Search Khaleej Dailies

Sunday, July 30, 2023

مجموعة أنجيون، مسؤول التسوية، تعلن عن التسوية المقترحة في الدعوى الجماعية بشأن الأدوات المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأمريكي


 

إذا كنت تمتلك أداة مالية تستند إلى الليبور بالدولار الأمريكي في الفترة بين أغسطس 2007 ومايو 2010،


فقد تؤثر تسوية الدعوى الجماعية بإجمالي 90 مليون دولار أمريكي على حقوقك القانونية.


 


صرحت محكمة فيدرالية بهذا الإخطار. هذا ليس التماسًا من محامٍ.


هناك دعاوى قضائية تؤثر على الأفراد والمؤسسات التي أبرمت أدوات مالية مشتقة وغير مشتقة خارج البورصة مباشرة مع 17 بنكًا وتلقت مدفوعات مرتبطة بسعر الليبور بالدولار الأمريكي. وتم التوصل إلى تسوية بقيمة إجمالية تبلغ 90 مليون دولار أمريكي مع بنك إم يو أف جي ليمتد وبنك نورنشوكين وسوسيتيه جنرال. وتم التوصل إلى تسويات سابقة بإجمالي 590 مليون دولار أمريكي مع باركليز وسيتي بنك ودويتشه بنك وإتش إس بي سي، ليصل بذلك إجمالي مبلغ التسوية إلى 680 مليون دولار أمريكي. ويشمل المُدّعى عليهم الباقين الذين لم يدخلوا في التسوية بنك أوف أمريكا وكريدي سويس وإتش بي أو إس وجي بي مورجان تشيس ولويدز ورابوبنك ورويال بنك أوف كندا ورويال بنك أوف سكوتلاند ويو بي إس وبورتيجون. تدفع الدعوى القضائية بأن البنوك قد تلاعبت بسعر الليبور بالدولار الأمريكي خلال الأزمة المالية، مما أدى إلى خفض السعر بشكل مصطنع لتحقيق أرباح لها، وهو ما أدى إلى حصول الأعضاء في الدعوى الجماعية على مدفوعات فائدة من البنوك أقل مما ينبغي أن يحصلوا عليه فيما يتعلق بأدواتهم المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأمريكي. ويؤكد المدعون على دعاوى مكافحة الاحتكار وخرق العقد والإثراء غير المشروع. وينكر بنك إم يو إف جي ونورنشوكين وسوسيتيه جنرال جميع الدعاوى المتعلقة بارتكاب المخالفات


ما الذي توفره التسوية؟


ستعمل التسوية على إنشاء صندوق تسوية بإجمالي 90 مليون دولار أمريكي يُستخدم لدفع مستحقات الأعضاء المؤهلين في الدعوى الجماعية الذين يقدمون مطالبات صالحة، بالإضافة إلى أتعاب المحاماة بما لا يتجاوز ثلث إجمالي التسوية، والنفقات بما لا يتجاوز 5,500,000 دولار أمريكي، ومكافآت الخدمة للممثلين في الدعوى الجماعية بما لا يتجاوز 100,000 دولار أمريكي لكل ممثل. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم بنك إم يو إف جي ونورنشوكين وسوسيتيه جنرال نوعًا معينًا من التعاون إلى المدعين في دعواهم القضائية الجارية ضد المُدّعى عليهم الذين لم يدخلوا في التسوية.


هل أنا مؤهل لتلقي مدفوعات من التسوية؟


تكون مؤهلاً إذا كنت (فردًا أو كيانًا) قد اشتريت بشكل مباشر بعض الأدوات المالية المستندة إلى الليبور بالدولار الأمريكي من بنك أوف أمريكا وبنك طوكيو ميتسوبيشي وباركليز وسيتي بنك وكريدي سويس ودويتشه بنك وإتش بي أو إس وإتش إس بي سي وجي بي مورجان تشيس ولويدز ونورنشوكين ورابوبنك ورويال بنك أوف كندا ورويال بنك أوف اسكتلندا وسوسيتيه جنرال ويو بي إس وبورتيجون (أو شركاتهم التابعة أو الفرعية) في الولايات المتحدة؛ وكنت تمتلك الأدوات المالية في أي وقت في الفترة من أغسطس 2007 إلى مايو 2010. وتشمل الأدوات المالية في مجموعة التسوية بعض مبادلات أسعار الفائدة واتفاقيات الأسعار الآجلة ومبادلات الأصول والتزامات الديون المضمونة ومبادلات عدم الوفاء بالالتزامات الائتمانية ومبادلات التضخم ومبادلات العائد الإجمالي والخيارات والسندات/سندات أسعار التعويم.


