Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 26, 2023

أعلنت Brilliantcrypto، وهي شركة تابعة لمجموعة COLOPL Group للألعاب المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشين، عن دخولها في شراكة عالمية مع نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم كشركاء بارزين ورئيسيين


 طوكيو - الأربعاء, ٢٦. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



وقعت شركة Brilliantcrypto، وهي شركة تابعة لمجموعة COLOPL للألعاب المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشين؛ عقدًا لشراكة عالمية تستمر حتى يونيو 2025 مع نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، النادي صاحب الشعبية وأحد أكبر أندية العالم.


 


(BUSINESS WIRE)-- دخلت .Brilliantcrypto, Inc (المقر الرئيسي: مدينة ميناتو بطوكيو، الرئيس التنفيذي: Naruatsu Baba، والمشار إليها فيما يلي باسم "Brilliantcrypto") في شراكة مع نادي كرة القدم العالمي باريس سان جيرمان كـ "شريك مميز رسمي".


كلمة السيد Sébastien Wasels، المدير العام لنادي باريس سان جيرمان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

"يسعدنا أن نرحب بـ Brilliantcrypto كشريك رائد ومميز جديد لباريس سان جيرمان. وتعتبر هذه الشراكة الصفقة الثانية عشرة التي وقعها مكتب آسيا والمحيط الهادئ للنادي منذ افتتاحه، مما يسلط الضوء على المكانة القوية لباريس سان جيرمان في المنطقة.


إنه لشرف كبير أن يكون لدينا شريك طموح بقيمة Brilliantcrypto، وأن يضع ثقته في نادينا للترويج لعلامته التجارية وإطلاق لعبة ثورية ستسمح لمشجعينا في جميع أنحاء العالم بالتفاعل مع النادي على مستوى جديد تمامًا.

وبفضل المكانة الفريدة للنادي كعلامة تجارية تعبر عن أسلوب حياة، وحضور قوي لأكثر من 200 مليون معجب على وسائل التواصل الاجتماعي، ووجود دائم وفعلي متنام في العديد من البلدان، مثل اليابان، عبر المتاجر الرسمية وأكاديميات النادي الباريسي، فقد عزز باريس سان جيرمان من قدرته على دعم شركائه وأهدافهم في جميع أنحاء العالم، كما

 أننا نتطلع إلى العمل مع Brilliantcrypto من أجل تطوير حملات إبداعية ومؤثرة".


تعليق من Naruatsu Baba، الرئيس التنفيذي لـ Brilliantcrypto

"لطالما كان الهدف وراء إنشاء Brilliantcrypto هو مواجهة تحديات الألعاب التي تعمل بتكنولوجيا البلوكتشين، وإنشاء ألعاب ترقى إلى مستوى فائق ومميز.


إن لعبتنا المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشين تمثل مشروعًا تحفيزيًا، إذ من المتوقع أن يعمل كمحركٍ لتنفيذ مفهوم "برهان اللعب"، ويهدف لجعل النظام المستدام للعب بغرض كسب المال※ 2 حقيقة واقعة، وتوليد قيمة اقتصادية حقيقية في عالم الميتافيرس.

 يمثل الميتافيرس عالمًا لا حدود له، لذلك، ومن أجل تقديم قيمة اقتصادية حقيقية داخل هذا العالم، فإن تحقيق الاعتراف العالمي بكياننا يعتبر أمرًا ضروريًا. وذلك هو السبب وراء بحثنا عن شريك تسويق عالمي، ولذلك،

 فإنني يسعدني للغاية أننا قد عقدنا شراكة مع نادي باريس سان جيرمان، وهم علامة تجارية عالمية معروفة بالابتكار ويشاركون بشكل مباشر في web3.


من خلال شراكتنا مع النادي الباريسي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية من العديد من المشجعين المتحمسين على مستوى العالم، لا سيما في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية حيث يقيم الكثير من محبي الألعاب التي تعتمد على تكنولوجيا البلوكتشين، فإننا نخطط لبث المزيد من الإثارة في جميع أنحاء العالم".


حملة هبة تذاكر المتفرج لنادي باريس سان جيرمان جارية الآن!

سيتم إجراء اختبار تجريبي محدود اعتبارًا من 15/08/2023 لـ Brilliantcrypto، اللعبة الجديدة التي تعتمد على تكنولوجيا البلوكتشين، حيث يمكن للاعبين اللعب بغرض كسب المال من خلال تعدين الأحجار الكريمة الرقمية. سيتم إدخال اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق هدف الاختبار في يانصيب للفوز بتذكرتي VIP (بما في ذلك تذاكر الطائرة) لمشاهدة باريس سان جيرمان يلعب في البطولة التي تحدد أفضل فريق كرة قدم أوروبي، وذلك كشكر خاص على مشاركتهم في هذا الاختبار التجريبي. سيتم اختيار 6 فائزين بشكل عشوائي.


صفحة التسجيل في الاختبار التجريبي المحدود:

       https://beta-user-registration.brilliantcrypto.net/


موقع اللعبة:

 https://brilliantcrypto.net


حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:


Twitter: https://twitter.com/Brypto_Official

Discord: https://discord.gg/x23GWNu73B

YouTube: https://www.youtube.com/@Brilliantcrypto

اسم الشركة: .Brilliantcrypto, Inc


المقر الرئيسي: Tokyo, Minato City, Akasaka 9-7-2, 5F & 6F Midtown East


تاريخ التأسيس: 09/11/2022


المدير التنفيذي: Naruatsu Baba


صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53474804/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202333517

جهات الاتصال

ممثلو العلاقات العامة لدى Brilliantcrypto: Hugo Church و Naoki Nose و Yasuhiro Noguchi


 البريد الإلكتروني: press.contact@brilliantcrypto.net

No comments:

Post a Comment