Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 25, 2023

Kenvue تعتزم تقديم بيان تسجيل نموذج S-4 استجابة لعرض Johnson & Johnson

 سكيلمان، نيوجيرسي - الثلاثاء, ٢٥. يوليو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت . Kenvue Inc(مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KVUE) ("Kenvue")  أنها تعتزم تقديم بيان تسجيل نموذج S-4 اليوم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("SEC") فيما يتعلق بالعرض المقترح لـ Johnson & Johnson (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: JNJ) لتداول ما يصل إلى 1.533.830.450 سهماً من أسهم Kenvue العادية التي تمتلكها، وهو ما يمثل 80,1% من إجمالي الأسهم القائمة من أسهم Kenvue العادية للأسهم القائمة من أسهم Johnson & Johnson العادية. في عرض التداول، ستتاح الفرصة لمساهمي Johnson & Johnson لتداول كل أو بعض أو لا شيء من أسهمهم العادية في Johnson & Johnson مقابل أسهم Kenvue العادية، وفقاً لشروط العرض.


تمتلك Johnson & Johnson حاليًا ما يقرب من 89,6% من إجمالي الأسهم القائمة في أسهم Kenvue العادية. وإذا تم تنفيذ عرض التداول (بما في ذلك جميع المعاملات ذات الصلة)، فلن تكون Johnson & Johnson هي المساهم المسيطر في Kenvue، وستعمل Kenvue كشركة منفصلة ومستقلة تماماً.


قال Thibaut Mongon، الرئيس التنفيذي والمدير لـ Kenvue "يمثل هذا التسجيل علامة فارقة مهمة في تاريخ Kenvue حيث أصبح بإمكانها أن تصبح شركة مستقلة تماماً" مضيفاً إلى ذلك "بصفتنا أكبر شركة متخصصة في صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات، لدينا رؤية واضحة ونموذج تشغيل مرن وأساسيات قوية وهدف ملهم: مساعدة الناس على إدراك القوة الاستثنائية للرعاية اليومية".


هذا الإعلان هو لأغراض إعلامية فقط وليس عرضا للبيع أو عرضاً لشراء أي أوراق مالية، أو توصية بشأن ما إذا كان يجب على المستثمرين المشاركة في عرض التداول. يتم تقديم العرض فقط من خلال نشرة الإصدار المشار إليها أدناه.


نبذة عن Kenvue


Kenvue هي أكبر شركة متخصصة في صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات. بنيت علاماتنا التجارية الشهيرة على أكثر من قرن من الزمن، بما في ذلك علامتنا التجارية ذائعة الصيت Aveeno® و BAND-AID® Brand Adhesive Bandages و Johnson’s® و Listerine® و Neutrogena® و Tylenol®.


تستند الى الأساليب والطرق العلمية ويوصي بها متخصصو الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. في Kenvue، نؤمن بالقوة الاستثنائية للرعاية اليومية وتعمل فرقنا كل يوم لوضع هذه القوة في أيدي المستهلكين وكسب مكان في قلوبهم ومنازلهم.


البيانات التطلعية


تحتوي هذه الرسالة على بيانات معينة حول Johnson & Johnson و Kenvue وهي بيانات تطلعيه. تستند البيانات التطلعية إلى التوقعات والافتراضات الحالية المتعلقة بأعمال كل من Johnson & Johnson و Kenvue والأوضاع الاقتصادية والظروف المستقبلية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بيانات حول التأثيرات المتوقعة على Johnson & Johnson و Kenvue من عرض التبادل، والتوقيت والفوائد المتوقعة لعرض التبادل، والنتائج المالية المتوقعة لـ Johnson & Johnson و Kenvue، وجميع البيانات الأخرى في هذا البلاغ التي ليست حقائق تاريخية.


