://insight.sensiolabs.com/). وقد تم اختبار النسخة التجريبية منه لمدة عدة أشهر من قبل أكثر من ألفي مستخدم قاموا بعشرات الآلاف من عمليات تحليل النظام الشفري المكتوب بلغة المعالج المسبق للنصوص الفائقة (بي إتش بي)، وتنقل هذه البرمجية كخدمة المُصنَّعة والمُقدَّمة من قبل "سينسيولابز" تشخيص المشاكل إلى مستوىً جديد.
ويقدم "سينسيولابز إنسايت" تحليلاً عميقاً لأي مشروع نظام شفري يستند على "بي إتش بي" (سيمفوني، ودوربال، وماغنيتو، وورد بريس، أو أي نظام شفري يستخدم لغة ’بي إتش بي‘) ويكتشف المشاكل والأخطاء بناءً على أكثر من مئة قاعدة وضعها خبراء "سينسيولابز" وكونه أكثر من نظام تدقيق نوعي لمرة واحدة يقوم به استشاري، تضمن أدوات التحكم اليومي ومراقبة التطور المستمر كشف الأخطاء التي يمكن أن تؤثر على الأمن والاستدامة وقابلية التوسع وجودة التطبيق وتقييم الديون الفنية.
هذا ويجمع "سينسيولابز إنسايت"، الذي تم تصنيفه على أنه "أفضل أداة تحليلية لاستعادة التحكم بمشاريع ’بي إتش بي‘ الخاصة بكم"، عدة مستويات تحليل رئيسية في تطبيق واحد ليضمن تشخيصاً كاملاً للمشروع. ويذهب محرك التحليل الديناميكي المبتكر هذا أبعد من ذلك بأن يقوم بالتنقيب عميقاً في تطبيقاتكم أثناء عملها ليجد الثغرات والأخطاء التي يستحيل العثور عليها بالتحليل الساكن وحده.
ومن بين ميزات "سينسيولابز إنسايت" المتطورة الأخرى: تقديرات لإصلاح الأخطاء، ومساحة عمل تعاونية، وتنبيهات، ودمج "غيت هاب"، وفحوصات أمنية وبرامج تعليمية لفهم الممارسات الجيدة وتطبيقها.
تدين "سينسيولابز"، التي تُعرَف بأنها رائدة الابتكار فيما يتعلق بـ"بي إتش بي" على الشبكة العالمية دائمة التطور، بنجاحها إلى رؤيتها وفريقها الطموح والتطبيقات المبتكرة، الأمور التي دفعت "سينسيولابز" إلى مقدمة عالم "بي إتش بي".
أما الأهداف الرئيسية لـ"سينسيولابز"، مصنِّعة "سيمفوني" و"تويغ"، فهي أن تقوم بتعريف جودة المنتج وتزويد عالم "بي إتش بي" بأداة تطوير بسيطة وفعالة وخدمة متابعة جادة وترخيص عالمي.
ومع تأمين الجولة الأولى من التمويل عن طريق "سي إم – سي آي سي كايبتال بريفه" في نهاية عام 2013 والتي جمعت 5 مليون يورو، ستقوم "سينسيولابز"، التي تملك أساسات متينة في فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا، بالتوسع إلى السوق الأمريكية، وهي خطوة ضرورية ومنطقية في تعزيز رؤية الشركة وطموحاتها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الصحافة
وكالة يوكاتان
كارولين برينس
هاتف: 27 27 63 53 1 33+
البريد الإلكتروني: cprince@yucatan.fr







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11112/ar

No comments:

Post a Comment