Search Khaleej Dailies

Monday, April 28, 2014

مؤسسةMake-A-Wish International تحتفي بـ World Wish Day


فينيكس - يوم الإثنين 28 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستحتفل Make-A-Wish® International بحملتها السنوية World Wish Day في 29 أبريل مع الآلاف من الأشخاص في أنحاء العالم. وتطلب Make-A-Wish، هذا العام، من الأفراد في العالم أجمع المشاركة في هذه الحملة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: worldwish.org/wwd وذلك للتبرع بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيس الجمعية وتحقيق أكثر من 334 ألف أمنية منذ تأسيسها في عام 1980 وذلك بهدف جمع 100 ألف دولار أمريكي هذا الشهر للمساعدة على تحقيق المزيد من الأمنيات.
هذا وتقوم مؤسسة  Make-A-Wishبتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من حالات مرضية خطيرة لإثراء التجربة الإنسانية بالأمل والقوة والفرح. ويعتبر الأطفال الذين تحققت أمنيتهم مصدر وحي وإلهام لنا جميعاً في أنحاء العالم من خلال قصصهم الرائعة عن الشجاعة والإيجابية خلال تجربة تحقيق أمنيتهم.
هناك الآلاف من الأطفال الشجعان في جميع أنحاء العالم، القادرين على أن يكونوا مصدر وحي لغيرهم من الأطفال والمجتمعات من خلال رؤيتهم للأمنيات الأغلى على قلوبهم تتحقق إلّا أنهم غير قادرين على ذلك من دون دعمكم. وكما شهد الطفل البريطاني ستيفن سوتون تماماً، يمكن لأمنية بسيطة أن تكون ذات تأثير عالمي. واختار اليوم مشاركة أمنيته بأن تتحول قصة إيجابيته إلى فيديو بحيث يستطيع أكبر عدد ممكن من الناس مشاهدتها. وقد حفزت قصته الملهمة بالفعل الملايين في أنحاء العالم على القيام بما فيه مصلحة الآخرين. الرجاء مشاهدة الفيديو ومشاركته لتحقيق أمنية ستيفن.
وسيساعد تبرّعكم لدعم World Wish Day على تحقيق تجارب تغيّر مجرى حياة المزيد من الأطفال الشجعان على غرار ستيفن، مثل مايلز سكوت (الملقب بـ "باتكيد")، وإيونجونغ (15 عاماً) من كوريا الذي تمنّى منح مياه نظيفة لقرية في تنزانيا، وفاطمة (7 أعوام) التي ستحقّق أمنيتها بأن تصبح أميرة في 29 أبريل في أبوظبي.
وستقوم الشركات التابعة لـ Make-A-Wish وداعميها في أنحاء العالم بالاحتفال بـ World Wish Day من خلال سلسلة من الأمنيات والفعاليات في مجتمعاتهم وعلى الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني التالي: worldwish.org/wwd. يمكنكم المشاركة في تحقيق المزيد من الأمنيات من خلال التبرع ومن خلال متابعة الحملة عبر: #WorldWishDay.
وتنضم شركة "ماتيل"، راعية Make-A-Wish إلى الاحتفال مجدداً في عام 2014. وتجدر الإشارة إلى أن "ماتيل" تدعم حملة World Wish Day منذ عام 2011 من خلال القيام بتبرّع نقدي سخي وحملة عالمية على وسائل الإعلام الإجتماعي للترويج لـWorld Wish Day. وستقوم "ماتيل" أيضاً هذا العام بالمساعدة على تحقيق أمنية الطفلة الإيرلندية آيدين التي تتمنى أن تصبح مصممة أزياء لألعاب "باربي". وتقوم مؤسسة Make-A-Wish® International و"ماتيل" معاً بجلب المتعة والمرح إلى العائلات والمساعدة في نهاية المطاف على إنشاء مجتمعات أقوى.
بادروا إلى الانضمام إلى الشبكة العالمية لداعمي Make-A-Wish من خلال التبرّع على الموقع الإلكتروني التالي: worldwish.org/wwd، أو نشر هذه المعلومة عبر #WorldWishDay على وسائل الإعلام الاجتماعية لرفع مستوى التوعية وجمع الأموال الضرورية للمساعدة على جلب المزيد من التجارب التي تغيّر حياة الأطفال والعائلات في أنحاء العالم. ساعدونا على تحقيق هدف World Wish Day. من خلال جمع 100 ألف دولار أمريكي للمساعدة على تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال الشجعان حول العالم!
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


Make-A-Wish® International   
سيوبان كير
مدير تسويق العلامة التجارية والاتصالات
هاتف:   974282 7428 (0) 44 +  
البريد الإلكتروني: skerr@worldwish.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10808/ar

No comments:

Post a Comment