Search Khaleej Dailies

Saturday, December 17, 2011

"لو ميريديان" تطلق ملتقى "Le Meridien Hub" في "لو ميريديان برشلونة"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت "لو ميريديان للفنادق والمنتجعات" اليوم عن إطلاق "ملتقى لو ميريديان Le Meridien Hub" في واحد من أرقى فنادقها "لو ميريديان برشلونة". ويمثل "ملتقى لو ميريديان" أحدث مفاهيم العلامات التجارية في عالم ردهات مداخل الفنادق الفاخرة لتكون منطلقات اجتماعية للأشخاص المبدعين للقاء والتحاور والنقاش. وتعتزم العلامة التجارية إطلاق هذا المفهوم تدريجياً في كافة فنادق "لو ميريديان" حول العالم لتعزز بذلك تجربتي Arrival و"ثقافة القهوة" اللتين طبقتهما العلامة التجارية بنجاح في فنادقها حول العالم وحازت من خلالهما على العديد من الجوائز.

وسيتضمن حدث إطلاق الملتقى في "لو مريديان برشلونة" اليوم جلسة نقاش بعنوان "نظرة جديدة نحو الإبداع" يترأسها إميليو ألفاريز، مدير معرض "Àngels Gallery" والمدير الشريك لمهرجان "Loop Video Art Fair & Screen". وتضم الجلسة كلاً من جيرومي سانس، الأمين الثقافي العالمي لعلامة "لو ميريديان" ومدير مركز Ullensللفنون المعاصرة في بكين، والذي ساهم بقدراته الفنية الإبداعية في تعزيز تجربة الملتقى The Hub؛ وريتشارد فلوريدا، عضو في برنامج LM100ومؤلف كتاب "The Rise of the Creative Class"؛ وفيران أدريا، رئيس الطهاة السابق في المطعم الإسباني الشهير والحائز على تصنيف ميشلين "ElBulli" ومؤسس مؤسسة "ElBulliFoundation" التي تدعمها "ستاروود" عن طريق مسابقة الأفكار العالمية "IdeasforTransformation" التي ينظمها فيران أدريا بالتعاون مع شركة "تيليفونيكا".

وقالت من جانبها إيفا زيغلر، المديرة العالمية لعلامتي "لو ميريديان" و"دبليو العالمية للفنادق" التجاريتين: "لطالما كانت ’ستاروود‘ سباقة في الابتكار والارتقاء بمفاهيم ردهات الفنادق الفاخرة. ومنذ أكثر من 13 عاماً عندما أطلقت ’ستاروود‘ علامة ’دبليو التجارية‘، تحولت ردهاتنا إلى غرف معيشة عبر مفاهيم Living Rooms، وبعد ذلك بفترة قصيرة، أطلقت ’شيراتون‘ خدمة Link@Sheraton. وها هي ’لو ميريديان‘ تطلق مفهوم ’The Hub‘ الذي صمم لاستقطاب المبدعين المميزين والارتقاء بتوجهات العلامة التجارية نحو آفاق جديدة".

وتستحوذ أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا-المحيط الهادئ على قرابة 90% من الحضور العالمي للعلامة التجارية بمعدل 100 فندق. وتعتزم "لو ميريديان" ضمن خططها دمج مفهوم "the Hub" في تجربة ردهات عدد من فنادقها خلال الأشهر الـ12 القادمة بما في ذلك "لو ميريديان اسطنبول إتيليه"، و"فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان أوران"، و"لو ميريديان بالي جيمباران" والمقرر افتتاحها في عام 2012 بالإضافة إلى فنادق "لو ميريديان" الموجودة في بروكسل، وكوالالمبو ر، وبانكوك.

وكانت "لو ميريديان" ضمن المرشحين النهائيين لنيل جائزة "المفهوم الأكثر ابتكاراً" عن مفهوم "The Hub"من "جوائز الضيافة العالمية" التي أقيمت مؤخراً. وتم تصميم الردهات لتحفز الحوار وتوقظ الفضول وتشجع على التفكير والنقاش والحوار. ويمكن تقسيم ردهات The Hubإلى 3 تجارب مختلفة:

تجربة الوصول Arrival Experience

كشفت الأبحاث الخاصة بكبار العملاء أن الدقائق العشر الأولى كفيلة بتحديد مدى رضى كل ضيف عن تجربة الإقامة عموماً. ومنذ لحظة الدخول إلى الفندق، تكون باستقبال الضيوف أجواء فنية وإبداعية مدهشة تنقلهم إلى العالم الخاص لفنادق "لو ميريديان"، سواء من خلال الأعمال الفنية البصرية، أو الصوتية، أو حتى الإسقاطات الضوئية، التي تولى تنفيذها حصرياً أعضاء برنامج LM100. وتبدأ هذه التجربة منذ لحظة وصول الضيف إلى الفندق ومغادرته السيارة، مروراً بخطواته الأولى إلى بهو الفندق لتسجيل الدخول أو الحصول على بعض المعلومات من مكتب خدمة الضيوف.

منطقة التفاعل Interaction Zone

تتيح هذه المنطقة لضيوف "لو ميريديان" إمكانية اللقاء في جلسات اجتماعية مفتوحة، أو بأسلوب المقاهي الفاخرة، في أجواء تحفز الحوار والنقاش والتأمل والتفاعل بين الموجودين. وتضم منطقة التفاعل هذه مكتبة فيها كتب تعكس طبيعة الهوية الثقافية للمناطق التي تتواجد فيها فنادق العلامة التجارية. وتحتضن هذه المنطقة أيضاً سلسلة فعاليات "نظرة جديدة A New Perspective" وهي عبارة عن محادثات ثقافية مع مجموعة من المبدعين المحليين والعالميين، مصممة خصيصاً بهدف إلهام وتحفيز النزلاء والمجتمع المحلي.

لاتيتود بار Latitude Bar

يضم لاتيتود بار جهاز قهوة الأسبريسو التي تفوح بروائح القهوة الزكية، وتقدم لهم أفخم أنواعها. كما يمكن للزوار التمتع بمجموعة واسعة من أشهى الأطباق المحلية، في أجواء تحاكي أروع المقاهي النهارية، ليتحول المكان في الليل إلى وجهة مفضلة للسهر والتسلية.

-انتهى-

نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجالالفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين "ألوفت" و"اليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود" شركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.


Contacts

جيني بينزاكن

مدير العلاقات العامة

أورووبا وأفريقيا والشرق الأوسط ، ستاروود

+32 2 204 5494

Jenni.Benzaquen@starwoodhotels.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4675/ar

No comments:

Post a Comment