Search Khaleej Dailies

Thursday, December 22, 2011

شركة ميدلباي تعلن استحواذها على آرمور إنوكس


إلجين، إلينوا - يوم الخَمِيس 22 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميدلباي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MIDD) أنها استحوذت على "آرمور إنوكس" المصنِّع الرائد لأنظمة المعالجة الحرارية لقطاع معالجة الأغذية، والتي تحقق عائدات سنوية تبلغ نحو 25 مليون دولار. وتكمِّل إضافة هذه العلامة التجارية وتعزز من منصة معدات معالجة الأغذية لدى "ميدلباي".
و"آرمور إنوكس" معروفة من قبل الشركات العالمية الرائدة في معالجة الأغذية تبعاً لطريقتها الفريدة في الطبخ، إذ يستخدم نظام "آرمور إنوكس ثيرميكس" في الطبخ الماء ليؤمِّن بذلك نقلاً للحرارة بفعالية عالية، وزمناً أسرع، ونتائج طبخ أفضل. ويضمن نظام "ثيرميكس" للطبخ تحكماً دقيقاً بدورة الطبخ، مايؤدي إلى منتجات ذات جودة واتساق فائقين.
وفي هذا الصدد، علَّق سليم باسول رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل"ميدلباي" قائلاً: "خلال الأشهر الثمانية عشرة الماضية، وسَّعت ’ميدلباي‘ من منصة معداتها لمعالجة الأغذية، حيث أتمت عمليات استحواذ على كلٍ من ’آرمور إنوكس‘، و’أوتوبيك‘، و’كوزيني‘، و’دانفوتيك‘، و’دريك‘، و’مورير أتموس‘، ما يضيف إلى حافظة ’ميدلباي‘ الحالية من العلامات التجارية بما فيها ’ألكار‘، و’إم بي إكويبمنت‘، و’رابيد باك‘. وقد جمعنا بذلك تشكيلة قوية للغاية من العلامات المعروفة عالمياً وحافظة من التقنيات المكمِّلة الرائدة في مجال معالجة الأغذية. وستتيح لنا هذه الاستحواذات المنسجمة بأن نقدم لعملائنا حلاً مدمجاً وفعالاً بشكل فريد على مستوى المعدات، مع كلفة تشغيل مخفضة وأعلى معايير الجودة. وبينما نقوم بإكمال دمج هذه العلامات المستحوذ عليها حديثاً، نرى في الوقت ذاته فرصة بارزة لتحقيق كفاءات تشغيلية على مستوى ’مجموعة معدات معالجة الأغذية‘ الموسَّعة خاصتنا".
لمحة عن شركة "ميدلباي"
"ميدلباي" هي شركة رائدة عالمياً في قطاع معدات الخدمات الغذائية. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع وتسويق وصيانة مدى واسع من المعدات المستخدمة في عمليات طبخ وتحضير ومعالجة الأغذية التجارية. وتشمل العلامات الرائدة التي تمتلكها الشركة على مستوى المعدات والتي تقدم خدماتها لقطاع الخدمات الغذائية التجارية كلاً من: "أنيتس"، و"بلودجيت كومبي"، و"بيتش"، و"بلومفيلد"، و"بريتانيا"، و"كارتر هوفمان"، و"كوك تيك"، و"سي تي إكس"، و"ديوين"، و"فري فري"، و"جيجا"، و"هولمان"، و"هونو"، و"آي إم سي"، و"جيد"، و"لانج"، و"لينكات"، و"ماجي كيتشن"، و"ميدلباي مارشال"، و"نو-فو"، و"بيرفكت فراي"، و"بيتكو فريـاليتور"، و"ساوثبيند"، و"ستار"، و"توست ماستر"، و"تيربوشيف"، و"ويلس". كما تشمل العلامات الرائدة على مستوى المعدات التي تقدم خدماتها لقطاع معالجة الأغذية كلاً من: "ألكار"، و"آرمور إنوكس"، و"أوتوبيك"، و"كوزيني"، و"دانفوتيك"، و"دريك"، و"إم بي إكويبمنت"، و"رابيد باك". وحظيت شركة "ميدلباي" على تقدير "مجلة فوربيس" كواحدة من "أفضل الشركات الصغيرة" في الأعوام 2008 و2009 و2010.
لمزيد من المعلومات عن "آرمور إنوكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.armorinox.net
لمزيد من المعلومات عن "ميدلباي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.middleby.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ميدلباي"
دارسي بريتز
(847) 429-7756


تيم فيتزجيرالد
(847) 429-7744




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4704/ar

No comments:

Post a Comment