Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 30, 2014

صندوق الفرج يشارك في معرض عطايا السنوي لدعم الموقوفين على ذمة قضايا مالية


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 26 أبريل 2014 

يشارك صندوق الفرج، التابع لوزارة الداخلية، في الدورة الثالثة لمعرض عطايا السنوي الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر في الفترة من 5 إلى 7 مايو المقبل؛ والذي سيعود ريعه لسداد مديونيات الغارمين الموقوفين على ذمة قضايا مالية، وتقديم مساعدات لأسرهم.
وثمّن  سعادة اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، مبادرة هيئة الهلال الأحمر واختيارها الصندوق كشريك رئيسي لمعرض عطايا، وتسليط الضوء على فئة الغارمين والمعسرين من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية وأسرهم .
ودعا المؤسسات والقطاعات المختلفة ورجال الأعمال وأهل الخير والمحسنين للمبادرة في دعم الصندوق؛ خدمة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وضمان الحياة الكريمة لأسرهم مما يمكنهم من العودة الطبيعية لحياتهم .
وقال إن المساعدات التي يتكفل بها الصندوق هي امتداد لمسيرة الدولة في العطاء والعمل الانساني والخيري المتميز، مؤكداً استمرار الصندوق في دوره الإنساني من خلال برامجه الثابتة والهادفة ضمن جهوده المتواصلة لزيادة دعم مجالات العمل الخيري للنزلاء، وتغطية معظم جوانب العمل الإنساني وترك بصمة واضحة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الحياة ورفع العبء عن كاهل المثقلين بالأعباء من النزلاء داخل الإمارات .
وأشار إلى حرص وزارة الداخلية على تعزيز مستوى الرعاية وتحسين الخدمات المقدمة للنزلاء وضمان الحياة الكريمة لهم ولأسرهم؛ تأكيداً على المفاهيم الحديثة لدور المؤسسات العقابية والإصلاحية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10796/ar

No comments:

Post a Comment