Search Khaleej Dailies

Saturday, December 18, 2010

أفضل وجهات السفر العالمية يمكن أن تكون الأكثر خطورة



MNUI.com – رسم بياني دولي لحوادث السفر تعرض أبرز المواقع والحوادث الغريبة أثناء السفر معرض السفر والترفيه السابع



إنديانابوليس ، 16 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

معرض السفر والترفيه السابع

(بزنيس واير) – قامت "إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز" HCC Medical Insurance Services ذات المسؤولية المحدودة ("إتش سي سي إم آي إس") بإعداد رؤية فكاهية ومبتكرة حول مخاطر السفر، سواء كان ذلك في حادث تزلج أو انفجار بركاني. من المستغرب أن تحتل الولايات المتحدة مركز يقترب من الصدارة عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الحوادث. يظهر هذا الرسم البياني الدولي لحوادث السفر على الموقع http://www.mnui.com أهم حوادث السفر بحسب وجهتها، فضلاً عن البلدان الأكثر أماناً والأكثر عرضة للحوادث. كما أنه يوضح إمكانية وقوع الحوادث في أي وقت وأي مكان في العالم.


يسلط الرسم البياني الضوء على قيمة تأمين السفر، للزوار الأجانب أو المسافرين في عطلة. يمكن وقوع الحوادث أو المرض في أي مكان، ويمكن أن تكون التكاليف مذهلة. على سبيل المثال، يمكن أن تبلغ كلفة العلاج من جراء حادث سفر واحد عشرات الآلاف من الدولارات. رغم ذلك، لا يدرك العديد من المسافرين إمكانية شراء تأمين السفر مقابل أقل من دولار في اليوم. يمكن للأشخاص الذين يشاركون في أنشطة مثل القفز من الأعلى أو القفز بالمظلات، الحصول على التغطية الرياضية الإضافية القصوى للمشاركة في هذه النشاطات أثناء السفر وذلك مقابل تكلفة إضافية.


في وقت يدرك فيه المزيد من الناس أهمية الحصول على تأمين السفر خلال زيارة أو الدراسة في بلد آخر، يصبح تبني تقنيات حديثة لتوعية المجتمع على الإنترنت أمرا أكثر أهمية بالنسبة لشركات مثل "إتش سي سي إم آي إس". يقوم مارك كارني، الرئيس التنفيذي لـ "إتش سي سي إم آي إس"، بمناقشة هذا الأسلوب المبتكر لتثقيف المسافرين. "يكمن هدفنا في إعلام المسافرين بضرورة تأمين السفر، سواء كانوا يعملون أو يسافرون أو يدرسون في الخارج. تسمح مثل هذه الرسوم البيانية لشخص غير مطلع على منتجاتنا الحصول على المعرفة بطريقة فريدة ومثيرة للاهتمام".


نبذة عن "إتش سي سي إم آي إس" HCCMIS

"إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز"، ذات المسؤولية المحدودة هي شركة تابعة لشركة "إتش سي سي إنشورانس" القابضة (رمزها في بورصة نيويورك: HCC)، وهي مجموعة دولية رائدة ومتخصصة في مجال التأمين وتملك مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وأيرلندا. بتاريخ 30 سبتمبر 2010، كانت "إتش سي سي" تملك أصولاً بقيمة 9.3 مليار دولار وأسهم بقيمة 3.3 مليار دولار لأصحاب المصالح. تصنف "إتش سي سي" بمستوى AA (قوي جداً) من قبل "ستاندرد أند بورز". بالإضافة إلى ذلك، تصنف كبرى شركات "إتش سي سي " المحلية للتأمين بمستوى A+ (متفوق) من قبل شركة "إيه إم بست" و " AA (قوي جداً)" من قبل "فيتش للتصنيف" و"A1 (الأمن الجيد)" من قبل "موديز إنفستورز سرفيس".


PR.9800 12/09/10

معرض الصور/ الوسائط المتعددة متوفرة على الموقع التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6545548&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز" ذات المسؤولية المحدودة

براينت تاتيرو

هاتف: 8037 221 317

مساعد نائب رئيس التسويق
btutterow@hccmis.com

No comments:

Post a Comment