Search Khaleej Dailies

Monday, July 1, 2013

انطلاق فعاليات البرنامج الصيفي لأبناء منتسبي شرطة العين


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 يونيو

2013
[ME NewsWire]
انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي لأبناء المنتسبين لشرطة العين، الذي ينظمه نادي ضباط الشرطة في العين؛ التابع لإدارة النوادي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ويستمر على مدى أسبوعين، ويستهدف طلبة المدارس في المراحل الابتدائية والإعداية، وتختتم فعالياته في الرابع من يوليو المقبل.  
وقال العقيد  حارب خميس  الخييلي،  نائب مدير إدارة النوادي بشرطة أبوظبي، يأتي تنظيم البرنامج الصيفي لأبناء ضباط شرطة العين تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لاستثمار أوقات فراغ طلاب المدارس ببرامج ثقافية ودينية ورياضية وترفيهية، ولحمايتهم من السلوكيات والتصرفات الطائشة جراء الفراغ خلال الإجازة الصيفية. 
وأضاف: يتضمن البرنامج الصيفي العديد من الفعاليات والأنشطة الدينية والاجتماعية والإرشادية؛  والرياضية والترفيهية، كما يسهم في تعريف  الأبناء على  طبيعة عمل آبائهم في خدمة وحماية المجتمع، وحفزهم على الإبداع والابتكار .
 وذكر أنه يشمل زيارات إلى مواقع العمل الشرطي بما يتناسب مع أعمارهم، حيث تم تجهيز مرافق النادي لاستقبال الأبناء وتوفير الخدمات الملائمة لهم، ومراعاة وجود كادر من المشرفين والمتطوعين في خدمتهم.
  وشهد البرنامج الصيفي، ومنذ انطلاقه إقبالاً كبيراً من قبل أبناء الضباط، الذين أشادوا بالبرنامج وتميزه هذا العام بتوسعة نطاق المشاركة، لتشمل الإناث والاستفادة من الفعاليات، كما تم رصد جوائز عينية ومسابقات لاختيار المتميزات في كل نشاط وفعالية؛ لخلق روح التنافس الشريف بين المشاركين.
وتشارك في البرنامج العديد من الجهات منها: الإدارات والمراكز الشرطية التي تضم العلاقات العامة بمديرية شرطة العين، ومركز الدعم الاجتماعي، والشرطة المجتمعية، والدفاع المدني، والإسعاف والإنقاذ، والمعهد المروري، والتفتيش الأمني (k9)، ومدارس الشرطة،  وإدارة الخدمات الطبية، ومن الجهات المجتمعية: دار زايد للرعاية الأسرية، وجمعية الإمارات لمربي الكلاب،  الرفق بالحيوان، ومركز هيلي للفروسية .
وقام طلبة البرنامج الصيفي بعدد من الزيارات منها المعهد المروري بالعين، حيث قدم المسؤولون في المعهد شرحاً وافياً لهم حول الأجهزة التي تستخدم في مركبات الشرطة والدراجات، وتم إعطاؤهم إرشادات حول مخاطر السرعة وأهمية التقيد بالأنظمة المرورية.
كما قام أبناء الضباط بزيارة المعرض المقام ضمن فعاليات اليوم العالمي للمخدرات في مركز العين مول التجاري، وتعرفوا على جهود إدارة مكافحة المخدرات وجهات أخرى مثل الجمارك والدعم الاجتماعي، والمؤسسة العقابية والإصلاحية في العين. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: زيارة طلبة البرنامج الصيفي للمعهد المروري بالعين. 
صورة2:  زيارة طلبة البرنامج الصيفي للمعرض المقام ضمن فعاليات اليوم العالمي للمخدرات في مركز العين مول التجاري.

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7820/ar

No comments:

Post a Comment