Search Khaleej Dailies

Saturday, December 17, 2011

سالاد ووركس تبدأ عملية التوسع العالمي


كونشوهوكن، بنسلفانيا - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بدأت "سالاد ووركس"، وهي أول وأكبر شركة تقدم السلطة الطازجة في الولايات المتحدة، بعملية التوسع عالمياً.

كل بيت في فيلادلفيا يعرف اسم "سالاد ووركس" طوال 25 عاماً الماضية، فقد نمت سلسلة المطاعم هذه بشكل ثابت على طول الساحل الشرقي. وبعد تحقيق النجاح المحلي الباهر، أمضت "سالاد ووركس" السنوات الأخيرة الماضية بتقديم الأطعمة الطازجة المفرومة لأسواق جديدة في أنحاء البلاد. إلى أن أصبحت متواجدة اليوم من خلال 100 موقع في 12 ولاية، وقد وقعت على اتفاقيات امتياز في خمس أسواق أمريكية جديدة منها لويزيانا وواشنطن وكارولينا الجنوبية وتكساس وواشنطن العاصمة. وهي اليوم في صدد افتتاح 20 موقعاً جديداً عام 2012.

بعد سنوات من التحضير والتخطيط الاستراتيجي وتدريب الموظفين، أصبحت مطاعم "سالاد ووركس" جاهزة لتقديم سلطاتها إلى سنغافورة. فالاتفاقية مع "أموس لي" في سنغافورة تشمل تطوير 15 محلاً على أن يُفتح أول مطعم في 2012 ومطعمين آخرين في 2013.

قال جون سكاردابين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "سالاد ووركس": "كنا أول من قدّم مفهوم العلامة التجارية المختصة بتقديم السلطات الطازجة إلى سوق الولايات المتحدة كما نقوم بتطوير علاماتنا منذ ربع قرن. ونشعر أنّنا اليوم في موقع جيد يخوّلنا أن نتوسع عالمياً ونحن متشوّقون لبدء النمو في سنغافورة".

اختيرت سنغافورة من الناحية الإستراتيجية لتكون الأولى بين عدد من المواقع المستهدفة حول العالم. فقد عملت الحكومة هناك بجدّ على مدى الأعوام العشرة الأخيرة لتضع نفسها في موقع مركزي كعلامة تجارية إقليمية. وتتميّز سنغافورة بمناخ مناسب للأعمال وبسهولة الوصول إليها من الناحية الجغرافية وببنى تحتية تكنولوجية قوية وبعدد سكان متزايد حيث الإنجليزية هي اللغة الأساسية. هذا وبالإضافة إلى نجاح علامات أمريكة أخرى هناك والرغبة العامة في طعام صحي، جعل من سنغافورة عنصراً رئيسياً في خطط التوسع العالمية لـ"سالاد ووركس".

من جهته، قال بول ستيك، رئيس "سالاد ووركس": "سنغافورة غنية بالثقافة المتنوعة ولذلك يتقبل الناس هنا مأكولات وأطعمة كثيرة. لكنني تعلمت أمراً واحداً وهو أنّهم لا يساومون على حساب الجودة، تماماً مثل ’سالاد ووركس‘. وستتوافق محلاتنا في سنغافورة مع ثقافة تؤمن أيضاً بالخدمة والجودة والمنتجات الطازجة". هذا وقد أمضى ستيك مؤخراً فترة مطولة في سنغافورة لدراسة ثقافة المستهلكين والأعمال. وستحرص الشركة على أن يحصل العملاء في سنغافورة على المنتجات الطازجة ذاتها التي يحصل عليها العملاء في الولايات المتحدة.

وتنوي "سالاد ووركس" أن تحقق النجاح ذاته التي أحرزته في الولايات المتحدة حول العالم. فهي اليوم تناقش خطط توسّع في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، وتتطلّع قدماً نحو تقديم منتجات طازجة إلى المستهلكين في كل أنحاء العالم. وأضاف سكاردابين قائلاً: "الأمر لا يتوقّف هنا، فنحن نملك الأدوات والدافع لتحقيق النمو في بلدان أخرى. هذه ليست سوى الخطوة الأولى، ونحن جاهزون لأخذ هذا النموذج ونشره في كل مكان".

لمحة عن "سالاد ووركس"

تحتفل مطاعم "سالاد ووركس" بالذكرى الخامسة والعشرين على تأسيسها، وهي أول وأكبر علامة تجارية تقدّم السلطة الطازجةوقد منحت امتيازات لحوالي 100 مطعم في 12 ولاية. وإلى جانب المحلات الموجودة، تملك السلسلة اليوم أكثر من 60 وحدة قيد التطوير في أنحاء البلاد. هذا وتقدّم مطاعم "سالاد ووركس" قائمة طازجة من السلطات الشهية مع صلصات مميزة وأنواع حساء خاصة وسندويشات "فيوجن" و"بانيني". وبإضافة قائمة التغذية الصحيحة "ترو نيوتريشن"، فإن متوسط السعرات الحرارية لأنواع سلطات "سالاد ووركس" المتميزة يقل عن 300 حريرة للطبق الواحد. ولمزيد من المعلومات حول المطعم أو "التغذية الصحيحة"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.saladworks.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سالاد ووركس"

نيكول لازوردا

العلاقات العامة

610-825-3080

بريد إلكتروني: nlasorda@saladworks.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4673/ar

No comments:

Post a Comment