Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 21, 2010

مشاريع" تستحوذ على 51% من أسهم تكنيكال رابر" السعودية للمطاط



خطوة إستراتيجية تُكمل الحضور القوي للشركة الرائدة في السوق وترفع مجموعتها الاستثمارية إلى 18 شركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ، 21 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

تطبيقاً لسياستها الرامية إلى المضي قدماً في خططها الاستثمارية، أعلنت "مشاريع" المتخصصة في قطاع الملكية الخاصة والتابعة لشركة "دبي للاستثمار" عن استحواذها على 51% من أسهم شركة " تكنيكال رابر "، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تصنيع منتجات المطاط، والتي تتخذ من مدينة الدمام مقراً لها.

وتم توقيع إتفاقية البيع والشراء مؤخراً في دبي من جانب عبدالعزيز بن يعقوب السركال الرئيس التنفيذي لشركة "مشاريع"، ومصطفى سعود محروس مؤسس شركة " تكنيكال رابر ".

وقال السركال في هذه المناسبة: "إن هذا الاستحواذ الاستراتيجي يؤكد حرص الشركة على توسعاتها المضطردة في المنطقة ويرفع مجموعة شركاتنا إلى 18 شركة، كما أنه يوفر لنا مكانة قوية في أكبر سوق صناعية في الخليج".

وأضاف "تحظي "مشاريع" بالفعل بحضور كبير في سوق المطاط من خلال "شركة المطاط العالمية" التابعة لها، والاستحواذ على النسبة الأكبر من أسهم " تكنيكال رابر " يُكمل تماماًً نطاق أعمال هذه الشركة. والأكيد أن الشركتين ستقدمان معاً، مجموعة كبيرة من منتجات المطاط ذات الجودة العالية".

من جانبه، قال هاشم الهاشم العضو المنتدب لـ"شركة المطاط العالمية" و الشريك الاخر في" تكنيكال رابر ": "بصفتنا أحد الرواد الرئيسيين في سوق المطاط الإقليمية منذ أكثر من 15 عاماً، تمتلك "شركة المطاط العالمية" الخبرة اللازمة والمهارات المطلوبة لنمو أعمالها بنجاح في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الاستحواذ على شركة " تكنيكال رابر "، الأمر الذي يساعدنا على تنويع منتجاتنا وتعزيز مكانتنا في أسواق المنطقة".

وتتخصص " تكنيكال رابر " في تصنيع مجموعة واسعة من منتجات المطاط المستخدمة في التطبيقات المعمارية و موانع التسرب الخاصة للأرضيات والأسطح و حماية الحوائط والأعمدة والوسائد المطاطية لبناء الجسور والمصدات البحرية . وتحظى تكنيكال رابر " بثقة كبيرة من جانب عملائها من المؤسسات الرائدة في كل من السعودية والكويت والبحرين وقطر وعُمان.

ولدى "مشاريع" استثمارات مباشرة في 18 شركة تعمل في قطاعات مختلفة تتضمن مواد البناء والمقاولات والألمنيوم والإتصالات والتصميم الداخلي. وتتابع هذه الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتتمتع بسجل حافل بالإنجازات في مجالي النمو وتحقيق الأرباح، بحثها عن فرص الاستثمار الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
هيدلاين للعلاقات العامةمحمد نبيل نعيم

9655 228 9714 +

فاكس 2125 228 9714 +
nabil@headlinepr.com

No comments:

Post a Comment