Search Khaleej Dailies

Monday, July 31, 2023

Medisca توسع شراكاتها الإستراتيجية لتعزيز وصول المرضى إلى الأدوية الحرجة

 

 



‏(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Medisca عن توسيع شبكة من الشراكات الإستراتيجية التي تهدف إلى تأمين واستقرار الوصول العالمي إلى المكونات الصيدلانية الفعالة العالية الجودة لإعداد الأدوية الأساسية. بدأت هذه المهمة بالشراكة الحصرية لـ Thyroid USP في عام 2021، وتوسعت الآن لتشمل Progesterone USP(Special Micronized) وTestosterone  USP (Micronized) وDiclofenac Sodium USP وKetamine Hydrochloride USP.

في السنوات الأخيرة، شهدت Medisca زيادات كبيرة في الطلب على المكونات الصيدلانية الفعالة هذه مع نقص الأدوية التجارية والحاجة إلى المنتجات المؤهلة والشفافية الموثقة كأسباب رئيسية. من خلال الانخراط النشط في شراكات إستراتيجية، تعزز Medisca مكانتها كشريك حقيقي في العافية ورائد في مجال تأمين توريد منتجات عالية الجودة لمركبات الأدوية وصناعات الرعاية الصحية.

قال Panagiota Danopoulos، نائب الرئيس الأول للإستراتيجية العالمية والابتكار في Medisca، "نحن ثابتون في التزامنا بتعزيز التركيبات الصيدلانية كحل شرعي وفعال وأساسي لمقدمي الرعاية الصحية الذين يعملون للتغلب على التحديات في إمكانية الوصول إلى الأدوية ويتطلعون إلى توفير خيارات تحويلية لرعاية المرضى الشخصية" وتابع Danopoulos: "لتحقيق ذلك، نواصل مهمتنا في إقامة شراكات مع القادة المسؤولين عن تصنيع المكونات الصيدلانية الفعالة التي يتم توحيدها من خلال الالتزام المشترك بالجودة والاتساق والقيمة"

من أجل فحص الشركاء المناسبين، تجري Medisca العناية الواجبة الشاملة لضمان تلبية أعلى معايير الجودة من المصدر. يخضع جميع الشركاء لبرنامج تأهيل صارم للبائعين مع إثبات تسجيل إدارة الغذاء والدواء، واتفاقيات الجودة المعمول بها، والاختبار الذي يتم إجراؤه للتحقق من جودة المنتج بما في ذلك، اختبار USP الكامل المتعلق بدستور الوصفات الدوائية، واختبار الشوائب الأولية، واختبار المذيبات المتبقية، واختبار حجم الجسيمات للمنتجات المجهرية.

من خلال الاستفادة من هذه الشراكات القوية في تصنيع المكونات الصيدلانية الفعالة والتعاون بشكل وثيق مع السلطات الحكومية، فإن Medisca قادرة على دعم الوصول إلى السوق في ما يتعلق بالمكونات الصيدلانية الفعالة الأساسية وتلبية الاحتياجات الحرجة لمقدمي الرعاية الصحية والمرضى في جميع أنحاء العالم.

حول Medisca

Medisca هي شركة عالمية لها مواقع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا، تساهم في الرعاية الصحية من خلال الاستفادة من الشراكات القوية التي تقدم حلولًا مخصصة مع التزام ثابت بالجودة والابتكار. مدعومة بأكثر من 30 عامًا وأساسًا قويًا في توريد المركبات الصيدلانية، تعد Medisca شركة للأعمال التجارية تقدم عروضًا شاملة من خلال توفير القيمة والاتساق والاستجابة والولاء. كشركاء في العافية، تقدم Medisca التزامًا ثابتًا لتحسين الحياة عبر تلبية العديد من الاحتياجات ودعم الأشخاص. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.medisca.com وتابعنا عبر مواقع التواصل  LinkedIn، وFacebook، وTwitter، وYouTube.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Gayle Padvaiskas
نائب الرئيس للتسويق العالمي
Medisca
gpadvaiskas@medisca.com
1-800-665-6334

No comments:

Post a Comment