Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 30, 2014

إعلاميون يشيدون بشفافية وسرعة استجابة الإعلام الأمني

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 25 أبريل

كرّمت وزارة الداخلية، نخبة من مديري الإذاعات والمذيعين لتعاونهم مع فرع الإذاعة بإدارة الإعلام الأمني؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك في حفل  أقيم أخيراً  بأبوظبي.

وأعرب سعادة اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن تقديره لجهود الإعلاميين العاملين في جميع وسائل  الإعلام  العاملة بالدولة، خلال تكريمه الشركاء ، بحضور المقدم  سعيد الخاجة نائب مدير إدارة الإعلام الأمني و علياء  عتيق الرميثي  مدير فرع  الإذاعة  في  إدارة الإعلام  الأمني  وعدد من الضباط  المني عدد.

 وأكد  الأمين  العام  أهمية الدورالحيوي الذي يقوم به الإعلام في نقل الفعاليات والأنشطة المختلفة، لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي واصفا إياه بالشريك الاستراتيجي في تقديم رسالة إعلامية هادفة وشفافة ومتميزة لمختلف شرائح المجتمع.

وأوضح أن تكريم مديري الإذاعات والمذيعين كشركاء متعاونين مع الإعلام الأمني يأتي في إطار تعزيز العلاقات مع الجهات الإعلامية؛ وتقدير جهود العاملين بمختلف قطاعات الإعلام.

وأشاد المكرمون من مديري الإذاعات والمذيعين بجهود الإعلام الأمني في تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل الإعلام في الدولة، من خلال سرعة الاستجابة والشفافية العالية والمصداقية في تقديم المعلومة.

 ووصف عبدالله أحمد الزعابي، المدير التشغيلي لشبكة أبوظبي الإذاعية في شركة أبوظبي للإعلام، تعاون شبكة أبوظبي الإذاعية مع إدارة الإعلام الأمني بأنها حلقة الوصل بين وزارة الداخلية ومختلف القنوات الإعلامية، بتوفيرها المواد الإعلامية بشفافية عالية ومصداقية كبيرة، مشيداً بجهود القائمين على إدارة الإعلام الأمني؛ والذين نقلوا وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي من النظام التقليدي  إلى النظام المدني، وتعزيز تواصل أفراد المجتمع مع مختلف إدارات وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

 وقال يعقوب الروسي، رئيس "إمارات إف إم" إن التعاون مع وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي يمتد لزمن طويل، وقد تعمق هذا التعاون بعد تأسيس إدارة الاعلام الأمني؛ حيث وفرت  الجهد والوقت لتصبح حلقة الوصل في التواصل مع مختلف الإدارات الشرطية والمسؤوليين على مدار الــ24 ساعة.

وأثنى مدير عام هيئة الإذاعة برأس الخيمة، محمد غانم مصطفى، على جهود الإعلام الأمني كإحدى وسائل الاتصال الحكومي المميزة والراقية في تعاونها وسرعة استجابتها في مختلف الأوقات، وبدوره أشاد محمد الجزازي مدير إذاعة الفجيرة بالتعاون المستمر وعلى مدار الساعة مع فرع الإذاعة بإدارة الإعلام الأمني "حيث نعمل على ايصال رسائلهم التوعوية والمجتمعية النبيلة والتي تصب في تعزيز الثقافة الأمنية لدى أفراد المجتمع".

وثمنت جيهان خليفة الصافي، نائب مدير قسم الأخبار بإذاعة الفجيرة، الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الاعلام الأمني، والجهود التي تبذلها في تغطية جميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، لافتة إلى  أن الإعلام الأمني  يعد أول الجهات التي يتجه إليها الإعلاميون  لتوفير المعلومة الأمنية والتوعوية الشفافة، فضلاً عن الكوادر الإعلامية المؤهلة العاملة بالإعلام الأمني، والتي تتمتع بخبرة كبيرة في المجال الإعلامي، وبدورها قالت فاطة الشامسي منسقة ومحررة نشرة الإمارات الآن بإذاعة أبوظبي، إن الإعلام الأمني بشرطة أبوظبي من أهم الجهات الحكومية التي نتعاون معها بشكل مستمر في استسقاء أخبار إمارة أبوظبي بشكل عالي الشفافية والمصداقية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10785/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment