Search Khaleej Dailies

Friday, July 28, 2023

شركتا MarketVector Indexes™ وFigment تعقدان أول شراكة من نوعها في مجال مؤشرات عمليات منح الدعم المالي الرقمي

 

الشركتان الرائدتان في وضع المؤشرات والأصول الرقمية تستطيعان إنشاء مؤشرات مخصصة للمؤسسات والمستشارين لتتبع عمليات المنح


(BUSINESS WIRE)-- شركة MarketVector Indexes™ (“MarketVector”)، وهي مزود عالمي لخدمات المؤشرات وشركة رائدة منذ زمن طويل في وضع مؤشرات الأصول الرقمية، تعلن عن شراكة مع شركة Figment، وهي شركة رائدة في البنية التحتية للدعم المالي الرقمي، لتقديم أول مؤشرات لعمليات منح الدعم المالي الرقمي في المجال.

لقد نسقت شركتا Figment وMarketVector معًا لتقدما مقياسًا أكثر شمولاً لقيمة عملة الإيثريوم عبر منتجات مصنوعة خصيصًا للمؤسسات. تجمع هذه الشراكة بين خبرات شركة MarketVector في إدارة المؤشرات ووضع التقارير الأفضل من نوعه عن معدل عمليات المنح بعملة الإيثريوم لدى شركة Figment. كانت شركة Figment من أوائل الشركات في مجال الدعم المالي الرقمي كخدمة لدى بعض أكبر المؤسسات في مجال الأصول الرقمية.

قال Martin Leinweber، مسؤول استراتيجية منتجات الأصول الرقمية في MarketVector "نفخر بأننا في الطليعة في مجال وضع مؤشرات الأصول الرقمية، وتعكس هذه الشراكة مع Figment التزامنا تجاه تزويد المؤسسات والمستثمرين بإمكانية التعرف على الأصول الرائدة. يستطيع المديرون والمستشارون في مجال الأصول الآن الحصول على دخول مخصص لعمليات منح الدعم المالي الرقمي لأول مرة في المجال."

المنتجات الأولى التي شاركت في ابتكارها شركتا MarketVector وFigment تشمل معدل MarketVector™ Figment المرجعي للدعم المالي الرقمي لعمليات المنح بعملة الإيثريوم ومؤشر MarketVector™ Figment للعائد الإجمالي بعملة الإيثريوم. بينما يتجه التركيز المبدئي للشراكة نحو الحلول الموجهة للمؤسسات والمستثمرين في عملية الإيثريوم، تمهد هذه الشراكة الطريق نحو توسيع هذه الإمكانيات وتمديدها لتشمل أصولاً رقمية أخرى في المستقبل.

بالإضافة إلى المعايرة والمعدل المرجعي، تستطيع شركتا MarketVector وFigment تقديم عناصر موصى بها في المؤشرات لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجهات إصدار التراخيص في الأسواق المختلفة.

قال Josh Deems، قائد تطوير الأعمال المؤسسية في شركة Figment "يسرنا أن نعلن عن شراكتنا الاستراتيجية مع MarketVector، والتي تتعامل مع أحد أكبر الصعوبات التي تواجهها المؤسسات في مجال الأصول الرقمية - الوصول إلى بيانات راسخة ومحل ثقة. عن طريق الجمع بين إمكانيات شركة Figment الرائدة في مجال البيانات المعنية بالسلاسل وخبرات شركة MarketVector في المعايرة، سنسعى إلى إتاحة فرص جديدة للمؤسسات التي تقدم للمستثمرين إمكانية التعامل مع الأصول الرقمية. نتطلع إلى نموذج جديد، حيث يستطيع مديرو الأصول أن يقدموا المنتجات مع عمليات منح الدعم المالي الرقمي ذات المعايرة على أساس مؤشراتنا."

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الشراكة، يُرجى التواصل معنا.

الميزات الأساسية للمؤشر
معدل MarketVector™ Figment المرجعي لعمليات منح الدعم المالي الرقمي (الرمز: MVETHSRR)
عدد المكونات: 1
التاريخ الأساسي: 30 سبتمبر 2021
القيمة الأساسية: 5.73

الميزات الأساسية للمؤشر
مؤشر MarketVector™ Figment للعائد الإجمالي بعملة الإيثريوم (الرمز: MVETHTR)
عدد المكونات: 1
التاريخ الأساسي: 30 سبتمبر 2021
القيمة الأساسية: 100

نبذة عن مؤشرات MarketVector - www.marketvector.com
تُعد شركة MarketVector Indexes™ (“MarketVector”) جهة مسؤولة عن المعايرة وخاضعة للتنظيم في أوروبا، وقد تأسست في ألمانيا وتم تسجيلها لدى الهيئة الفيدرالية للإشراف المالي الرقمي (BaFin). تصنف شركة MarketVector المؤشرات تحت أسماء MarketVector™ وMVIS®, وBlueStar®. بهدف تسريع ابتكار المؤشرات في أنحاء العالم، تشتهر شركة MarketVector بالقدر الأكبر بمجموعتها الواسعة من المؤشرات ذات الفكرة الموحدة والخبرات طويلة الأمد في مؤشرات الأسهم المرتبطة بأصول صلبة ومجوعتها الرائدة من مؤشرات الأصول الرقمية. تفخر شركة MarketVector بأن تعقد شراكة مع أكثر من 25 جهة لإصدار منتجات التبادل المتداولة (ETP) ومديري صناديق المؤشرات في الأسواق في أنحاء العالم، بأصول تقارب 30 مليار دولار أمريكي تحت إدارتها.

نبذة عن شركة Figment – www.figment.io
إنها المزود الرائد لخدمات البنية التحتية للدعم المالي الرقمي مع تقديم دعم مالي رقمي لأصول بمليارات الدولارات. تقدم شركة Figment حلاً شاملاً للدعم المالي الرقمي ليستخدمه مديرو الأصول والتداولات والمحافظ والمؤسسات والأوصياء وكبار أصحاب العملات المشفرة ليكسبوا عمليات منح على أصولهم الرقمية. تقدم خدمة الدعم المالي الرقمي المؤسسي من شركة Figment لوحة معلومات للدعم المالي الرقمي تعمل بالإشارة والنقر وتتبع عمليات المنح للمحافظ المالية وعمليات دمج واجهة برمجة التطبيقات والبنية التحتية التي تم تدقيقها والحماية من العقوبات. كما أن شركة Figment تجهز العملاء ببيانات معيارية دقيقة لحالات استخدام مثل إنشاء المؤشر. يتمثل هدف شركة Figment في دعم تبني النظام الشامل للأصول الرقمية ونموه ونجاح على المدى الطويل. للتعرف أكثر على شركة Figment، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني figment.io.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2807202333552
جهات الاتصال
الإعلام:
Eunjeong Kang، شركة MarketVector
+49 (0) 69 4056 695 38
media-enquiries@marketvector.com

Sam Marinelli، شركة Gregory FCA بالنيابة عن شركة MarketVector
610-246-9928
sam@gregoryfca.com

No comments:

Post a Comment