Search Khaleej Dailies

Saturday, December 31, 2011

كي سي آي تعلن عن الانتقال إلى الإدارة التنفيذية الجديدة


سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 29 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة الشركة الأم لـ"كاينتيك كونسيبتس" اليوم عن انتهاء المسؤوليات الانتقالية لكاترين إم بورزيك، الرئيس والرئيس التنفيذي في "كي سي آي". ومنذ الانتهاء من عملية التحول إلى القطاع الخاص مع "أباكس بارتنرز" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام، فقد عملت السيدة بورزيك عن كثب مع مجلس الإدارة والفريق التنفيذي لدى "كي سي آي" لنقل المسؤوليات الإدارية، والذي تحقق ضمن إطار زمني متسارع. أما فيما يتصل بالانتهاء من خطة الانتقال، فإن السيدة بورزيك سوف تغادر في الرابع من يناير عام 2012.
ولدى مغادرة السيدة بورزيك، سيقوم مارتن جيه لاندون بتولي منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، إلا أنه سيحافظ على مسؤولياته الحالية كنائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤون المالية. وسيعمل مجلس الإدارة عن كثب مع السيد لاندون وفريق الإدارة التنفيذي لدى "كي سي آي" لضمان انطلاقة قوية لعام 2012 لدعم سجل النجاحات الذي تمتلكه الشركة مع التركيز على الفاعلية التشغيلية والتدفقات المالية المتينة.
وقال السيدة بورزيك: "لدي ثقة كبيرة باستمرارية ’كي سي آي‘ مستقبلاً في تقديم المنتجات والعلاجات المعززة للحياة إلى المرضى والقائمين على الرعاية الصحية، إضافة إلى تحقيق عائدات مذهلة للمستثمرين، وهو أمر عهدناه طوال تاريخ الشركة. سأغادر ’كي سي آي‘ وأنا فخورة للغاية، وقد كان شرفاً كبيراً لي أن أكون جزءاً من شركة تضم هذا العدد من الاختصاصيين المتميزين الذين لم يحيدوا يوماً عن التزامهم تجاه المجتمع الطبي والمرضى وتجاه بعضهم البعض".
من جهته قال بادي جومينا، رئيس مجلس الإدارة: "حظيت ’كي سي آي‘ بنجاحات باهرة منذ انضمام كاتي إلى الشركة عام 2006. وباسم ’كي سي آي‘ وموظفيها والملايين من المرضى حول العالم ممن استفادوا من منتجات وعلاجات الشركة خلال فترة توليها منصبها، فإننا نود أن نتقدم لكاتي بخالص امتناننا لها على عملها الدؤوب ونتمنى لها كل النجاح في المستقبل".
وفي تعلقيه على الموضوع قال السيد لاندون: "إننا نتقدم لكاتي بالشكر وأطيب التمنيات، ونتطلع قدماً للمضي في عام 2012 كشركة خاصة. و’كي سي آي‘ ملتزمة بالحفاظ على تركيزها على تقديم المنتجات والعلاجات المبتكرة لتحسين حياة المرضى ومهنة الطب حول العالم".
لمحة عن "كي سي آي"
تُعتبر "كاينتيك كونسيبتس" شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التقنية للاهتمام بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاج. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وكانت قد واصلت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود من التاريخ العريق للابتكار والشغف لتحسين الاستشفاء وحياة المرضى حول العالم. ولدى الشركة أكثر من 7100 موظف وهي تسوّق منتجاتها في 20 دولة. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" وأثر منتجاتها على الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن "أباكس بارتنرز"
تُعتبر "أباكس بارتنرز" إحدى مجموعات الاستثمار في الأسهم الخاصة الرائدة في العالم، وهي تعمل في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وتتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الاستثمار. وتبلغ الأموال التي تقدم "أباكس بارتنرز" النصائح حولها أكثر من 40 مليار دولار أمريكي حول العالم، حيث تزود هذه الأموال تمويلاً طويل الأمد لبناء وتعزيز الشركات العالمية. وتستثمر أموال "أباكس بارتنرز" في شركات في مختلف القطاعات العالمية التي تشمل التكنولوجيا والاتصالات والتجزئة والاستهلاك والإعلام والرعاية الصحية والخدمات المالية. للمزيد من المعلومات عن "أباكس بارتنرز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.apax.com.
لمحة عن مجلس استثمار خطط التقاعد في كندا
إنّ مجلس استثمار خطط التقاعد في كندا هو منظمة إدارة استثمار مختصة تستثمر الأموال التي لا تحتاجها خطط التقاعد الكندية لدفع الامتيازات بالنيابة عن 17 مليون مساهم كندي ومستفيد. وبهدف إنشاء محفظة متنوعة من أصول خطط التقاعد الكندية، يستثمر المجلس في الأسهم العامة والخاصة والعقارات والسندات المتعلقة بالتضخم والبنى التحتية وأدوات الدخل الثابت. وتتخذ الشركة من تورونتو مقراً رئيساً لها، ولديها مكاتب في كل من لندن وهونج كونج. ويدير المجلس خطة التقاعد الكندية وهو مقرّب من الحكومة. وفي 30 يونيو 2011، بلغت أموال خطة التقاعد الكندية نحو 153.2 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cppib.ca.
لمحة عن "بي إس بي"
إنّ مجلس استثمار التقاعد للقطاع العام "بي إس بي إنفستمنتس" هو شركة تابعة لـ"كاناديان كراون"، وتم تأسيسها لإدارة استثمارات أموال التعاقد للخدمة العامة والقوات الكندية وشرطة كندا المالكة والقوى الاحتياطية. وتدير شركة "بي إس بي إنفستمنتس" محفظة عالمية متنوعة تشمل الأسهم والسندات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت والاستثمارات في الأسهم الخاصة والعقارات والبنى التحتية والموارد المتجددة. وبلغت الأصول المُدارة في 31 مارس 2011 نحو 58 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول "بي إس بي إنفستمنتس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.investpsp.ca.
البيانات التطلعية
قد يشتمل هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية"، وهذه البيانات ليست سوى توقعات، وهي ليست حقائق تاريخية، وتنطوي على مخاطر وشكوك كبيرة، وافتراضات، كما انها ليست ضمانات حول الأداء المستقبلي. يمكن اعتبار جميع البيانات غير تلك المبنية على حقائق تاريخية أنّها بيانات تطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية ومستويات النشاط والأداء والإنجازات والأحداث بشكل كبير عن تلك الواردة هنا أو المتوقعة أو الملمّح إليها بسبب عدد من المخاطر والشكوك. أمّا الافتراضات المهمة وغيرها من العوامل المهمة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، فهي محددة في تقرير الشركة السنوي في النموذج "10-كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2010 والتقرير الربعي في نموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 30 يونيو 2011، تحت عناوين مثل "ملاحظة خاصة حول البيانات التطلعية" و"عوامل الخطر" و"نقاش الإدارة وتحليل الظروف المالية ونتائج العمليات"، وفي الملفات الأخرى التي تقدمها الشركة إلى لجنة الأوراق المالية من وقت إلى آخر. ولا تتعهد الشركة، إلا بما تقتضيه قوانين الأوراق المالية الفيدرالية السارية، بأن تصدر علناً أي مراجعات على البيانات التطلعية للإعلان عن الأحداث أو عن وقوع أحداث غير متوقعة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي سي آي"
الاتصالات المؤسسية
كيفين بلغراد
 210-216-1236
البريد الإلكتروني: kevin.belgrade@kci1.com


تود وايت
210-255-6157
البريد الإلكتروني: todd.wyatt@kci1.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4719/ar

No comments:

Post a Comment