Search Khaleej Dailies

Thursday, July 27, 2023

بيان شركة Rimini Street بشأن حكم المحكمة الفيدرالية الأمريكية

  لاس فيجاس - الأربعاء, ٢٦. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE) أصدرت Rimini Street, Inc  (Nasdaq: RMNI)المزود العالمي لدعم برامج المؤسسات الشاملة والمنتجات والخدمات، ومزود الدعم الرائد من جهة خارجية لبرنامج Oracle وSAP، وشريكة Salesforce و AWS، اليوم البيان التالي استجابةً للحكم القضائي بتاريخ 24 يوليو 2023 الصادر عن المحكمة الفيدرالية الأمريكية لمنطقة نيفادا في دعوى Oracle ضد Rimini Street المعروفة باسم (Rimini II)


ثمة دعاوى قضائية بين شركتي Rimini Street وOracle منذ أكثر من 13 عامًا. وبينما أكدت المحاكم الفيدرالية الأمريكية منذ فترة طويلة أن دعم برامج الجهات الخارجية قانوني، فإن دعوى Rimini II تتعلق بالطريقة التي تقدم بها Rimini Street خدمات الدعم لبعض خطوط منتجات Oracle. لا يُحظر على شركة Rimini Street تقديم الدعم أو الخدمات لأي من منتجات Oracle.


قبل أيام فقط من بدء محاكمة هيئة المحلفين في الدعوى القضائية Rimini II، سحبت Oracle جميع دعاواها ضد شركة Rimini Street ومديرها التنفيذي Seth A. Ravin للحصول على إعفاء نقدي من أي نوع بموجب أي نظرية قانونية في إطار التقاضي. وتم النظر في الدعاوى المضادة المتبقية لشركة Rimini Street ودعاوى Oracle المتبقية التي تسعى فقط للحصول على تعويض عادل أمام المحكمة باعتبارها غير ذات هيئة محلفين، ما بدأ في 29 نوفمبر 2022 وانتهى في 15 ديسمبر 2022. وأصدرت المحكمة حكمها في 24 يوليو 2023.


لقد نالت شركة Rimini Street أحكامًا لصالحها في العديد من النقاط القانونية المهمة


يسر شركة Rimini Street أنها فازت بالدعوى في المحكمة في العديد من النقاط القانونية المهمة، بما في ذلك ما يلي:


 رفعت شركة Oracle دعاوى انتهاك مطالبة بحكم قضائي فيما يتعلق بخمسة (5) خطوط منتجات وخسرت المطالبات في أربعة (4) منها.

 أصدرت المحكمة حكمًا تفسيريًا بعدم انتهاك برنامج EBS.

 رفضت المحكمة حجة Oracle بأن اتفاقيات ترخيص Oracle، أو أوامر المحكمة السابقة، تمنع Rimini Street من توثيق "معرفة الكيفية" والتعليمات البرمجية الخاصة بها في المواصفات الفنية المستخدمة مع العديد من العملاء.

 قضت المحكمة بأن تراخيص البرامج ذات الصلة لا تمنع عملاء Oracle من التعاقد مع طرف ثالث مثل Rimini Street لإجراء تحديثات أو إصلاحات مثلما يمكن لعميل Oracle بموجب الترخيص ذي الصلة.

تخطط شركة Rimini Street للاستئناف، ولقد رجحت كفتها في العديد من الاستئنافات التي بادرت بها من قبل


بالإضافة إلى النقاط القانونية الرئيسية التي انتصرت فيها شركة Rimini Street في المحكمة، تعارض Rimini Street باحترام العديد من الاستنتاجات والنتائج والتعليقات والأحكام الصادرة عن المحكمة وتخطط لتقديم استئناف.


على مدار التاريخ الطويل من التقاضي ضد Oracle، قدمت شركة Rimini Street العديد من الاستئنافات القانونية، وحتى الآن، كانت شركة Rimini Street هي المنتصرة إلى حد ما في كل استئناف قُدِّم إلى الدائرة التاسعة لمحكمة الاستئناف الأمريكية، بل وحققت نصراً نادراً بالإجماع في المحكمة العليا الأمريكية ضد شركة Oracle. حتى أن حكمًا قد صدر ضد شركة Oracle من خلال الاستئنافات برد مبلغ إجمالي يزيد عن 34 مليون دولار إلى شركة Rimini Street.


دعاوى قضائية أخرى وسابقة بين شركتي Rimini Street وOracle


 نشبت بين Rimini Street وOracle دعوى قضائية سابقة تم البت فيها في محكمة مقاطعة نيفادا الأمريكية في عام 2015. خسرت شركة Oracle دعاوى عددها 23 من أصل 24 دعوى رفعتها ضد شركة Rimini Street في هذه القضية، حيث خلصت هيئة المحلفين إلى أن شركة Rimini Street قد تورطت في "انتهاك حسن النية" في تلك الدعوى المتبقية. لم تفز شركة Oracle في أي دعاوى ضد الرئيس التنفيذي لشركة Rimini Street،السيد Seth A. Ravin. تم تقديم استئناف ذي صلة في الدائرة التاسعة في فبراير 2023، والطرفان في انتظار القرار.


معلومات عن شركة Rimini Street، Inc.


 شركة Rimini Street, Inc. ‏ (Nasdaq: RMNI)، إحدى شركات Russell 2000®‎، هي مزود عالمي للدعم الشامل لبرامج المؤسسات والمنتجات والخدمات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرنامج Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتهيئة وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسة وقاعدة البيانات والبرامج التكنولوجية، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف بشكل كبير، وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. وحتى يومنا هذا، اعتمدت أكثر من 5100 من شركات Fortune 500 وشركات Fortune Global 100 والسوق المتوسط والقطاع العام ومؤسسات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street كمزود موثوق به لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://www.riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street على Twitter وFacebook وLinkedIn. (IR-RMNI)


 ©2023 Rimini Street، Inc. جميع الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street، Inc. في الولايات المتحدة ودول أخرى، و Rimini Street وشعار Rimini Street ومجموعاته والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street، Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي شركة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي صاحب علامة تجارية أو شركات أخرى مشار إليها هنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53477935ara-1

جهات الاتصال

جهة اتصال علاقات المستثمرين

Dean Pohl

Rimini Street, Inc.

19255237636

IR@riministreet.com


جهة اتصال العلاقات الإعلامية

Janet Ravin

Rimini Street, Inc.

17022853532

PR@riministreet.com

No comments:

Post a Comment