Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 28, 2014

شرطة أبوظبي تحتفي بمجموعة من المتميزين في "الموارد البشرية"


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 24 مايو 2014 [ME NewsWire]
أكد  سعادة اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حرص القيادة العليا على  تعزيز مسيرة الأمن والأمان التي تنعم بها بلادنا، ودعمهم اللامحدود لجهاز الشرطة .
وقال إن الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للموارد البشرية، والتي أسهمت في الارتقاء بالعمل الشرطي؛ كانت نتيجة للتوجيهات السديدة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والجهود المخلصة للمنتسبين عبر تبني أفضل الممارسات العالمية، والعمل وفق معايير مهنية عالية الجودة، منوها بالبيئة التي وفرها سموه في العمل للإبداع والتنافس الشريف بين العاملين.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم في فندق كراون بلازا بجزيرة ياس أخيراً لتكريم  مجموعة من المتميزين من منتسبي  الإدارة  العامة للموارد  البشرية، والذين شاركوا في إنجاز الخطة الاستراتيجية للإدارة العامة للموارد البشرية لعام2013 ، وأصحاب المبادرات والمشاريع التطويرية، بحضور العميد جاسم محمد المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، ومديري إدارات الموارد البشرية وعدد يفوق الـ "250" من الضباط و ضباط الصف والأفراد و المدنيين و الخبراء المتميزين في أعمالهم من منتسبي  الإدارة.
وأوضح أن حصول الإدارة العامة للموارد البشرية على الشهادة الدولية "الاستثمار في الأفراد IIP" فخر للعاملين في الإدارة، ودليل على التميز والتطور الذي شهدته في السنوات الماضية.
وشكر فريق العمل القائم على الجائزة الدولية برئاسة الرائد محمد حمد الكعبي ونائبه الملازم أول وجدان علي المطيري.
وقام مديرو الإدارات بعد ذلك بتقديم عرض نتائج ودروس مستفادة استخلصوها من كتب مهمة لكتاب عالميين في مجالي الإدارة والقيادة وغيرهما.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11083/ar

No comments:

Post a Comment