Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2013

جي بي مورجان فنتشرز إنيرجي تتوصل إلى تسوية مع اللجنة التنظيمية الفيدرالية للطاقة

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جي بي مورجان تشايس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:JPM) اليوم أن أحد فروعها للطاقة، "جي بي مورجان فنتشرز إنيرجي"، قد وافقت على تسوية مع اللجنة التنظيمية الفيدرالية الأمريكية للطاقة لحل التحقيق الذي تقوم به الوكالة حول تقديم الشركة للعطاءات وتوفير الكهرباء من محطات معينة لتوليد الكهرباء.
وكجزء من الاتفاق، وافقت "جي بي مورجان فنتشرز إنيرجي" على الدفع، من دون اعتراف أو نفي لارتكاب أي مخالفات، وبلغ إجمالي ما ستدفعه من غرامة وجزاء وفوائد 410 ملايين دولار. والجدير بالذكر أن "جي بي مورجان فنتشرز إنيرجي" مسرورة بالتوصل إلى اتفاق مع اللجنة التنظيمية الفيدرالية الأمريكية للطاقة للانتهاء من هذه المسألة.
تتعلق التسوية بطاقة كهربائية جرى توفيرها من محطات توليد طاقة تم اكتسابها في معظمها على خلفية  شراء "جي بي مورجان" لـ"بير ستيرنز" عام 2008. وتشكل هذه التسوية حلاً لمطالبات مكتب إنفاذ القانون التابع للجنة التنظيمية الفيدرالية الأمريكية التي تدعي أن هذه العروض تنتهك قواعد اللجنة التنظيمية الفيدرالية الأمريكية للطاقة.
"جي بي مورجان تشايس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:JPM ) هي شركة خدمات مالية عالمية رائدة، حيث تبلغ أصولها 2.4 تريليون دولار أمريكي ولديها عمليات في كافة أنحاء العالم. وتعتبر الشركة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والأعمال التجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول، والأسهم الخاصة. وتشكل "جي بي مورجان تشايس آند كو" أحد مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، وتقدم الشركة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة وللعديد من العملاء البارزين في العالم من الشركات والمؤسسات والحكومات، وذلك عبر علاماتها التجارية "جي بي مورجان" و"تشايس". تتوفر معلومات إضافية حول "جي بي مورجان تشايس آند كو" على الموقع التالي: www.jpmorganchase.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي بي مورجان تشايس آند كو"
لاتصالات المستثمرين:
سارة يونغوود
هاتف:  270-7325-212


 لاتصالات الإعلام:
برايان مارشيوني
هاتف: 7433-270-212





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8152/ar

No comments:

Post a Comment