Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 25, 2023

تكشف Quectel النقاب عن الجيل التالي من منتجها SG885G-WF الذي يعمل بنظام Android الذكي، منتج عالي الأداء ومثالي لتطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية والاستهلاكية

  فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الثلاثاء, ٢٥. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير




(BUSINESS WIRE)-- أطلقت اليوم Quectel Wireless Solutions المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، الجيل الجديد من وحدة أندرويد الذكية الرائدة، SG885G-WF. بفضل الأداء العالي ووظائف الوسائط المتعددة، تعد الوحدة الذكية مثالية للتطبيقات الصناعية والاستهلاكية التي تتطلب معالج سريع واستجابة للوظائف والوسائط المتعددة.


يتم تشغيل الوحدة بنظام الشريحة المدمجة متكاملة الأنظمة Qualcomm® QCS8550 System-on-Chip (SoC) المخصصة لمهام إنترنت الأشياء من تصميم شركة Qualcomm Technologies, Inc.، مما يوفر مزيجا رائعا من المرونة والأداء. وهو يدعم الاتصال بشبكة Wi-Fi 7 والبلوتوث 5.3، بالإضافة الى وحدة واي فاي مدمجة مزدوجة النظام تعمل بتقنية 2x2 Wi-Fi MIMO، مما يوفر للمستخدمين خيارات اتصال محسنة.


وقال Dev Singh ديف سينغ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة Qualcomm Technologies, Inc: "تفخر Qualcomm Technologies, Inc. بالتعاون مع Quectel في نظام SG885G-WF الخاص بها لتقديم حلول اتصال عالية الأداء للمستهلكين"، وأضاف قائلا "من خلال الاستفادة من البنية التحتية الواسعة للوحدات الخلوية لشركة Quectel، تمتلك SG855G-WF القدرات اللازمة للتكيف مع تكنولوجيا الغد في إنترنت الأشياء وما بعده".


بقوة حوسبة فائقة تصل إلى 48 TOPS، توفر الوحدة إمكانات فيديو قوية، بما في ذلك ترميز الفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارا في الثانية أو 8K بمعدل 30 إطارا في الثانية، بالإضافة إلى فك تشفير الفيديو بدقة 4K بمعدل 240 إطارا في الثانية أو 8K بمعدل 60 إطارا في الثانية. وهذا يضمن معالجة فيديو سلسة وعالية الجودة لمختلف التطبيقات.


وبحجم مثالي بأبعاد 49.0 مم × 51.0 مم × 4.25 مم، تعد SG885G-WF مناسبة للاستخدامات العالمية وتدعم ذاكرة LPDDR5X بسعة 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة UFS سعة 256 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الوحدة مجموعة غنية من الواجهات التي تشمل نظام العرض البلوري LCM والكاميرا ومنافذ الملحقات الإضافية I2S و PCIe و منافذ نقل البيانات عالية السرعة UART و USB و I2C و SPI. هذه، بالإضافة إلى اعتماد نظام التشغيل Android، توسع قابلية تطبيق الوحدة لتشمل مجموعة واسعة من تطبيقات إنترنت الأشياء والربط بني الأجهزة M2M بما في ذلك أنظمة مؤتمرات الفيديو وأجهزة البث المباشر والألعاب والحوسبة والروبوتات والطائرات بدون طيار والواقع الافتراضي والواقع المعزز والبيع بالتجزئة الذكي واستخدامات السلامة.


توفر Quectel مجموعة من الهوائيات عالية الأداء التي تعزز الاتصال اللاسلكي بشكل كبير، بهدف مساعدة العملاء في تبسيط عمليات التصميم الخاصة بهم. من خلال الجمع بين هوائيات Quectel ووحدة SG885G-WF التي تعمل بنظام Android الذكي، يمكن لمطوري إنترنت الأشياء تقليل وقت الوصول إلى السوق والتكاليف المرتبطة بأجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم بشكل فعال.


علاوة على ذلك، توفر الوحدة ميزة التكامل السلس مع مجموعة الوحدات الخلوية من Quectel، مما يعزز الاتصال والمرونة وإمكانيات التكامل بشكل أكبر.


من جانبه قال Norbert Muhrer الرئيس والمدير التنفيذي للمبيعات بشركة Quectel Wireless Solutions. "نحن فخورون بإطلاق وحدة تعمل بنظام Android الذكي لتحتل مكانة رائدة من أجهزة الجيل الجديد أنها Quectel SG885G-WF” وأضاف "توفر مجموعة الشرائح المشغلة للنظام Qualcomm القوية جنبا إلى جنب مع دعم تقنية Wi-Fi 7 وبلوتوث 5.3 وتقنية واي فاي مدمجة مزدوجة النظام تعمل بتقنية 2x2 MIMO للعملاء وحدة قوية توفر خيار الاتصال ومجموعة متنوعة من الواجهات. ومع نضوج إنترنت الأشياء، أصبحت القدرة على تمكين التطبيقات التي تحتاج إلى طاقة معالجة عالية لوظائف الذكاء الاصطناعي والوسائط المتعددة أمرا ضروريا، وقد صممت SG885G-WF لتلبية هذه الاحتياجات."


يوفر Quectel SG885G-WF أيضا ثلاث محركات للتحكم بإضاءة الفلاش LED عالية التيار تدعم كلا من أوضاع الفلاش والشعلة بالإضافة إلى إمكانية إدارة الشحن التي تدعم اكتشاف جهد البطارية ومقياس الوقود واكتشاف درجة حرارة البطارية. تشمل واجهات الصوت SWR والميكروفون الرقمي ومنافذ التوصيل بجهاز الحاسوب MI2S وضبط مستوى وجودة الصوت HIFI I2S.


نبذة عن Quectel


تسعى Quectel دائما الى عالم أكثر ذكاء وإلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن منظمة تركز بشكل كبير على احتياجات العملاء، وهي مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مدعوم بدعم وخدمات متميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 محترف وتيرة الابتكار في  وحدات الهاتف الخلوي وشبكات الاتصال بالأقمار الصناعية و الاتصال بشبكة Wi-Fi  و  البلوتوث و الهوائيات والخدمات و اتصال إنترنت الأشياء.


من خلال المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس مكاتبنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاء.


لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة موقعنا: www.quectel.com و LinkedIn و Facebook و Twitter.


Qualcomm هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated وتؤول ملكية المنتجات التي تحمل علامة Qualcomm الى شركة Qualcomm Technologies, Inc. و / أو الشركات التابعة لها. وتقنيات Qualcomm الحاصلة على براءة اختراع ومرخصة من قبل Qualcomm Incorporated.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53474411/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53474411ara-1

جهات الاتصال

المكتب الإعلامي: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment