Search Khaleej Dailies

Monday, May 26, 2014

أوكلي تطلق فيلم العلامة التجارية العالمية قصة إبداع ويرويه كيفين سبيسي


ME Newswire / Businesswire

فوتهيل رانش، كاليفورنيا. - يوم الأَرْبعاء 21 مايو 2014 

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "أوكلي" الفيلم القصير "قصة إبداع" والذي يستكشف فلسفة العلامة التجارية لشركة "أوكلي" ويحتفل بتصاميم منتجات الشركة الأكثر ريادةً منذ انطلاقها عام 1975 وحتى الآن.

ويروي الفيلم الممثل كيفين سبيسي الحائز على جائزة أكاديمي أوارد (الأوسكار)، حيث يبدأ الفيلم رحلته من تأسيس الشركة وصولاً إلى الفرص المستقبلية أمامها، ومن تفرد المؤسس وصولاً إلى الرموز الرياضية التي غيّرت قواعد اللعبة، ويحتفي الفيلم بقرابة 40 عاماً من الإبداع في القطاع ضمن فيلم قصير مدته ثلاث دقائق.

ويمثّل إصدار الفيلم انطلاقة منصة مكرسة عبر الإنترنت وهي Oakley.com/disrupt والتي ستحتضن محتوىً قصصياً إضافياً يعمل على استكشاف الشخصيات والأماكن والمنتجات التي تقف وراء علامة "أوكلي" التجارية. وستأخذ الأفلام الأخرى المشاهدين في رحلة داخل عقلية "العلماء المتحمسين" لدى "أوكلي" وإلى ما وراء الأبواب المحكمة الإغلاق التي تؤدي إلى الأقبية المحصنة والخاصة للتصميم في فوتهيل رانش في كاليفورنيا.

وتعتبر منصة "ديسرابتيف باي ديزاين" وسيلة اتصال عالمية للعلامة التجارية حيث تغطي الإعلام والعلاقات العامة والمحتوى والفعاليات والعلاقات الاجتماعية والشراكات. وتتضمن الحملة النشطة في جميع الأسواق تحالفات مع مجلة "ويرد" وهي المجلة الأوروبية الرائدة للتصاميم الرقمية للعلامات التجارية الرائدة في التكنولوجيا وتوجهات الإعلام المستقبلية، ومجلة "ديزاين بوم" وهي المجلة الرائدة في أوروبا، وذلك بهدف خلق المحتوى بشكل مشترك وملخص تصميمي لتحديد المبدعين المستقبليين في القطاع.

وقال توم كارتميل، مدير اتصالات العلامة التجارية العالمية في شركة "أوكلي": "تعتبر هذه بداية فصل جديد مشوّق بالنسبة لعلامة ’أوكلي‘ التجارية. ولدينا العديد من القصص التي يجب نشرها والفلسفات التي يجب مشاركتها نظراً لأنها تمتلك القوة اللازمة لإلهام الجيل القادم من المبدعين. ونحن متحمسون لتقديم فيلم ’قصة إبداع‘ ولتقريب الناس من التعرف على العقلية المتفردة وأفكار التصميم غير التقليدية المغروسة في علامتنا التجارية".

ويبث فيلم "قصة إبداع" بشكل حي على موقع Oakley.com/disrupt إلى جانب محتوى إضافي مبتكر للعلامة التجارية وتغذية الشبكات الاجتماعية المرتبطة بوسم #disruptivebydesign. ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول أداء الشركة ومنتجات نمط الحياة للنساء والرجال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Oakley.com. كما يمكنكم متابعتنا عبر مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"إنستغرام"

لمحة عن شركة "أوكلي"

تعتبر "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ويقع مقرّها الرئيسي في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك الشركة أكثر من 600 براءة اختراع وتسعى باستمرار إلى حلّ المشاكل من خلال ابتكارات مغلّفة بالفنّ. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وإبداعاً في السوق، مع ابتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن كافة أنحاء العالم يعتمدون عليها للتنافس على أعلى مستوى ممكن. تشتهر "أوكلي" بتقنيات عدستها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية الوضوح (إتش دي أو) والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" للنظارات الشمسية والطبيّة، وكلّ نظارات "أوكلي جوجيلز" الممتازة. كما وسَّعت "أوكلي" موقعها الرياديّ في العالم بوصفها علامة النظارات الرياضية الرائدة على مستوى العالم إلى مجموعات الملابس و الأحذية والإكسسوارات. وبتركيز دقيق على المستهلك، لدى "أوكلي" منتجات للرجال والنساء تستهدف المستهلكين في مجال الأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. "أوكلي" هي شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oakley.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوكلي"

راشيل مويرس

مديرة اتصالات العلامة التجارية العالمية

هاتف: 6122-829-949

البريد الإلكتروني: rmooers@oakley.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11050/ar

No comments:

Post a Comment