Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 26, 2023

إغلاق إحدى الشركات التابعة لشركة Walton Street مع الاستحواذ على Advance Real Estate، وهي شركة تطوير وتشغيل عقارات صناعية في المكسيك بمحفظة تزيد على 10.4 ملايين قدم مربعة من المناطق الصناعية واللوجستية القابلة للتأجير


 مدينة ميكسيكو - الثلاثاء, ٢٥. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أغلقت  إحدةى الشركات التابعة لشركة Walton Street Capital, L.L.C (“Walton Street”) مع الاستحواذ على Advance Real Estate، وهي شركة تطوير وتشغيل عقاري صناعي ولوجستي في المكسيك بمحفظة من 61 مبنى صناعيًّا من "الفئة أ" وبأكثر من 10.4 ملايين قدم مربعة من إجمالي المساحة القابلة للتأجير (GLA) وأكثر من 13.6 مليون قدم مربعة من الأراضي للتطوير الصناعي مع القدرة على تطوير ما يقرب من 6.5 ملايين قدم مربعة من المساحة الإجمالية الإضافية القابلة للتأجير (GLA).


ومنذ عام 2010، استحوذت المركبات بمشاركة الشركات التابعة لشركة Walton Street México على أكثر من 48 مليون قدم مربعة من العقارات الصناعية في أكثر من 200 عقار منفصل أو طورتها. بفضل هذا الاستحواذ، فالمحفظة الصناعية الحالية في المكسيك التي تحتفظ بها الشركات التابعة لشركة Walton Street تبلغ أكثر من 22 مليون قدم مربعة من إجمالي المساحة الصناعية القابلة للتأجير (GLA) موزعة على 133 مبنى وقطعة أرض مع إمكانية تطوير ما يقرب من 9 ملايين قدم مربعة من إجمالي المساحة الصناعية القابلة للتأجير (GLA). وهذا يمثل محفظة متنوعة جغرافيًّا وتنتشر في 15 سوقًا صناعيًّا رئيسيًّا في المكسيك.


أعرب Federico Martin del Campo، الرئيس التنفيذي لشركة Walton Street México، عن أن "هذا الاستحواذ هو دليل على قدرات Walton Street في تنفيذ المعاملات ويعزز مكانة Walton Street México في السوق في سوق العقارات الصناعية واللوجستية في المكسيك."


إضافة إلى ذلك، ذكر السيد Martin del Campo أن "هذه الصفقة تأتي في وقت يشهد فيه قطاع الصناعة والخدمات اللوجستية نموًّا كبيرًا وحركة ديناميكية إيجابية بفضل اتجاهات التقارب الأخيرة واستمرارًا لسنوات من قوة صناعة العقارات الصناعية في المكسيك. ويرى القائمون على Walton Street أن قطاع التصنيع والخدمات اللوجستية في المكسيك سيستمر في دفع البلاد إلى الأمام، وعليه نتطلع إلى مواصلة تأدية دور كبير في تعزيز الاقتصاد المكسيكي".


نبذة عن Walton Street Capital, L.L.C.: Walton Street هي شركة استثمار عقاري ذات ملكية خاصة. ومنذ إنشائها في عام 1994، جمعت الشركات التابعة لشركة Walton Street أكثر من 15 مليار دولار من الالتزامات الرأسمالية. ولقد شاركت الشركات التابعة لشركة Walton Street بقوة في صناعة العقارات في المكسيك منذ عام 1998 وجمعت أكثر من 2.7 مليار دولار أمريكي من الالتزامات الرأسمالية من المستثمرين المؤسسيين. واستثمرت الشركات التابعة لشركة Walton Street وخصصت أكثر من 1.3 مليار دولار أمريكي إلى الآن في أصول العقارات الصناعية في المكسيك ويتوقع أن تستمر في المشاركة الفاعلة في هذا القطاع.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53475356a-1

جهات الاتصال

Walton Street Capital, L.L.C.

Jessica Jahn

(312) 915-2859

jjahn@waltonst.com

No comments:

Post a Comment