Search Khaleej Dailies

Sunday, December 25, 2011

"المناطق الاقتصادية العالمية" توقع اتفاقاً مع "زاجل" لتزويدها بحلول توصيل الطرود


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأحد 25 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
تماشياً مع التزامها في تحسين الخدمات المقدمة لعملائها، أبرمت "المناطق الاقتصادية العالمية" اتفاقية مع "زاجل"، إحدى الشركات الرائدة والأسرع نمواً في مجال توصيل الطرود في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومزود الخدمات الفنية والاحترافية والتابعة لشركة "إماراتك"، لتزويدها بخدمات توصيل الطرود وفرز بريد المعاملات الخاصة بالمتعاملين مع "جافزا".
ستقوم "زاجل"، بتزود جميع شركات وعملاء "المناطق الاقتصادية العالمية" بخدمات توصيل الطرود وفرز البريد، وذلك بموجب الاتفاقية التي وقّعها ابراهيم الجناحي نائب العام لـ"جافزا" والمدير التنفيذي للشؤون التجارية، وثاني عبد الله الزفين المدير العام وعضو مجلس إدارة "إماراتك"، بحضور طلال الهاشمي، مدير عام المناطق الاقتصادية العالمية- إقليم الإمارات، وخولة كبنجي- المدير التنفيذي لشركة "زاجل"، وكبار المسؤولين من كلا الجانبين.
يذكر أن أعمال "المناطق الاقتصادية العالمية" قد شهدت في السنوات الأخيرة ارتفاعاً متزايداً في معاملات البريد وتوصيل الطرود الخاصة بالعملاء، بمعدل زاد على 72 ألف معاملة شهرياً خلال عام 2011 – أي ما يعادل نحو ثلاثة أضعاف حجم المعاملات في عام 2008، وقد ارتفع عدد المعاملات خلال شهر نوفمبر من العام الجاري بمعدل 13 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2010.
مؤكداً على الحاجة لمزود خدمات متخصص لمعاملات عملاء المنطقة الحرة، قال ابراهيم الجناحي: "يعتبر تقديم خدمات بريد آمنة وفي الوقت المناسب لمعاملات العملاء أمراً جوهرياً بالنسبة للشركات لكي تزاول عملها بشكل جيد، وتعد الاتفاقية مع زاجل مبادرة استراتيجية تهدف إلى تحقيق كفاءة أكبر في خدمات البريد وتوصيل الطرود في الوقت الذي يتم فيه تقديم خدمات ذات جودة وجدوى اقتصادية إلى عملائنا، ونحن نرحب بانضمام شركة زاجل إلى مجموعة الشركاء الاستراتيجيين للمناطق الاقتصادية العالمية والتي تواصل توسعها".
وتتضمن خدمات "زاجل" تتبع المعاملات من لحظة الاستلام وحتى التسليم، ومعالجة المعاملات بشكل أسرع من خلال التحقق من الوثائق قبل الاستلام، إضافة إلى تقديم المساعدة للعملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المجاني ومركز خدمة العملاء.
من جانبه قال ثاني عبد الله الزفين: "نشكر المناطق الاقتصادية العالمية على الثقة التي منحتها لشركة زاجل لخدمات توصيل الطرود. وبصفتهم محفزين للاقتصاد فإن لجافزا والأعضاء الآخرين في مجموعة المناطق الاقتصادية العالمية دورهم الأساسي الهام الذي يؤدونه في تطور الدولة. ولخدمات البريد دور حاسم في سير العمليات لدى أي مؤسسة ونحن نعمل باستمرار على التقليل من الروتين وتجاوز التوقعات من خلال المنتجات والحلول التي نقدمها. ونتطلع قدماً للعمل مع المناطق الاقتصادية العالمية".
قائمة عملاء "زاجل" في دبي تضم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، هيئة الصحة، هيئة الطرق والمواصلات، الإمارات للحلول العقارية ومحاكم دبي.
-النهاية–

Contacts


أديتي تشانجولاني
حصاد كميونيكيشنز
+971 50 429 5576
adeti.changulani@hasaad.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4709/ar

No comments:

Post a Comment