Search Khaleej Dailies

Sunday, December 19, 2010

"اتصالات" تطلق خدمة "خطي للأعمال" للهاتف المتحرك بنظام الفاتورة للشركات



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

* تتيح إمكانية الاختيار بين أربع باقات أعلى مرونة وأكثر توفيراً

* باقة الدقائق المحلية، والدقائق الدولية، والبيانات، والرسائل النصية القصيرة، وأجهزة هاتف ذكية مجاناً أو بأسعار مخفضة



أعلنت "اتصالات" اليوم طرح خدمة "خطي للأعمال" (My BusinessPlan) التي تعد الباقة الأكثر شمولاً وملاءمة للمشتركين من قطاع الأعمال بنظام الفاتورة، وتمتاز بأسعارها المعقولة لعملائها من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتوفر هذه الباقة حالياً للعملاء المشتركين بنظام الفاتورة أو الخطوط مسبقة الدفع، إضافة إلى المشتركين الجدد بنظام الفاتورة، لتتيح لهم الاستفادة من أفضل الخدمات أثناء تنقلهم، إلى جانب دورها في خفض التكاليف.



وتوفر خدمة "خطي للأعمال" الجديدة للهاتف المتحرك بنظام الفاتورة، خيارات مرنة من الباقات للمكالمات المحلية والدولية، والرسائل النصية القصيرة والبيانات المتنقلة، إضافة إلى مميزات استثنائية تتيح الحصول على أجهزة الهواتف الذكية مجاناً أو بأسعار مخفضة. ووفقاً لهذه الخدمة، يمكن للعملاء الذين يختارون "الباقة الأساسية" (Basic Package) الحصول على 100 دقيقة للمكالمات المحلية، أو 15 دقيقة للمكالمات الدولية، لقاء رسم شهري قدره 29 درهماً.



وعلاوة على ذلك، توفر الخدمة الجديدة ثلاث باقات متميزة مصممة خصيصاً لتلائم المتطلبات المتنوعة للشركات، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في باقات المكالمات، والرسائل النصية القصيرة والإنترنت بأسعار مخفضة، تبعاً لمتطلباتهم وأنماطهم في الاستخدام. وسيتم احتساب الرسوم على المكالمات والرسائل النصية القصيرة خارج باقات الاشتراك بالرسم العادي وقدره 30 فلساً لدقيقة المكالمات المحلية، و18 فلساً للرسالة النصية القصيرة. كما سيتم احتساب رسم قدره 5 فلوس لمرة واحدة لقاء إعداد الاتصال للمكالمات المحلية.



وتوفر باقة (Plus Package) للعملاء 200 دقيقة للمكالمات المحلية، إضافة إلى 25 دقيقة للمكالمات الدولية، و50 رسالة نصية قصيرة محلية، إضافة إلى 20 ميجابايت من البيانات، لقاء 149 درهماً فقط في الشهر. وتقدم باقة (Extra Package) للعملاء، 350 دقيقة للمكالمات المحلية، و50 دقيقة للمكالمات الدولية، و75 رسالة نصية قصيرة محلية، إضافة إلى 100 ميجابايت من البيانات، مقابل 299 درهماً فقط في الشهر.



وبدورها توفر باقة (Ultra Package) 550 دقيقة للمكالمات المحلية، و100 دقيقة للمكالمات الدولية، و100 رسالة نصية قصيرة محلية، إضافة إلى 400 ميجابايت من البيانات، مقابل 499 درهماً فقط في الشهر. وسيتم احتساب رسم قدره 1 درهم على عملاء جميع الباقات مقابل كل ميجابايت إضافي يتم استخدامه.


Altra Extra Plus الباقة

499


299


149


رسم الإيجار

550


350


200


دقائق المكالمات المحلية

100


50


25


دقائق المكالمات الدولية

100


75


50


الرسائل النصية القصيرة (محلية)

400MB


100MB


20MB


البيانات*

12 شهراً


12 شهراً


12 شهراً


فترة العقد ) مع الأجهزة)



وحسب رغبتهم، يمكن للعملاء المشتركين في الباقات (Plus, Extra, Ultra) شراء 1 جيجابايت إضافي من البيانات شهرياً لقاء 100 درهم فقط.



وفي هذا السياق، قال عبدالله هاشم، نائب رئيس أول- حلول الأعمال في "اتصالات": "تأتي الباقات الجديدة لتوفر للعملاء القيمة المثلى على صعيد الخدمات المتنقلة للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تتيح لهم تحقيق خفض ملموس في الكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز إنتاجية الأعمال عبر تزويد الشركات بمختلف أحجامها بأدوات التنقل المبتكرة التي يختارونها سواء للمكالمات الهاتفية، والربط الآمن بالإنترنت".



وأضاف هاشم: "في ضوء التوجه المتزايد تجاه التنقل لدى الشركات وفرق العمل، باتت الحلول المتنقلة تتسم بأهمية محورية لتعزيز الإنتاجية ومساعدتهم على تعزيز قدراتهم التنافسية. ومن هذا المنطلق، ابتكرت ’اتصالات‘ انطلاقاً من إدراكها الواسع لمتطلبات العملاء، خدمة ’خطي للأعمال‘ التي تشكل حلاً متكاملاً لجميع احتياجاتهم".


وبحسب الباقة التي يشتركون فيها، يحظى العملاء أيضاً بفرصة الحصول على جهاز هاتف ذكي مجاناً أو بأسعار مخفضة، فعلى سبيل المثال، تقدم باقة "Ultra" مع اشتراك مدته 12 شهراً، جهاز "بلاك بيري تورتش 9800" لقاء 409 دراهم، أو جهاز "آي فون 4" سعة 16 جيجابايت مقابل 429 درهماً، أو جهاز "سامسونج جالاكسي إس" سعة 16 جيجابايت لقاء 449 درهماً. ويمكن الإطلاع على القائمة الكاملة للأجهزة المتوفرة، إضافة إلى قائمة الباقات والرسوم، عبر الرابط: www.etisalat.ae/MyBusinessPlan.



ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء الاتصال بمدير حساباتهم في "اتصالات"، أو زيارة مراكز أعمال الشركة، أو الاتصال على الرقم 8005800.


-انتهى-


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

سعيد البادي

مدير أول العلاقات الإعلامية
هاتف: 6182091-02

فاكس: 6334448-02
saalbadi@etisalat.ae

www.etisalat.ae

No comments:

Post a Comment