Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 30, 2013

شركة السمسرة الرائدة لتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات آفا تريد تحصل على الموافقة التنظيمية من قبل هيئة الخدمات المالية في الجزر العذراء البريطانية

تورتولا، الجزر العذراء البريطانية - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "آفا تريد" أن كامل شركة "آفا جروب" قد أصبحت مرخصة ومنظمة بالكامل. فقد تم الآن تلقي الموافقة التنظيمية الأخيرة من قبل هيئة الخدمات المالية للجزر العذراء البريطانية.   ويعني هذا الإعلان أن شركة "آفا تريد"، التي سبق تنظيمها في أوروبا وأستراليا واليابان، تعتبر واحدة من عدد قليل من سماسرة تجارة الفوريكس والعقود مقابل الفروقات التي ستعمل وهي مرخصة بالكامل من قبل هيئات تنظيمية رائدة في أنحاء العالم.   هذا وتعتبر عملية التقدم بطلب للحصول على الموافقة التنظيمية من هيئة الخدمات المالية في الجزر العذراء البريطانية واحدة من العمليات الأطول والأكثر تطلباً في هذا المجال وتنضم "آفا تريد" إلى عدد قليل فقط من شركات السمسرة التي مُنِحت رخصة الاستثمار التجارية المطلوية.   ومنذ تأسيسها عام 2006، طوّرت "آفا تريد" سمعة لنزاهة الممارسات التجارية الخاصة بها، بحيث تضمن فصلاً صارماً لأموال العملاء، والشفافية في التسعير والتنفيذ والأمن الرائد في هذا المجال.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "آفا جروب"، إيمانويل كرونيتز: "نحن راضون بالكامل أنه بعد إجراء فحص دقيق جداً لجميع سياساتنا وإجراءاتنا، استحقّينا بجدارة هذا الترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية للجزر العذراء البريطانية.
ويعتبر هذا بمثابة برهان على المعايير المالية التي نسعى للحفاظ عليها وكضمان لعملائنا بأنهم يستطيعون الإستمرار في توقع أن هذه المعايير سيتم تلبيتها في المستقبل.
"نعتقد بقوة أن جميع المتداولين يستحقون الحماية وراحة البال التي توفرها شركات السمسرة المنظمة والمرخصة بالكامل".
تعمل "آفا تريد" كشركة سمسرة منظمة ومرخصة في جميع أنحاء العالم:
أوروبا- بنك إيرلندا المركزي
أستراليا- الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار
اليابان- وكالة الخدمات المالية، جمعية العقود الآجلة المالية لليابان وجمعية العقود الآجلة للسلع في اليابان
الجزر العذراء البريطانية- الهيئة الرقابية للجزر العذراء البريطانية
لمحة عن "آفا تريد"
تم إطلاق شركة "آفا جروب" عام 2006 لتصبح واحدة من أنجح شركات السمسرة لتجارة الفوريكس والعقود مقابل الفروقات في العالم، بحيث تقدم تجارة الفوريكس والسلع والمؤشرات والأسهم وتداول السندات بنقرة واحدة عبر الإنترنت. تتخذ شركة "آفا جروب" من إيرلندا مقراً رئيسياً لها، إذ لديها أكثر من 200,000 تاجر مسجل هي منظمة بالكامل في الإتحاد الأوروبي وأستراليا والجزر العذراء البريطانية واليابان. وفي العام الماضي وحده، حازت "آفا جروب" على جوائز متعددة، بما في ذلك شركة السمسرة لتجارة الفوريكس الأكثر ثقة وشركة السمسرة لتجارة الفوريكس الأكثر ابتكاراً- أوروبا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آفا" لأسواق رأس المال المحدودة
إتوال فيزمان سيماني
هاتف:0738 335 646 1 +  
البريد الإلكتروني: Etoile@avatrade.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8135/ar

No comments:

Post a Comment