كيف أحصل على المدفوعات من التسوية؟


يمكنك تقديم إثبات المطالبة عبر الإنترنت أو عن طريق البريد. والموعد النهائي لتقديم إثبات المطالبة هو 15 ديسمبر 2023. ولا تحتاج إلى تقديم إثبات مطالبة للمشاركة في التسوية إذا كان قد سبق لك أن قدمت إثبات مطالبة صالحًا في التسويات السابقة ولا تطلب تعديل أو استكمال إثبات مطالبتك. يحق لك الحصول على المدفوعات إذا كانت لديك معاملة مؤهلة مع أي من البنوك التالية: بنك أوف أمريكا أو بنك طوكيو ميتسوبيشي أو باركليز أو سيتي بنك أو كريدي سويس أو دويتشه بنك أو إتش بي أو إس أو إتش إس بي سي أو جي بي مورجان تشيس أو لويدز أو نورنشوكين أو رابوبنك أو رويال بنك أوف كندا أو رويال بنك أوف اسكتلندا أو سوسيتيه جنرال أو يو بي إس أو بورتيجون (أو شركاتهم التابعة أو الفرعية). ولا يلزم أن تكون قد تعاملت مع بنك إم يو إف جي أو نورنشوكين أو سوسيتيه جنرال على وجه التحديد. وليس معلومًا في الوقت الحالي ما المبلغ الذي سيحصل عليه كل عضو من أعضاء الدعوى الجماعية يقدم مطالبة صالحة. تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.USDollarLiborSettlement.com للحصول على المزيد من المعلومات حول تقديم إثبات المطالبة.


ما هي حقوقي؟


إذا كنت عضوًا في مجموعة التسوية ولم تقدم مطالبة في الوقت المناسب، فستفقد حقك في الحصول على الأموال أو المزايا من التسوية البالغة 90 مليون دولار أمريكي مع بنك إم يو إف جي ونورنشوكين وسوسيتيه جنرال ما لم تكن قد قدمت مطالبة صالحة في تسوية سابقة في إجراء مباشر. وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بحقك في رفع دعوى قضائية خاصة بك ضد بنك إم يو إف جي أو نورنشوكين أو سوسيتيه جنرال، فيجب عليك اختيار عدم المشاركة في مجموعة التسوية بحلول 29 سبتمبر 2023. وإذا بقيت في مجموعة التسوية، فيمكنك الاعتراض على التسوية بحلول 29 سبتمبر 2023 .


جلسة الاستماع في المحكمة.


ستعقد المحكمة جلسة استماع في 17 أكتوبر 2023 للنظر فيما إذا كانت ستتم الموافقة على التسوية والموافقة على طلب محامي أعضاء الدعوى الجماعية بشأن أتعاب المحاماة بما يصل إلى ثلث صندوق التسوية، بالإضافة إلى سداد التكاليف والنفقات ومدفوعات الخدمة إلى ممثلي أعضاء الدعوى الجماعية. ويمكنك حضور جلسة الاستماع أنت أو محاميك والتحدث فيها على نفقتك الخاصة. وتتوافر المزيد من المعلومات بشأن التسوية على موقع التسوية الإلكتروني، www.usdollarliborsettlement.com، وفي إخطار النموذج الطويل الذي يمكن الوصول إليه على هذا الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال بالرقم 1-888-619-8688.


 


هذا الإخطار مجرد ملخص.


للحصول على المزيد من المعلومات، بما في ذلك الإخطار الكامل واتفاقية التسوية، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.USDollarLiborSettlement.com، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@MUFGLiborSettlement.com، أو اتصل على الرقم 1-888-619-8688



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2807202333568

جهات الاتصال

سوزمان جودفري للمحاماة إل إل بي


سيث آرد، 212-471-8354


sard@susmangodfrey.com


No comments:

Post a Comment