Search Khaleej Dailies

Sunday, December 18, 2011

"أركانسيل" و"تاليكا" لعينيْك فقط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 18 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

محلات "وجوه" Faces، وجهتك الجمالية الرائدة لكل ما ترغبين به من العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، تقدّم لك حصرياً "أركانسيل" Arcancil و"تاليكا"Talika.

"كحل كاجل" KohlKajal من Arcancil

يمنحك هذا الكحل بكل تألق بشرة حريرية بلون أسود! ما عليك سوى رسم خط على جفنيك أو السير بالقلم على طول الحافة الداخلية للجفن!

من السهل جداً وضع هذا الكحل المخروطي الشكل، الذي يتميز بأصبغة غنية لأبعد الحدود وشموع طبيعية. فلونه الأسود القاتم ولمسته الناعمة الهادئة تمنحانك أثراً يدوم طويلاً لأكثر من ثماني ساعات. فهو يتكيّف بشكل مثالي مع عينيك الحساستين ولا يؤدي إلى جفاف عينيك سواء من الداخل أو على محيطهما، حتى أنّه يمكنك النوم وأنت تضعين هذا الكحل!

"تاليكا" TALIKAوالعصا السحرية

قد تبدو لك "ليبوسيلز" Lipocils من "تاليكا" Talikaمجرد مسكرة صغيرة بريئة، غير أنّها في الحقيقة تركيبة فعالة لا ترطّب وتلطف رموشك فحسب، بل تضفي عليها أقصى ما يمكن من الكثافة والنمو. فمستحضرات إزالة الماكياج ولفافات الرموش والتلوث والتلف الذي يحصل يوماً بعد يوم، جميعها عوامل تؤدي إلى تقصّف رموشك قبل أن تصل إلى أقصى درجات نموها. ولا بد لك أن تعلمي بأن ما نفقده في رموشنا، لا يمكن تعويضه رغم محاولاتنا اليائسة عبر وضع الكثير من المسكرة أو الرموش الاصطناعية المزعجة.

لكن لا تقلقي، ضعي "ليبوسيلز" Lipocils مرّتين في اليوم وستحصلين على نتائج مذهلة. يا لها من عصا سحرية!


Contacts

هيلين كروفت أو جويس أميل

"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسسية.

+97 1 4 455 6000

بريد إلكتروني: helen.croft@eurorscgme.com

بريد إلكتروني: joyce.amil@eurorscgme.com

No comments:

Post a Comment