Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 8, 2010

"فودافون مصر" تختار حلول "باورلان/أومنكس" لإدارة البنية التحتية


الحل المبتكر من "كلاريتي" يعزز القدرات الشبكية وخطط التوسع لدى "فودافون مصر"



سيدني، 8 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)- أعلنت "باورلان/أومنكس" اليوم أن "فودافون مصر" تعتزم تطبيق حل "كلاريتي" لإدارة البنية التحتية.




وتهدف "فودافون مصر" التي تعد أكبر مشغل للهواتف المتحركة في الدولة، من خلال "كلاريتي" إلى تعزيز إنتاجيتها التشغيلية وتحقيق العائدات القصوى من الاستثمار في الأصول. وفي هذا السياق، سيقوم حل "كلاريتي" لإدارة البنية التحتية بأتمتة وتنظيم العمليات الرئيسية المتعلقة بإدارة الشؤون المالية والشبكة والخدمات، الأمر الذي سيتيح للشركة تحقيق نقلة نوعية في مجال عمليات اختيار مزودي الشبكات، وتعقب الأداء والنتائج بالمقارنة مع اتفاقيات الأداء الموقعة مع المزودين، والتمتع برؤية واضحة لمواقع الأصول، وتوافرها واستطاعتها.




وتتوقع "فودافون مصر" أن يعود حل إدارة البنية التحتية بمزايا متميزة على صعيد الإنتاجية، عبر تسريع عمليات التطبيق، وتعزيز الموثوقية، إضافة إلى توفير الرؤية الواضحة بخصوص إدارة العلاقات مع مزودي الخدمات اللوجستية، والتي من شأنها أن تسهم في تخفيض المدفوعات المقدمة من رأس المال، وكذلك التكاليف التشغيلية المتواصلة.




وفي هذا السياق، قال محمد حنه، رئيس قطاع التكنولوجيا، وياسر رشوان، مدير الاتصال الشبكي في "فودافون مصر": "يتمثل الهدف الرئيسي من هذه الخطوة في توفير تجربة غنية ومتميزة لعملائنا الذين يبلغ عددهم 28 مليوناً، إذ أن إطلاق التقنيات الجديدة وتحديث سعة شبكتنا يشكل جانباً محورياً على هذا الصعيد، كإطلاق التقنيات الجديدة مثل خدمة الإنترنت فائقة السرعة (HSPA+). ومن هنا تأتي أهمية اختيارنا لحل ’كلاريتي‘ الذي سيضمن لنا إدارة بنيتنا التحتية الشبكية بأعلى فعالية وكفاءة ممكنة، ويساعدنا على توفير السعة والإمكانات التي تتسم بأهمية كبيرة لعملائنا".




من جهته، قال جون نيوبيري، المدير التنفيذي في "كلاريتي": "يمكن لمشغلي شبكات الهاتف المتحرك مثل ’فودافون‘ تحقيق خفض ملموس في التكاليف عبر امتلاك الرؤية الكاملة لشبكاتهم، والآلاف من المواقع التي تطبق فيها الأصول ذات القيمة العالية. وبفضل حل إدارة البنية التحتية، يمكن لشركة ’فودافون مصر‘ أن تتابع بدقة أداء التطبيق الذي يقوم به المزود، إضافة إلى الإدارة الاستباقية لشبكات عملائهم من أجل تحقيق أعلى مستويات السعة والإمكانات، وبصورة جوهرية، رصد وحل المشاكل قبل

حدوثها، بطريقة عالية الكفاءة من حيث التكاليف".

-انتهى-


نبذة عن "كلاريتي"

تعد "كلاريتي" أحد الفروع المملوكة بالكامل لشركة "باورلان ليمتد" المدرجة في "بورصة أستراليا" بالرمز (PWR)، وتتيح لعملائها تبسيط عملياتهم عبر حل موحد للإدارة التشغيلية. وتوفر الشركة حلولاً نموذجياً متكاملاً لتحسين وأتمتة الإجراءات التشغيلية الرئيسية لإدارة عمليات بناء ونقل الشبكات، وتطوير وبيع الجيل القادم من المنتجات، وتوفير وضمان جودة خدمات العملاء.




وتوفر حلول "كلاريتي" أقل كلفة لملكية التقنيات، باستخدام أفضل الممارسات المتكاملة وسير العمل الموجه نحو الإجراءات لتقليص تعقيدات، ومخاطر، وتكاليف العمليات، كما أن حلول "كلاريتي" تسهم في تمكين العملاء من تحقيق وحماية العائدات وإثراء مختلف جوانب تجربة العميل. وتسهم حلول "كلاريتي" التي تضم قاعدة عملاء عالمية قوامها أكثر من 35 مشغل لشبكات الاتصالات من الطبقة 1، و2، 3، في مساعدة الشركات حول العالم على إدارة أكثر من 250 مليون مشترك.




نبذة عن فودافون مصر:

تعد فودافون مصر مزوداً رائداً لخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الصوت ونقل بيانات والجيل الثالث برودباند والإنترنت الثابت ADSL وخدمات الحزمة العريضة للإنترنت. ومنذ بدايتها في 1998 تستفيد الشركة من إمكانات مجموعة فودافون العالمية كما تستعين ببحوثها التي تجريها بنفسها لتقديم منتجات مبتكرة خصيصا لتوافق متطلبات السوق المصرية.




وتوج هذا التعاون العالمي والمحلي بالطرح الناجح والفعال لتقنية الجيل الثالث عبر الحزمة العريضة3G Broadband في شبكة فودافون مصر، لتتيح خدمات غير مسبوقة في الاتصالات المرئية، وتنزيل الأغاني والعديد من الخدمات لقطاع الشركات مثل كارت فودافون للاتصال بالإنترنت وموديم الاتصال بالإنترنت USB وصندوق الإنترنت اللاسلكي (Little Box واي-فاي) للشركات الكبرى ورجال الأعمال والإنترنت عبر الحزمة العريضة للأفراد والمؤسسات.




كما قفز مركز الاتصال من نجاح إلى آخر منذ إنشائه في 2006، وتحديداً عندما وقعت فودافون مصر عقوداً مع كل من فودافون أستراليا ونيوزيلندا ومؤخراً إنجلترا لتقديم أعلى مستويات الدعم التقني وخدمة العملاء في هذه الدول. وقد أدى هذا التوسع العالمي إلى تعزيز ثقة مجموعة فودافون العالمية في فودافون مصر التي تقدم من خلال مركز الاتصال خدمات عالمية المستوى والجودة، وكذلك ثقتها في إمكانيات شباب مصر اليافع.

وتفخر فودافون مصر بفريقها البالغ عدده أكثر من 6000 موظف يخدمون أكثر من 26 مليون عميل في أرجاء مصر (كما في يونيو 2010). ويعتمد نجاح الشركة على تفوق شبكتها، وتميزها في خدمة عملائها، وريادتها في ابتكار منتجات جديدة، وإستراتيجية نمو محددة الأهداف.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سكاي رايت كوميونيكيشنز

نيكولاس فانغيليس

البريد الإلكتروني: clarity@skywritecomms.com

الهاتف: +44 (0) 20 7608 4650


أليسون روتينز

مدير التسويق للمجموعة

البريد الإلكتروني: aruttens@clarity.com

الهاتف: +44 (0) 20 3178 5049

No comments:

Post a Comment