Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 22, 2010

إنقاذ فتاة في السابعة من عمرها يمثل بداية مشروع لإنقاذ ألف شخص يعانون من أمراض خطيرة في القلب من مختلف أنحاء العالم


"بيوترونيك" ومنظمة نبض القلب الدولية تتعاون لتحقيق التغيير الإيجابي



برلين، المانيا ، 22 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بيوترونيك إس إيه كو. آند كي جي" BIOTRONIK SE Co. & KG وهي شركة رائدة في تصنيع أجهزة زراعة القلب اليوم عن تحقيق إنجاز في شراكتها مع منظمة نبض القلب الدولية Heartbeat International Foundation وذلك من خلال غرس جهاز قلب تم التبرع به لإنقاذ حياة يوليسي دانيلا بانوس بيرالدو وهي فتاة اكوادورية في السابعة من عمرها.


تم تنفيذ عملية الزراعة بعد استبدال الصمام التاجي الداخلي في مستشفى باكا اوتيز للأطفال على يد الدكتور جيراردو دافالوس من منظمة " فونداسيون بانكو دي مارساباسوس ". تعافت المريضة الصغيرة بشكل جيد من العملية وعادت إلى منزل عائلتها.


وبهذه المناسبة يقول الدكتور اتيليو بيرغا، رئيس منظمة نبض القلب الدولية في الإكوادور: "بدون جهاز القلب المُقدم من "بيوترونيك" فإن الفتاة الصغيرة والجميلة يوليسي لم تكن قادرة لعيش حياتها بكل حرية ومرح ومتعة وبدون خوف مثل أي طفل آخر. كانت ظروفها ستتدهور بشكل أكبر لدرجة أن حياتها ستكون على المحك بدون هذا الجهاز". ويضيف بيرغا: "إن الفضل يعود للتعاون مع شركات مثل "بيوترونيك" لتوفير علاج مجاني لإنقاذ حياة مرضى القلب الذين يحتاجون لتلك العمليات وهو ما يبعث الأمل في نفوس أشخاص مثل يوليسي لعيش حياة صحية ومستقبل ملئ بالفرص".


في كل عام يتوفى نحو مليون شخص وقد يصل العدد إلى ثلاثة ملايين لعجزهم عن الحصول على جهاز للقلب. وقد تعاونت منظمة نبض القلب الدولية وهي جهة خيرية وغير ربحية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية مع "بيوترونيك" للعمل على تخفيض تلك الأعداد. تقوم "بيوترونيك" بالتبرع بهذه الأجهزة لصالح المنظمة التي تقوم بعملية التخطيط والإشراف على الشبكة التي تحصل على الأجهزة وتقدمها للأطباء الذين يمكنهم إجراء عملية الزراعة للمرضى.



من جانبه يقول مارلو جانسين نائب الرئيس العالمي لقسم التسويق والمبيعات في "بيوترونيك": "إن التزام منظمة نبض القلب الدولية لإنقاذ الأرواح في البلدان النامية تتماشى مع التزام "بيوترونيك" تجاه المرضى الذين يحتاجون لأجهزة القلب التي تؤمن حياتهم بغض النظر عن ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية". ويضيف: "نحن فخورون بأن نكون جزءاً من فريق منظمة نبض القلب الدولية ونتطلع لمواصلة دعم الجهود الكبيرة للمنظمة من خلال هدف يتمثل بتقديم أجهزة من "بيوترونيك" لمساعدة ألف مريض قلب محتاج خلال السنوات الثلاثة المقبلة".



نبذة عن "بيوترونيك"

تعتبر "بيوترونيك" أحد الشركات العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الطبية للقلب والأوعية الدموية وتم استعمال أجهزتها في ملايين عمليات الزراعة وتتواجد الشركة في أكثر من 100 دولة من خلال فريق عمل دولي قوامه 5600 شخص. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. تلتزم الشركة بمبادئ الجودة والابتكار والتفوق السريري وقد حققت نجاحاً متواصلاً في الحصول على الثقة وتوفير راحة البال للأطباء والمرضى في جميع أنحاء العالم.

www.biotronik.com


نبذة عن منظمة نبض القلب الدولية

إن منظمة نبض القلب الدولية هي مؤسسة خيرية غير ربحية وهي عضو في الجمعيات الخيرية الأمريكية المستقلة. تتمثل مهمة منظمة نبض القلب في إنقاذ الأرواح عالمياً عبر توفير أجهزة زرع القلب والأوعية الدموية والعلاج للمحتاجين في العالم بشكل مجاني. يتم التبرع بتلك الأجهزة مباشرة من مصنعي الأجهزة الطبية لصالح المنظمة ويتم توزيعها عبر شبكتها على مراكز القلب في العالم. تقدر الإحصاءات وفاة ما بين 1-3 مليون نسمة سنوياً بسبب عجزهم عن تحمل نفقات عملية تنظيم ضربات القلب وهذه المشكلة ستقود لزيادة أعداد مرضى القلب والشرايين في الدول النامية.

www.heartbeatsaveslives.com


معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6552811&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"بيوترونيك إس إيه كو. آند كي جي"

ساندي هاثاواي

المدير الأول للاتصالات الدولية

هاتف: +49 (0) 30 68905 1602

البريد الالكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment