Search Khaleej Dailies

Thursday, May 3, 2012

هارلاند للحلول المالية تعلن عن تحالفها مع روكبورو أناليتكس


ستؤمن هذه العلاقة نماذج تصنيف راقية مزودة ببرمجيات متقدمة للتصنيف وإدارة المخاطر

ليك ماري، فلوريدا - يوم الخَمِيس 3 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هارلاند" للحلول المالية اليوم عن تحالفها مع شركة "روكبورو أناليتكس" التي تتخذ من أيرلندا مقراً رئيسياً لها، حيث ستسهم خبرات "روكبورو" في مجال تطوير نماذج التصنيف والاستشارات المتعلقة بها وذلك لدى دمجها ببرنامج إدارة التصنيف "كريديت كويست" الخاص بشركة "هارلاند" للحلول المالية، إلى توفير حل شامل لإدارة مخاطر الائتمان يساعد المنظمات على إدارة هذا النوع من المخاطر.
وفي هذه المناسبة، قال نويل جيلمر، المدير الإداري لدى "هارلاند" للحلول المالية: "يتمتع فريق ’روكبورو أناليتكس‘ بخبرة واسعة ومعمّقة في التحليلات الائتمانية قائمة على الدور الذي قام به سابقاً هذا الفريق في وكالة ’ستاندارد آند بورز‘ والتزامه بتوفير حلول وخدمات ممتازة. وبالعمل معاً وعبر الاستفادة من حل ’كريديت كويست‘ الخاص بنا، فإن’روكبورو أناليتكس‘ ستمكننا من تزويد عملائنا بحل متفوق لتصنيف المخاطر".
وسيقوم برنامج إدارة التصنيف "كريديت كويست"، الحل المرن لتصنيف المخاطر الذي تقدمه "هارلاند" لإدارة المخاطر، بتوفير منصة استثنائية لنماذج التصنيف الخاصة بـ"روكبورو". وقال برنارد أو سوليفان، المدير الإداري لدى "روكبورو أناليتكس" في هذا السياق: "يسرنا العمل مع ’هارلاند‘ للحلول المالية لدمج خبراتنا في مجالات المناهج والنماذج والتدريب والتنفيذ بخبراتهم في بناء برمجيات قوية لإدارة مخاطر الائتمان".
هذا وسيتمكن العملاء المشتركون لكل من "هارلاند" للحلول المالية و"روكبورو أناليتكس" من تصنيف عملاء الائتمان المحتملين والحاليين وفقاً للمخاطر، وذلك بالاعتماد على عوامل نوعية وكمية متنوعة، الأمر الذي يسمح لهم بتطبيق سياسات قروض مناسبة للتقليل من المخاطر.
لمحة عن "هارلاند" للحلول المالية
توفر شركة "هارلاند" للحلول المالية (www.harlandfinancialsolutions.com) البرامج والخدمات لآلاف المؤسسات المالية من كافة الأحجام، وهي تقدم حلولها للبيئات الداخلية في الشركات أو في المكاتب. وتتخذ الشركة موقعاً رائداً لها في مجال البرامج الأساسية والذكاء التجاري وأتمتة الفروع وتجهيز المدفوعات وإدارة المؤسسات وحلول الإقراض وإدارة المخاطر والامتثال للأنظمة والمحاسبة المالية وحلول الرهن وحلول الخدمة الذاتية. وتعتبر الشركة فرعاً غير مباشر مملوك بالكامل من قبل شركة "هارلاند كلارك" القابضة والتي تمتلك كذلك "هارلاند كلارك آند سكانترون كوربوريشن".
لمحة عن "روكبورو أناليتكس"
تعتبر شركة "روكبورو أناليتكس" (www.rockboroanalytics.com) مزوداً مختصاً لخدمات مخاطر الائتمان حيث توفر لأسواق الائتمان والتأمين أدوات تحليلية ذات قيمة مضافة كبيرة. وتجمع "روكبورو" بين الخبرة التي نتوقعها من شركة تقدم خدمات عالمية مختصة وبين التركيز على العميل والسعي نحو الريادة والتميز، والتي هي أمور تتسم بها متاجر الأزياء الفاخرة. ونختص في أعمالنا بالمكونات الرئيسية لأنظمة المخاطر الداخلية بما في ذلك البيانات والمناهج والعمليات الخاصة بتحليل احتمالات العجز وخسائر الائتمان الناجمة عن العجز الملتزم والخسائر الناجمة عن العجز. إن إرث وعراقة خبراء التأمين لدينا يجعل منا شريكاً طبيعياً للمنظمات التي يشكل التأمين بالنسبة لها مسألة حساسة. وإننا ملتزمون بتوفير حلول ممتازة وابتكارات مستمرة بالتعاون مع عملائنا.
إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي دقيقة لدى نشرها. إلا أن تقديم الخدمات والتوافر والعلاقات والمعلومات الخاصة بالاتصالات وبعض المعلومات المحددة قد تتغير بمرور الوقت.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هارلاند" للحلول المالية
ستايسي ليون
مدير العلاقات العامة
407-804-6653
البريد الإلكتروني: stacey.leone@harlandfs.com


دونا هينكلمان
نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية
210-694-1034
البريد الإلكتروني: donna.hinkelman@harlandclarke.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5363/ar

 

No comments:

Post a Comment