Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 27, 2011

فيلم أون تعلن عن قنوات رياضات الرابطة الوطنية للرياضة الجامعية على الإنترنت


بيفرلي هيلز، كاليفورنيا - يوم الإثنين 26 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "فيلم أون دوت كوم"، فرع الولايات المتحدة التابع لأكبر شركة في العالم لخدمات التلفزيون عالي الدقة "إتش دي" على الإنترنت "http://www.FilmOn.com"، اليوم عن شراكتها مع "إكس أو إس ديجيتال"، المزود الرائد لحلول إدارة المحتوى للمنظمات الرياضة الجامعية والاحترافية. وستفضي هذه الشراكة إلى إنشاء شبكتين تلفزيونيتين متميزتين لشركة "فيلم أون" مختصتين بنقل الأحداث الرياضية الجامعية.
وفي هذا الصدد قال ألكي دافيد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلم أون": نحن متشوقون جداً لإضافة ألعاب الرابطة الوطنية للرياضة الجامعية إلى مجموعتنا الرياضية، حيث سيضيف جدول الأعمال إلى شبكات رياضة الجامعات التابعة للشركة، مباريات كرة القدم الأمريكية وكرة السلة للموسم الحالي إضافة إلى مباريات من الأرشيف".
وأضاف: "قمنا في وقت سابق من هذا العام بإطلاق أول محطة في العالم على الإنترنت لكرة القدم بالتعاون مع الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة كرة القدم. ونحن ندرك القيمة المذهلة للرياضة من خلال التلفزيون على الإنترنت وسوف نستمر في تطوير عروضنا من خلال تقديم الأحدث في عام 2012. وستكون البداية مع نقل مباشر لمباريات كرة القدم للدوري الروسي الممتاز على قناة "لايف راشن ساكر" أسبوعياً. كما أننا سننافس البرامج الرياضية الرائدة في القطاع، إضافة إلى خلق نماذج جديدة في سوق التلفزيون على الإنترنت".
لمحة عن شركة "فيلم أون دوت كوم"
تأسست شركة "فيلم أون دوت كوم" من قبل عملاق الإعلام ألكي دافيد لتكون منصة لإيصال القنوات التلفزيونية المدفوعة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الجوالة، بما في ذلك أجهزة العرض الرقمية "روكو" وأجهزة استقبال التلفزيون الفضائي، وذلك من خلال صيغة "التلفزيون عالي الدقة عبر بروتوكول الإنترنت". كما تقدم الشركة الحلول الجاهزة لمزودي خدمات الإنترنت لأطراف ثالثة فيما يتعلق بالمحتوى والعلامات التجارية التكنولوجية.
ويقع مقر شركة "فيلم أون دوت كوم العامة المحدودة" في فرانكفورت (رمز الشركة هو "إف إم إكس")، وتتم إدارتها من قبل فريق إداري أمريكي وبريطاني من خلال مكاتب في بيفرلي هيلز ولندن، إضافة إلى مراكز للبيانات في لوس أنجلوس ونيويورك وأمستردام وجنيف.
لمحة عن شركة "إكس أو إس ديجيتال"
تأسست الشركة عام 1999، وتعتبر مزوداً رائداً لحلول إدارة الأصول الرقمية للمنظمات الرياضية الجامعية والاحترافية. ويعتمد المسؤولون الرياضيون ومكاتب الدوري والطاقم التدريبي والدوائر الرياضية على حافظة منتجات وخدمات "إكس أو إس"، وذلك لإدارة وتحليل وأرشفة وتوزيع وحماية وتسييل الأصول الرقمية الخاصة بهم.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فيلم أون دوت كوم"
رودي ديلارينتا
310 703 7575
البريد الإلكتروني: press@FilmOn.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4712/ar

No comments:

Post a Comment