Search Khaleej Dailies

Saturday, December 18, 2010

"نوردسون إي إف دي" تعلن عن إطلاق نوعين جديدين من أجهزة التحكم بصمامات التوزيع



يمكّن المصنّعين من تحسين نوعيّة منتجاتهم وزيادة سرعة الإنتاج وخفض التكاليف



إيست بروفيدنس، رود آيلند ، 17 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) - طرحت "نوردسون إي إف دي" Nordson EFD (رمزها في بورصة نيويورك: NDSN) في الأسواق منتجين جديدين للتحكم بالصمامات من شأنهما أن يحسّنا إنتاجيّة المصنّعين وربحيّتهم في سوق تجميع المنتجات الذي تقدر قيمته بنحو 10 مليار دولار أميركيّ.


تستخدم "نوردسون" في تصنيع جهازي التحكّم بصمّامات التوزيع "فالف مايت™ 7100" ValveMate™ 7100 و"فالف مايت™ 7140" ValveMate™ 7140 أحدث تكنولوجيات التوزيع المتوفّرة وذلك لكي تضع هذه الأجهزة، بطريقة دقيقة وبشكل متكرّر المواد اللاصقة والزيتية (التشحيم) وسائر السوائل مع مراعاة الكمّيّات المطلوبة وهي المواد المستخدمة اليوم في تجميع المنتجات الدقيقة كالأدوات الالكترونيّة المحمولة والأجهزة الطبّيّة. تستخدم هذه الأجهزة على نحو واسع في الصناعات المرتبطة بعلم الأحياء والإلكترونيات والسيّارات.


صمّم جهازي التحكّم بالصمّامات الجديدين لتتناسب مع المعدّات المزوّدة بصمّام وحيد.

· يستخدم جهاز التحكّم بصمّامات التوزيع "فالف مايت™ 7100" لوضع نقاط متكرّرة أو خطوط ذات شكل واضح في إطار عمليّات اللصق والتعبئة وإضافة مانعات التسرّب.

· يستخدم جهاز التحكّم بصمّامات التوزيع "فالف مايت™ 7140" لوضع رذاذ غير عشوائي في إطار عمليّات الطلاء ووضع العلامات والتشحيم.


أمّا للمعدّات المزوّدة بعدّة صمّامات فتقدّم "نوردسون" جهاز التحكّم بصمّامات التوزيع "فالف مايت 8000" ValveMate™ 8000 Valve Controller القادر على التحكّم بأربعة صمّامات كحدّ أقصى وجهاز التحكّم بصمّامات توزيع الرذاذ "فالف مايت 8040" ValveMate™ 8040 Spray Valve Controller القادر على التحكّم بصمّامي توزيع رذاذ مع بعضهما.


يعتمد آلاف المصنّعون حول العالم على صمّامات التوزيع التي تنتجها "نوردسون" لتحسين نوعيّة عمليّات توزيع السوائل الآليّة منها والشبه الآليّة. تقدّم أجهزة التحكّم بالصمّامات قدرة عالية على تنظيم عمليّة التوزيع بشكل دقيق ممّا يخفّف الهدر ويمكّن خطّ الإنتاج من العمل بأقصى سرعة ممكنة من دون الحاجة لعمليّة برمجة أو لتعديلات ميكانيكيّة تستغرقان الكثير من الوقت وتتطلّب إيقاف خطّ الإنتاج ريثما تنتهي.



تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أجهزة التوزيع الدقيق للتحكم بكميات المواد اللاصقة ومانعات التسرب ومواد التشحيم وسوائل الجمع الأخرى المستخدمة في كل عملية تصنيع تقريبا. وتعتبر الشركة أيضا المصنع الرائد في مجال معاجين اللحام العالية الجودة لتطبيقات الطباعة والتوزيع. تتوفر منتجات شركة "نوردسون" من خلال شبكة عالمية تعمل في أكثر من 30 بلداً.



تعتبر "نوردسون إي إف دي" فرع من شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NDSN)، أحد المنتجين الرائدين في العالم في مجال معدات التوزيع الدقيق التي تطبق مواد لاصقة ومانعات التسرب ومواد التغليف وغيرها من المواد على مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية خلال عمليات التصنيع. تقوم الشركة أيضا بتصنيع المعدات المستخدمة في اختبار المكونات الإلكترونية وكذلك النظم القائمة على التكنولوجيا اللازمة في عمليات المعالجة السطحية. يقع مقر الشركة في ويستليك، أوهايو، وتملك "نوردسون" مكاتب للعمليات المباشرة ودعم المبيعات في أكثر من 30 بلداً.



المصدر: "بي إن بي ميديا" BNP Media


الصور وملفّات الوسائط المتعدّدة متوفّرة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin /mmg.cgi?eid=6548429&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"نوردسون إي إف دي"

أرت توسيك

قسم العلاقات العامة

هاتف: +1 401-431-7002

بريد الكتروني: art.tausek@nordsonefd.com


نورا ماك غينس

الاتصالات العالمية

هاتف: +1 401-431-7060
بريد إلكتروني: nora.mcguinness@nordsonefd.com

No comments:

Post a Comment