Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 30, 2014

"أوغيلفي" تمثل دولة الإمارات في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع


ME Newswire

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 أبريل 2014

 أعلنت مدينة دبي للإعلام، العضو في المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، اليوم عن أسماء الفائزين في مسابقة "يونغ ليونز الإمارات" خلال حدث استضافته المدينة. وسيقوم الفريق الفائز المكون من مرام عاشور وكونراد ثيرون من شركة "أوغيلفي" الدولية الرائدة في الإعلانات، بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في مهرجان "كان ليونز الدولي للإبداع" في شهر يونيو من العام الجاري، مع فرصة للفوز بجائزة يونغ ليونز.

 وتعتبر مسابقة "يونغ ليونز الإمارات"، والتي تم إطلاقها بالشراكة مع مدينة دبي للإعلام، جزءاً من مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، الحفل العالمي الأكبر لتوزيع جوائز الإبداع، والذي يجمع أكثر من 12 ألف شخص يمثلون 94 دولة لمدة أسبوع يحظى خلاله المشاركون بفرصة للتعلم والتواصل والاحتفال.

وتستهدف المسابقة الموهوبين ممن لم تتجاوز أعمارهم 28 سنة، حيث يتألف كل فريق من مدير فني ومصمم إعلانات. واُعطي للفرق المشاركة في المسابقة مدة 24 ساعة لتصميم إعلان مطبوع استناداً إلى ملخص توضيحي من منظمة أطباء بلا حدود الدولية، المنظمة الطبية الإنسانية التي تُعنى بتقديم المعونة الطبية. وخلال السنوات القليلة الماضية، قام بتقديم الملخصات كل من برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، ومؤسسة تحقيق أمنية ومؤسسة النور. وتولى تقييم الأعمال النهائية الفنية لجنة من المتخصصين في هذا المجال، وتم منح الجوائز الأولى والثانية والثالثة للفرق الأكثر إبداعاً وإلهاماً.

ومنحت الجائزة الفضية إلى فريق عمل لشركة لوُ (Lowe) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذهبت الجائزة البرونزية إلى شركة "جي دبليو تي" (JWT)  المتخصصة في مجال الإعلان.

وفي حديث له بعد الحفل، قال محمد عبدالله، المدير العام للمجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات: "يسرنا في مدينة دبي للإعلام أن نستضيف هذه المسابقة للمرة الخامسة على التوالي، ويسرنا أن يحظى الفريق الفائز اليوم بالفرصة المثالية لعرض أعمالهم وإبداعاتهم في مدينة كان الفرنسية. وتعتبر جائزة "يونغ ليونز" من إحدى الجوائز المرموقة عالمياً فضلاً عن الإشادة العالمية التي يحظى بها مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع كمهرجان للتميز. وتمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة سجلاً حافلاً من النجاحات خلال المهرجان، حيث حظى الفريق الممثل لدولة الإمارات بالميدالية الفضية في دورة المهرجان للعام 2012، ويحدوني الأمل بأن الفريق الفائز هذا العام سيكون قادراً على الاستمرار في هذا النهج."

نبذة عن مدينة دبي للإعلام

تعتبر مدينة دبي للإعلام، العضو في المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، المركز الإعلامي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومنذ تأسيسها في العام 2001، أصبحت مدينة دبي للإعلام مجتمع أعمال نشط، ومركزاً للعديد من كبريات الشركات الإعلامية الإقليمية والعالمية بما في ذلك: شبكة سي إن إن الإخبارية، وتومسون رويترز، ومجموعة إم بي سي وقناة سي إن بي سي العربية. وتمتاز مدينة دبي للإعلام ببيئتها التي تحفز شركاء أعمالها على التوسع والنمو، كما أنها تدعم رؤية دبي في خلق مجتمع اقتصادي قائم على المعرفة مع ما تزخر به من مواهب وخبرات كبيرة في صناعة الإعلام. وتتمتع مدينة دبي للإعلام ببنية تحتية متطورة تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية لشركاء الأعمال عبر مرافق متطورة تضم مجموعة من المكاتب ومراكز الأعمال التي تمكن الشركات بمختلف أحجامها من العمل جنباً إلى جنب مع كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية. وتوفر مدينة دبي للإعلام نظاماً بيئياً متكاملاً للشركات. مما يمكن شركاء الأعمال، وعبر العديد من فعاليات التواصل، من تبادل الأفكار والتواصل مع خبراء قطاع الإعلام.

Contacts

بشار الرفوع

بيل بوتينجر الشرق الأوسط

+971 55 1969553









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10820/ar

No comments:

Post a Comment