نظراً لأن البيانات التطلعية تتعلق بالمستقبل، فإنها بطبيعتها تخضع لشكوك ومخاطر وتغيرات متأصلة في الظروف يصعب التنبؤ بها ويتم تفصيلها بشكل كامل في التقارير الدورية الخاصة بكل من Johnson & Johnson و Kenvue المقدمة من وقت لآخر إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بيان التسجيل المشار إليه أدناه، بما في ذلك نشرة الإصدار التي تشكل جزءاً منها، الجدول TO الخاص بالتسجيل بالبورصة ووثائق عرض التداول الأخرى المقدمة من Johnson & Johnson أو Kenvue، حسب الاقتضاء، إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. قد تتسبب هذه الشكوك والمخاطر والتغيرات في الظروف في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية. يتم إعداد البيانات التطلعية الواردة هنا اعتباراً من تاريخ هذه الوثيقة، ولا تتعهد Johnson & Johnson أو Kenvue بأي التزام بتحديث هذه البيانات علنا لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة، باستثناء الحد الذي تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها. يجب على المستثمرين عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على البيانات التطلعية.


معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها


هذا البلاغ هو لأغراض إعلامية فقط وليس عرضاً للبيع أو التبادل، ودعوة لعرض شراء أو تبادل أي أوراق مالية وتوصية بشأن ما إذا كان يجب على المستثمرين المشاركة في عرض التداول. إذا بدأ عرض التبادل، فستقدم Kenvue إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات بيان تسجيل على النموذج S-4 ("بيان التسجيل") والذي سيتضمن نشرة اكتتاب. لا يمكن أن تكون هناك ضمانات بأن Johnson & Johnson ستبدأ عرض التبادل وفقاً للشروط الموضحة في هذه الوثيقة أو على الإطلاق. سيتم تقديم عرض التبادل فقط من قبل نشرة الإصدار. ستحتوي نشرة الإصدار على معلومات مهمة حول عرض التبادل و Johnson & Johnson و Kenvue والمسائل ذات الصلة، وستقوم Johnson & Johnson بتسليم نشرة الإصدار لحاملي الأسهم العادية لـ Johnson & Johnson. نحث المستثمرين وحاملي الأوراق المالية على قراءة نشرة الإصدار، وأي مستندات أخرى ذات صلة يتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، عندما تصبح متاحة وقبل اتخاذ أي قرار استثماري، لأنها تحتوي على معلومات مهمة. لا يقدم أي من Johnson & Johnson أو Kenvue أو أي من مديريها أو مسؤوليها أو مديري الموزعين المعينين فيما يتعلق بعرض التبادل أي توصية بشأن ما إذا كان يجب عليك المشاركة في عرض التبادل.


ستقدم Johnson & Johnson إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات جدولاً زمنيًا، والذي سيحتوي على معلومات مهمة حول عرض التبادل.


يمكن لحاملي الأسهم العادية لـ Johnson & Johnson الحصول على نسخ من نشرة الإصدار وبيان التسجيل والجدول الزمني والمستندات الأخرى ذات الصلة وأي معلومات أخرى تقدمها Johnson & Johnson و Kenvue إلكترونيًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات مجاناً على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات على http://www.sec.gov. سيتمكن حاملو الأسهم العادية لـ Johnson & Johnson أيضاً من الحصول على نسخة من نشرة الإصدار من خلال النقر على الرابط المناسب في http://www.JNJSeparation.com.


عينت Johnson & Johnson شركة Georgeson LLC كوكيل معلومات لعرض التداول. للحصول على نسخ من نشرة عرض التداول والمستندات ذات الصلة، أو للأسئلة حول شروط عرض التبادل أو كيفية المشاركة، يمكنك الاتصال بوكيل المعلومات على الرقم 1-866-695-6074 (رقم مجاني للمساهمين والبنوك والوسطاء) أو على الرقم +1-781-575-2137 (جميع الأشخاص خارج الولايات المتحدة).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53474414ara-1

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:

Tina Romani

Kenvue_IR@kenvue.com


المكتب الإعلامي:

Melissa Witt

media@kenvue.com

No comments:

Post a Comment