Search Khaleej Dailies

Sunday, December 18, 2011

وران بافيت يشير إلى أن مهارات التواصل وبراعة التسويق وتقديم القيمة هي عوامل النجاح في الاقتصاد العالمي



طوكيو - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أشار وارن بافيت في تصريحات أدلى بها خلال زيارته الأولى إلى اليابان أن الشركات الطامحة إلى تحقيق النجاح في الاقتصاد العالمي اليوم تحتاج إلى مهارات التواصل المنفتح وامتلاك البراعة التسويقية إلى جانب المعرفة في مجال التصنيع والقيمة.

هذا وحضر بافيت بتاريخ 21 نوفمبر حفل افتتاح أقيم في مدينة إيواكي في محافظة فوكوشيما لمحطة أدوات الكربون الجديدة لشركة "تونجالوي" التي تعتبر تابعة لشركة "آي إم سي"، إحدى شركات "بريكشاير هاثاوي". وقد رافق بافيت خلال الزيارة كاثي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير"، وتشارلوت جويمان، عضو مجلس الإدارة في "بريكشاير هاثاوي"، حيث التقى كذلك بطاقم الموظفين العاملين في شركة "بزنيس واير" في طوكيو وتبادل معهم الآراء حول العديد من المواضيع الرئيسية.

قدرات اليابان العالمية في التصنيع

عزى بافيت إنجاز محطة "تونجالوي" الجديدة بعد تسعة أشهر من الزلزال المدمر الذي وقع في مارس، إلى القدرات العالمية التي تمتلكها اليابان، وأضاف إلى أن سمعة القيمة والجودة التي تحظى بها البلاد قد انتشرت في جميع أنحاء العالم، وتتجلى بوضوح في بلدته أوماها.

وقال بافيت بحضور طاقم موظفي "بزنيس واير": "إن اليابان تعرف كيف تصنع الأشياء، ولهذا الأمر أهميته، فهي تصنع الاشياء كما يريدها العالم".

وأشار بافيت إلى أن العملاء يدركون قيمة المنتجات التي تنتجها اليابان.

وأضاف بافيت: "إننا نبيع جميع أنواع المنتجات اليابانية في متجرنا الخاص بالمفروشات المنزلية في أوماها، ونحن لا نبيعها لأنها قد صُنّعت في اليابان، بل لأنها تمثل أفضل قيمة يمكن أن نقدمها لعملائنا، الأمر الذي سنواصل العمل به".

أهمية مهارات التواصل المنفتح والفعال

استغل بافيت الزيارة للتشديد على أهمية حفاظ الشركات على مهارات التواصل المنفتح مع مختلف أصحاب المصلحة التابعين لها. وحذر من أنه قد يساء فهم الشركات التي تتهاون في مسألة إفشاء المعلومات في السوق، وعليها تحمل عواقب ذلك.

وللمصادفة فقد كانت كل من شركة "بزنيس واير" و"آي إم سي" محظوظتان لكي تصبحا عضواً في حافظة "بريكشاير هاثاوي" وذلك بفضل قوة الرسالة التي تم كتابتها ببساطة وبراعة، وقد استطاع المدراء التنفيذيون الوصول إلى بافيت عبر رسالة وجهوها لتقييم حصة "بريكشاير هاثاوي" من الاستحواذ. وفي كلتا الحالتين استطاعت الرسالتان إقناع بافيت بإتمام الصفقتين.

وقال بافيت مشيراً إلى الرسالة التي أدت إلى استحواذ "بريكشاير هاثاوي" على شركة "بزنيس واير" في عام 2006: "لقد كانت رسالة قوية، وأظهرت أهمية مهارات التواصل في الكتابة، وقد تلقيت مئات الرسائل لكن كان هناك بعض التلميحات التي توحي بالثقة من كاثي".

لمحة عن "بزنيس واير"

تحتفل "بزنيس واير" الشركة المملوكة من قبل "بيركشاير هاثاواي" بعيدها الذهبي في عام 2011 كشركة رائدة عالمياً في مجال نشر البيانات الصحفيةوالإعلانات التنظيمية. ويعتمد العاملون في مجال العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين على "بزنيس واير" لتحقيق الوصول المستهدف واسع النطاق إلى الأسواق. وتقوم "بزنيس واير"كونها مزودة خدمات نشر معترف بها في كل من الولايات المتحدة وكندا والعديد من الدول الأوروبية بالتعامل مع معايير اللغة الموسّعة للتقارير الإخبارية للشركات "إكس بي آر إل"، وصياغة الوثائق والإيداعات التنظيمية في نظام جمع وتحليل واستعادة البيانات الإلكتروني "إيدجار"، ونظام تحليل واستعادة الوثائق الإلكتروني "سيدار" وغيرها من الأنظمة المماثلة. وتقدم "بزنيس واير" خدمات إخبارية للاستضافة والدمج على شبكة الإنترنت، إلى جانب تحسين محركات البحث، والتوزيع على الجوال، والقياس التفصيلي لكل بيان صحفي يتم إعداده. كما تقدم منصتها "إن إكس" الحائزة على براءة اختراع عرضاً نصياً تاماً وآنياً لمحتوى "بزنيس واير" إلى الأنظمة الإخبارية والمواقع الإلكترونية في أي دولة أو لغة. وتوفر "بزنيس واير" عبر مكاتبها الـ31 في جميع أنحاء العالم خدمات محلية ووصولاً عالمياً.

لمحة عن "بزنيس واير اليابان"

تم تأسيس "بزنيس واير اليابان" في عام 2005 كشركة تابعة لشركة "بنزنيس واير" التي تتخذ من سان فرانسيسكو في ولاية نيويورك مقراً لها.

وتمتلك "بزنيس واير اليابان" مكتباً يشمل جميع الخدمات، ولديها قناة مبيعات وعلاقات توزيع في جميع أنحاء آسيا آسيا، من ضمنها الصين، وهونج كونج، وتايوان، والهند، وكوريا الجنوبية، وتايلاند.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50088417&lang=en

شرح الصورة:

الصورة 2:

وارن بافيت، رئيس مجلس إدارة "بريكشاير هاثاوي" (في منتصف الصف الأمامي)، وتشارلوت جويمان (في الصف الأمامي على اليسار)، وكاثي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي لشركة "بزنيس واير(في الصف الأمامي على اليمين)، وأكيو كوباياشي، مدير "بزنيس واير في اليابان" (في الصف الأمامي على أقصى اليمين)، وطاقم موظفي مكتب "بزنيس واير اليابان" في إشياجا.

الصورة مقدمة من "بزنيس واير"

الرجاء الضغط هنا للاشتراك في تنبيهات الهاتف الجوال من بزنيس واير

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بزنيس واير"

توم بكتولد

+1 310-820-9473

نائب الأول لرئيس التسويق

البريد الإلكتروني: Thomas.Becktold@BusinessWire.com

"بزنيس واير اليابان"

أكاني كانوي

قسم التسويق

0755 3239 3 81+

البريد الإلكتروني: japan@businesswire.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4677/ar

No comments:

Post a Comment