Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 8, 2012

برنامج فايبر متوافر الآن على بلاك بيري وويندوز فون 7


الشركة الرائدة في خدمات الرسائل والمكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت على الجوال تضاعف من منصات التشغيل البيني، داعيةً ملايين آخرين للتواصل بحرية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 8 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فايبر"، منصة اتصالات الجوال الرائدة التي تقدم خدمات مجانية للمكالمات الهاتفية عالية الوضوح "إتش دي" والرسائل النصية والصور، عن توافر النسخة "بيتا" من تطبيق "فايبر" على جهازي "بلاك بيري" و"ويندوز فون 7". وتعتبر "فايبر" الشركة الأسرع نمواً في مجال خدمات الرسائل والاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت على الجوال، خاصةً وأنها اجتذبت أكثر من 69 مليون من مستخدمي "آي فون" و"أندرويد" خلال 17 شهراً، كما أنها تضيف إلى قائمتها أكثر من 200 ألف مستخدم جديد يوماً.
وفي هذه المناسبة قال تالمون ماركو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فايبر": "نعتقد أنك عندما تكون على اتصال عبر شبكة الإنترنت فلا بد من أن تتاح لك الفرصة للاستمتاع بتجربة اتصالات مجانية عالية الجودة، ومن هذا المنطلق تعمل ’فايبر‘ على تمكين مستخدمي جميع الأجهزة الجوالة من التواصل مع بعضهم البعض. ويسرنا أن نضيف ’بلاك بيري‘ و’ويندوز فون 7‘ إلى قائمتنا المتنامية من منصات التشغيل البيني لنقدم للملايين من مستخدمي ’فايبر‘ الجدد تجربة تراسل متكاملة في جميع أنحاء العالم".
وتوفر النسخة "بيتا" من تطبيق "فايبر" على جهازي "بلاك بيري بيتا" و"ويندوز فون 7 بيتا" مبدئياً خدمة "فايبر ماسيجينج" للتراسل، والتي تمكّن المستخدمين من تبادل الرسائل النصية والصور عالية الجودة وتشارك مواقعهم مع مستخدمين آخرين لنفس التطبيق. كما يمكن دمج "فايبر" بسلاسة مع الواجهات التي يستخدمها الجهاز، حيث يتم وبشكل فوري التعرف على جهات الاتصال الموجودة والتي تستخدم تطبيق "فايبر" كذلك لتوفر على المستخدمين عناء عملية "إضافة الأصدقاء". هذا وسيتم إطلاق النسخة الكاملة لكلا المنصتين بما في ذلك خدمة الاتصال الصوتي المجانية بتقنية "إتش دي" عالية الوضوح فور تلبيتها لمعايير "فايبر" الخاصة بالجودة.
وتجدر الإشارة إلى أن مستخدمي "فايبر" يقومون كل شهر بالتحدث لأكثر من مليار دقيقة إضافةً إلى إرسال أكثر من مليار رسالة. كما أن نسبة الرسائل التي يتشارك فيها المستخدمون موقعهم تبلغ نحو 10 في المائة، هذا ويجري مستخدمو "فايبر" أكثر من سبعة ملايين اتصال كل يوم ويرسلون أكثر من 40 مليون رسالة يومياً في جميع أنحاء العالم، حيث تشهد هذه الأرقام زيادة متواصلة كذلك.
تتوافر النسخة "بيتا" من تطبيق "فايبر" المخصص لجهاز "بلاك بيري" لجميع أجهزة "بلاك بيري" التي تستخدم نظام تشغيل "أو إس 5" وما فوق، وذلك من خلال متجر التطبيقات "بلاك بيري آب وورلد" أو مباشرة من "فايبر" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.viber.com/blackberry.
كما تتوافر النسخة "بيتا" من تطبيق "فايبر" المخصص لجهاز "ويندوز فون 7" لجميع أجهزة "ويندوز فون 7" عبر سوق "ويندوز فون ماركت بليس" وعبر "فايبر" على الرابط الإلكتروني التالي: www.viber.com/wp7.
لمحة عن "فايبر ميديا"
يمكّن تطبيق "فايبر" الذي أطلق أول مرة في الثاني من ديسمبر عام 2010 والمطوّر من قبل "فايبر ميديا"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الرسائل والاتصالات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت على الجوال، جميع سكان العالم من التواصل بحرية. ويمكن لمستخدمي "فايبر" إجراء مكالمات صوتية بتقنية "إتش دي" عالية الوضوح وإرسال رسائل نصية وصور مجاناً، إضافةً إلى إمكانية تشارك مواقعهم في أي مكان من العالم، وذلك عبر أجهزة "آي فون" و"أندرويد" و"بلاك بيري" و"ويندوز فون 7"، وباستخدام اتصالات الجيل الثالث "3 جي"، أو الرابع "4 جي"، أو "واي فاي". ويزيد عدد مستخدمي "فايبر" على 69 مليون مستخدم في 193 بلداً، حيث تواصل الشركة ابتكاراتها من خلال تقديم ميزات ومنصات وإمكانيات جديدة.
زوروا "فايبر" على الموقع الإلكتروني التالي:
أو تابعونا على "فايس بوك" عبر: Facebook.com/viber
أو على "تويتر" عبر: Twitter.com/viber
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فايبر ميديا"
دانيال تويج
+44 7707 377599
البريد الإلكتروني: daniel.twigg@viber.com
العنوان على "سكايب": dantwigg


كيلي لارابي
602-258-1416
البريد الإلكتروني: kelly@viber.com
العنوان على "سكايب": kellylarabee




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5373/ar

 

No comments:

Post a Comment