Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 30, 2013

القمر الصناعي "إس إي إس – 6" يباشر عملياته بكامل طاقته

لوكسمبورج - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG) اليوم أن القمر الصناعي "إس إي إس – 6" قد أنهى بنجاح الإختبار المداري الشامل وهو يعمل حالياً بكامل طاقته في توفير البث الفضائي التجاري على النطاق المداري 40.5 درجات غرباً. هذا وقد تمّ إطلاق القمر الصناعي الخامس والثلاثين لـشركة "إس إي إس" بنجاح على متن مركبة الإطلاق "بروتون" من شركة التشغيل "آي إل إس" انطلاقاً من بايكونور في كازاخستان، في 4 يونيو 2013.
وقد قامت شركة "أستريوم" المملوكة بالكامل لشركة الفضاء والدفاع الجوي الأوروبية "إي أي دي أس" في تولوز، فرنسا ببناء القمر الصناعي "إس إي إس-6"، استناداً إلى منصة "يوروستار إي 3000" الموثوق بها للغاية. ولا بد من الإشارة إلى أن القمر الصناعي مجهز بـ43 جهاز استقبال وإرسال بحزمة "سي باند" و48 جهاز استقبال وإرسال بالنطاق "كيو باند".  وبلغ وزن القمر الصناعي "إس إس إس-6" عند  الإطلاق 6,100 كلج، كما سيمتاز بطول جناحي القمر يبلغ 40 متراً عند مع انتشار مصفوفاته الشمسية في المدار، وهو مصمم لتوليد 13 كيلوواط من الطاقة الفضائية في نهاية دورة حياته البالغة 15 سنة. ويوفر القمر الصناعي التغطية الشاملة لأمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا والمحيط الأطلسي.
هذا ويحلّ القمر الصناعي "إس إي إس-6" مكان القمر الصناعي "أن إس إس-806" في الموقع المداري 40.5 درجة غرباً، موفراً استمرارية الخدمة وقدرة تغطية على الموجة "سي" لحزم الفيديو في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.
تجدر الاشارة إلى أن من أبرز وأكبر العملاء الذين يستخدمون تغطية الحزمة "كيو باند" التي يوفرها القمر الصناعي "إس إي إس-6" هي مجموعة الاتصالات السلكية واللاسلكية البرازيلية "أو آي". وبصفتها عميلاً رئيسياً جديداً ، وقعت شركة "أو آي" اتفاق قدرة مهم طويل الأجل لتقديم خدمات البث المباشر الى المنازل ("دي تي أيتش") في البرازيل.
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
الصور والفيديو متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن شركة "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 قمراً صناعياً ثابتاً وشبكة محطات أرضية متصلة بشكل جيد. وتقدم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء القارة.
كما تمتلك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتسهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG ) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيف فيلتيس
علاقات الإعلام
 +352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8138/ar

No comments:

Post a Comment