Search Khaleej Dailies

Thursday, May 29, 2014

إيبندورف تعلن عن مجموعة المحولات الخاصة بأوعية التعقيم الجديدة بايوبلو 50 سي المعدة للاستخدام مرة واحدة

إنفيلد، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر "إيبندورف" بأن تعلن عن مجموعتها الجديدة من منتجات "بايوبلو 50 سي" من أطقم محولات أوعية التعقيم الجديدة المعدة للاستعمال مرة واحدة. تسمح أطقم أدوات المحولات المريحة باستخدام وعاء التعقيم سعة 40 ليتراً المعد للاستخدام مرة واحدة على أجهزة التحكم الخاصة بالموازين بجزء بسيط من التكلفة.

تستمر حافظة مجموعة أدوات محولات الأوعية "بايوبلو" بتأمين مستويات لا مثيل لها من المرونة للمستخدمين الباحثين عن الاستفادة القصوى من الإجراءات القائمة أثناء توظيف فوائد تقنية الاستخدام لمرة واحدة. وتتوفر مجموعة أدوات محولات الأوعية المستخدمة مرة واحدة "بايوبلو 50 سي" لـعلامات "أبليكون" و"سارتوريوس" (بي بلس فقط) وخط منتجات "إيبندورف" من "نيو برونزويك" من أنظمة زرع الخلايا القابلة للاستخدام في أجهزة التعقيم الموصدة.

اضغط هنا للمزيد من المعلومات

http://newbrunswick.eppendorf.com

newbrunswick@eppendorf.com

لمحة عن "إيبندورف"

تعتبر "إيبندورف" شركة رائدة في علم الحياة، تقوم بتطوير وبيع الأدوات والمواد الاستهلاكية وخدمات معالجة السوائل والعينات والخلايا في المختبرات حول العالم. يتضمن مجال منتجاتها الماصات وأنظمة الماصات الأوتوماتيكية والموزعات وآلات الطرد المركزي والخلاطات وأجهزة التحليل الطيفي وأجهزة تكبير الحمض النووي "دي إن إيه" بالإضافة إلى مجمدات الحرارة فائقة الانخفاض وأجهزة التخمير والمفاعلات الحيوية وحضانات ثاني أوكسيد الكربون والأجهزة الرجّاجة وأنظمة معالجة الخلايا. وتقوم المواد الاستهلاكية كرؤوس الماصات وأنابيب الاختبار وصفائح المعايرة الدقيقة والمفاعلات الحيوية المعدّة للاستعمال مرة واحدة، بتكملة طيف من أرقى المنتجات من أعلى جودة ممكنة.

تستخدم منتجات "إيبندورف في مختبرات الأبحاث الأكاديمية والتجارية، وفي الشركات من شركات المستحضرات الدوائية وشركات التكنولوجيا الحيوية بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والكيميائية. كما أنها مصممة لخدمة مختبرات الأبحاث الطبية والتحليلات البيئية والأدلة الجنائية والمختبرات الصناعية التي تقوم بتحليل العمليات والإنتاج وضمان الجودة.

تأسست "إيبندورف" في هامبورغ، ألمانيا عام 1945 وتوظف ما يقارب من 2800 موظف حول العالم. تملك الشركة شركات فرعية في 25 دولة ويمثلها موزعون في كافة الأسواق الباقية.

"إيبندورف" و"بايوبلو" علامات تجارية مسجلة لصالح "إيبندورف إيه جي" ألمانيا. "نيو برونزويك" علامة تجارية قيد التسجيل لصالح "إيبندورف إيه جي" ألمانيا. "أبليكون" علامة تجارية مسجلة لصالح "أبليكون بي في" هولندا. "سارتوريوس" علامة تجارية مسجلة لصالح "سارتوريوس ستيديم بايوتيك" ألمانيا.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50861440&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الصحفية

شركة "إيبندورف"

توماس أ. بيرك

1 860-253-6669

البريد الإلكتروني: burke.t@eppendorf.com

الموقع الإلكتروني: www.eppendorf.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11102/ar

No comments:

Post a Comment