Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 29, 2014

كريستي ميديكال هولدينجز تكشف عن الجيل السادس من فينفيوار فيجين 2




يقدم الجهاز الرائد على مستوى السوق لإنارة الأوردة إمكانية التحكم من دون استخدام اليدين لأطول وقت وأول خاصيّة انتقاء الألوان قابلة للتعديل حسب الرغبة


ممفيس، تينيسي - يوم الإثنين 28 أبريل 2014 [ME NewsWire]

معرض ومؤتمر "ميديكال وورلد أميريكاز"

(بزنيس واير): كشفت اليوم "كريستي ميديكال هولدينجز"، وهي الشركة المبتكرة والرائدة عالمياً في مجال أنظمة التصوير الوعائي بالعرض المباشر، عن منتج "فينفيوار فيجين2". هذا ويعتبر "فينفيوار" الجهاز الطبي لإنارة الأوردة الأول والوحيد الذي يستخدم الضوء غير الضار القريب من الأشعة تحت الحمراء، وتقنية معالجة الضوء الرقمية ( "دي إل بي")، وغيرها من التقنيات لإنارة الصور الرقمية الحصرية عالية الوضوح في الوقت الحقيقي للأوعية والأنماط الدموية تحت الجلد وعرضها بشكل مباشر على سطح الجلد.

وفي هذا الصدد، قال كريس شني، المدير العام ونائب الرئيس لشئون المبيعات والتسويق في شركة "كريستي"": يمكن القول أنه تم إطلاق منتج "فينفيوار فيجين2" بعد الاصغاء الى معاناة أكثر العاملين تعباً في المستشفى، والممرضات وذلك من أجل الوصول إلى أفضل النتائج على الإطلاق. فقد طالبوا بإمكانية التصوير من الرأس إلى أخمص القدمين من دون الحاجة إلى تصحيح وضع الجهاز. كما طالبوا بتركيبات ألوان متعددة لكي يتمتعوا بالسيطرة الكاملة على عملية التصوير. وقد قدمناه لهم مرادهم. فالدمج بين مهاراتهم وتقنيتنا يقدم أفضل النتائج عند استخدامها معاً".

خصائص "فينفيوار فيجين2"

    صور رقمية حصرية عالية الوضوح وكاملة المجال باستخدام الإنارة بواسطة الصمامات الثنائية الباعثة للضوء
    تحتوي مجموعة التصوير الجديدة "آسّيس بلاس" على سبع وضعيات قياسية ومصممة لتخصيص الصور، بما في ذلك ثلاثة أنماط جديدة: وضعية ثلاثية الألوان يعطي تركيبات متعددة للألوان للحصول على صورة تتناسب مع لون بشرة المريض وحاجة الطبيب، وضعية التقاط الصور التي تقوم بجمع الصور الثابتة للأنماط الدموية لتوثيق السجلات الطبية الإلكترونية، وضعية "ماكس برايت" التي تقدم الصور الأكثر إشراقاً في القطاع، والضرورية للتكيّف مع ظروف الإضاءة المتفاوتة
    يقدم "ماكس ريتش" وصولاً أطول بنسبة 83 في المائة للقيام بعملية تقييم طبيّ سهلة من الرأس إلى أخمص القدمين لسرير قياسي في المستشفى من دون الحاجة إلى تصحيح وضع الجهاز
    برنامج "كريستي أشور"*، وهو برنامج ثوري رائد في القطاع يمتد على خمس سنوات ويشمل الالتزام بتدريب العملاء على الاستعمال، والتعليم السريري، وكفالة بالاضافة الى برنامج ترقية. وقد صنع في الولايات المتحدة الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في معرض ومؤتمر "ميديكال وورلد أميريكاز" الذي سيعقد في هيوستن في تكساس سيكونون أول المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يحصلون على الفرصة لرؤية كيفية عمل "فينفيوار فيجين2" عن كثب ً. ويمكن مشاهدة العروض الحية في جناح "كريستي" رقم 626، من 28 لغاية 30 أبريل.

النتائج المثبتة

ومن خلال موقف جمعية ممرضات الحقن تجاه "التوصيات لتحسين ممارسات السلامة مع القسطرات ر الطرفية القصيرة"، يمكن لتقنية تصوير الأوردة أن "تحسن معدلات النجاح، وتقلّل محاولات الحقن الفاشلة، وتحسن مستوى رضا المرضى". تجدر الإشارة إلى أن أدلة "كريستي" الطبية هي الوحيدة التي تم الاستشهاد بها  باعتبارها وثائق الإثبات الثلاث في بحوث اللجنة بشأن هذه التوصية.

وقد تبيّن أن تقنية  "فينفيوار" تؤدي إلى زيادة تصل إلى100  في المائة في النجاح الأولي لعمليات البزل الوريدي،  وانخفاضاً بنسبة تزيد عن 30 في المائة في عمليات تركيب القسطرات غير الضرورية طبياً وتحسن معدل رضا المرضى بنسبة 100 في المائة. وقد تم تطوير تقنية "فينفيوار" بالاعتماد على القدرات الهندسية وموارد الشركة الأم "كريستي ديجيتال سيستمز"، وهي شركة التقنيات المرئية العالمية الرائدة.

 للإطلاع على المزيد حول عروض منتجات "كريستي": "فينفيوار فيجين2"، وـ"فينفيوار فيجين إكس تي إن دي"، و"فينفيوار فلكس" ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veinviewer.com

* يرجى الاطلاع على شروط وأحكام برنامج "كريستي أشور"

لمحة عن "مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز"

تعتبر شركة "كريستي ميديكال هولدينجز"، التي تتخذ من ميمفيس في ولاية تينيسي مقراً لها، شركة عالمية تستكشف وتطور التقنيات الطبية وتسوِّقها. أما منتج الشركة الرائد على مستوى السوق فهو "فينفيوار"، الذي صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية وهو نظام التصوير الوعائي المتنقل الذي يتيح لمقدمي خدمات الرعاية الصحية مشاهدة الأوعية الدموية بوضوح في الوقت الحقيقي ومباشرة على سطح الجلد. الجدير بالذكر أن شركة "كريستي ميديكال هولدينجز" هي شركة مملوكة لصالح شركة "كريستي ديجيتال سيستمز"، وهي شركة التقنيات المرئية العالمية وفرع من شركة "أوشيو" اليابانية (جي بي:6925). لمزيد من المعلومات حول "كريستي ديجيتال سيستمز" أو "كريستي ميديكال هولدينجز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christiemed.com

تابعونا على تويتر على  @ veinviewer

"كريستي" هي علامة تجارية تابعة لشركة "كريستي ديجيتال سيستمز" الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى.

"دي إل بي" هي علامة تجارية مسجلة لدى "تكساس إنسترومنتس"            

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts

"كريستي للعلاقات العامة
كارمن روبرت
519-572-5824
البريد الإلكتروني:  carmen.robert@christiedigital.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10813/ar

No comments:

Post a Comment