Search Khaleej Dailies

Thursday, December 29, 2011

كي بي آر تمنح كيما الدلتا للأسمدة والمواد الكيميائية في أسوان بمصر رخصة للأمونيا والخدمات الهندسية


هيوستون - يوم الأَرْبعاء 28 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KBR) بأنها فازت بعقد شركة "تكنيمونت إس.بي.إيه" للترخيص والتصميم الهندسي الأساسي الخاص بمحطة الأمونيا التي ستقوم الشركة القابضة للصناعات الكيماوية "كيما" ببنائها في أسوان بمصر.
وستقوم "كي بي آر" بموجب العقد بمنح "كيما" الترخيص الخاص بتقنية الأمونيا الخاصة بها، وكذلك تزويد محطة "كيما" الجديدة بالخدمات الأخرى ذات الصلة، هذا وبدأت أعمال بناء المحطة قبل الانتهاء من إنجاز التصاميم، وستساهم هذه المحطة في دعم خطط التنمية الإقليمية في أسوان بالإضافة إلى تشجيع مصر على بناء منشآت حديثة لصناعة الأسمدة.
وقال جون ديربشاير رئيس "كي بي آر تكنولوجي" في هذا السياق: "تعتبر الإجراءات المتبعة في عمليات التصنيع بمحطات الأمونيا في شركة ’كي بي آر‘ بمثابة المعايير القياسية في القطاع، ويثبت ذلك القاعدة العالمية التي قمنا بتركيبها، وإنه لشرف لنا أن تقوم ’كيما‘ باختيار ’كي بي آر تكنولوجي‘، وإننا نتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شركينا ’تكنيمونت‘ في عقد ’التصميم والهندسة والبناء‘ لتشييد محطة عالمية المستوى لشركة ’كيما‘".
وتجدر الإشارة إلى أن "كي بي آر" هي شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات تعمل على تقديم الدعم لأسواق الطاقة، وصناعة الهيدروكربون، والخدمات الحكومية، والمعادن، والبنى التحتية المدنية، والكهرباء، والأسواق التجارية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
شارون بولين
المدير الإداري
713 753 7615
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com  


روب كوكلا جونيور
مدير علاقات المستثمرين
713 753 5082
البريد الإلكتروني: investors@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4718/ar

No comments:

Post a Comment