Search Khaleej Dailies

Friday, July 28, 2023

إعلان Quectel عن إطلاق سلسلة وحدات SC696S LTE Cat 4 الذكية التي تستهدف التطبيقات التي تتطلب معدلات بيانات عالية ووظائف وسائط متعددة ثرية

  فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الجمعة, ٢٨. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Quectel Wireless Solutions، الشركة العالمية المتخصصة في حلول إنترنت الأشياء، سلسلة SC696S لوحدات LTE الذكية المتعددة الأوضاع المزودة بإمكانيات الإنترنت اللاسلكي والبلوتوث. ويدعم أحدث جيل من وحدات LTE Cat 4 الذكية المتعددة الأوضاع من Quectel مجموعة كبيرة من التطبيقات المدمج بها نظام تشغيل Linux، بفضل تصميمه الهادف إلى دعم تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة (MIMO)، والذي يضمن ثقة استثنائية في الأداء. هذا، وعن طريق الاستفادة من قوة نظام الرقاقة Qualcomm® QCM6125 لإنترنت الأشياء من Qualcomm Technologies, Inc.‎، المزود بوحدة معالجة رسومات Qualcomm® Adreno™ 610 مدمجة، توفر هذه السلسلة إمكانيات معالجة لا مثيل لها وتعزز كفاءة حالات استخدام إنترنت الأشياء المتنوعة.


 بالإضافة إلى ذلك، يتيح اعتماد تقنية المدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة الاستخدام المتزامن لهوائيات متعددة في نهاية جهاز الاستقبال على نفس التردد مما يقلل من أخطاء وحدات البت ويحسن سرعة البيانات، وبالتالي تحسين جودة الاتصال، كما تدعم الوحدات جهاز استقبال نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية المتعدد في التطبيقات التي تتطلب تحديد المواقع بسرعة ودقة.


 صرح Norbert Muhrer، رئيس Quectel Wireless Solutions ومديرها الإستراتيجي، قائلاً: "يسعدنا إطلاق سلسلة Quectel SC696S للوحدات المتعددة الأوضاع، والتي تقدم أداء متميزًا في مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تستلزم اتصالات عالية الجودة". "تعد الوحدات مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية والاستهلاكية التي تتطلب معدلات بيانات عالية ووظائف وسائط متعددة ثرية، ونحن فخورون بتقديم قوة معالجة عالية الأداء في نظام الرقاقة Qualcomm QCM6125 بالإضافة إلى القدرة على معالجة الرسومات المدرجة في وحدة معالجة الرسومات Adreno 610 إلى مستخدمي سلسلة SC696S لوحدات Quectel ."


 صممت الوحدة لدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات المتنوعة من سجلات النقود الذكية وأجهزة نقاط البيع إلى آلات الرقابة الضريبية والمعدات والروبوتات والأجهزة المنزلية الذكية والمعدات الصناعية المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء وماكينات البيع وغيرها من الأجهزة الذكية. ولدعم حالات الاستخدام هذه، تقدم الوحدة واجهات LCM والكاميرات واللوحات التي تعمل باللمس وUART وUSB وI2C وI2S وSPI ويمكنها دعم ست كاميرات بحد أقصى، اثنتان منها يمكن أن تعمل بالتزامن.


 صرح Dev Singh، نائب الرئيس، قسم تطوير الأعمال في Qualcomm Technologies, Inc.‎، قائلاً: "إن سلسلة Quectel SC696S للوحدات المتعددة الأوضاع التي تتضمن نظام الرقاقة Qualcomm QCM6125 قادرة على دعم حالات استخدام المستهلكين والشركات على حد سواء، إلى جانب تحسين جودة الاتصالات وإمكانيات المعالجة المتقدمة." وأضاف قائلاً: "على غرار ما فعلته Quectel وQualcomm Technologies في الماضي، ستستمر هذه التقنية في دفع عجلة الابتكارات في العديد من الصناعات المختلفة وعدد كبير من القطاعات."


 تعد وحدات Quectel المعتمدة على أساس أنظمة رقاقات Qualcomm Technologies الصلب، مثالاً حيًا على الالتزام الراسخ بالحفاظ على مستوى أمان المنتج، وبهذا يمكّن هذا التفاني الثابت شركات تصنيع الأجهزة وبكل ثقة من توفير حلول ابتكارية تلبي المتطلبات الأمنية الصارمة لعالمنا المترابط. وعن طريق الاستفادة من الميزات الأمنية القوية الكامنة في وحدات Quectel وأنظمة رقاقات Qualcomm Technologies، يمكن لشركات تصنيع الأجهزة ضمان سلامة البيانات وحمايتها وضمان وقايتها من الثغرات الأمنية والتهديدات المحتملة.


 تتوفر سلسلة SC696S بثلاثة أشكال مختلفة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين بأبعاد 43 مم x‏ 44 مم x‏2,85 مم، ومن ضمنها SC696S-EM وSC696S-NA وSC696S-WF، التي لا تدعم إلا الإنترنت اللاسلكي والبلوتوث، كما تعمل هذه الوحدات في نطاق درجة حرارة من -35 درجة مئوية إلى +75 درجة مئوية، مما يجعلها مثالية في حالات الاستخدام الصعبة.


 عن Quectel


 يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية ونظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية والإنترنت اللاسلكي والبلوتوث والهوائيات والخدمات واتصال إنترنت الأشياء.


 استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


 لمزيد من المعلومات: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وTwitter.


 تعد Qualcomm علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated.


 المنتجات التي تحمل علامة Qualcomm التجارية هي منتجات Qualcomm Technologies, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها، وقد حصلت تقنيات Qualcomm الحاصلة على براءة اختراع على ترخيص من Qualcomm Incorporated.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2807202333550

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment